ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية اخبار مشروع قناة السويس الجديد - اقليم تطوير قناة السويس يوجد هنا اخبار مشروع قناة السويس الجديد - اقليم تطوير قناة السويس يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

ماس باديسو

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 225928
تاريخ التسجيـل: May 2013
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

اخبار مشروع قناة السويس الجديد - اقليم تطوير قناة السويس


اخبار مشروع قناة السويس الجديد - اقليم تطوير قناة السويس

[size=5][b][center]قال د. هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء- أن هناك عدة أوهام تثار حول مشروع محور قناة السويس منها أن قانون محور قناة السويس صدر وبه الكثير من العوار

وأضاف قنديل خلال مؤتمر الدولي الأول لتنميه محور قناة السويس اليوم(الاثنين) أن هناك دراسات عديدة ومسودة أولية، حول المشروع ، ورئيس الوزراء لم يقتنع بها بعد وليس من المنطقي الاستباق وعرضها للمناقشة خلال الإعلام



وأشار أن هناك أوهام تثار أخري تقول أن هناك قوانين يتم تفصليها لجهات معينة، وأنه عبارة عن دولة داخل الدولة نافيًا ذلك ومؤكدًا أن المشروع هو "محور قناة السويس" وليس "دولة قناة السويس" ولن تكون دولة داخل الدولة.

وتابع : من ضمن الأوهام المثارة هي الوهم أنه مشروع لوجستي يحقق دخل بسيط ويبيع وهمًا وأن هناك تربيطات قامت مع بعض الجهات لتحقيق امتيازات وردي هو كيف متى حدث ذلك وأين الوثائق التي تنص على هذا، فنحن نخطط لمشروع عملاق يضع مصر على خريطة الاستثمارات العالمية مصر ، ونصيب الشعب المصري محفوظ في هذا المشروع.

وأكد قنديل أن هناك مشروعات التي لا يمكن الخلاف عليها والتي يمكن إن نبدأ فيها مباشرة علي التوازي مع الانتهاء من القانون، كما أن هناك من المشروعات التي تعطي فرص عمل وسيتم الانتهاء منها سريعاً كمشروع الصب السائل.

وأضاف قنديل: نريد بكل قوة أن ندفع هذا المشروع للإمام وقد انطلق بالفعل لكن يراعي أن لا يكون في هذا التحرك عشوائية ولا تباطئ .

يذكر إن مشروع تنمية محور قناة السويس يعتمد على فكرة الاستثمار الأمثل لموقع مصر الجغرافى، للاستفادة من عبقرية المكن التي حبي الله بها مصر فبدلاً من اقتصار القناة على كونها مجرد مجري ملاحى أو معبر مائى، سوف يتم تطويرها من خلال إنشاء مراكز لإصلاح وتموين السفن، وتقديم كافة الخدمات الملاحية الأخرى التي تضطر السفن حالياً إلى الحصول عليها من موانئ في دول أخرى وبحيث يرتفع العائد من القناة من 5.6 مليار دولار إلى نحو 100 مليار دولار بعد استكمال محور قناة السويس.




ممنوع وضع روابط لمنتديات أخرى

مواضيع ذات صلة
فيروس كورونا..
فتاوى النساء فى رمضان (الجزء الاول)
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
سيرة فقيد المملكة العربية السعوديه والامه الاسلامية: الامير نايف بن عبد العزيز "رحمه الله"
بعض الدلالات والرموز التي تدل على زواج صاحبها في تفسير الاحلام
بالصور : قوات الأمن تسيطر على أحداث شغب افتعلها عمال مصريون
تأيد الحكم بالسجن 12 عاما بحق «صاحب قناة» أدين بإثارة الفتنة
قناة السويس على الطبيعة
ضحايا قناة mbc3 وطيور الجنة
قناة رياضية لعرض المصارعة الحرة أون لاين و بجودة عالية
أعلنت القناة السعودية ظهور علامة من علامات الساعة الكبرى




التعديل الأخير تم بواسطة ~دقات قلب~ ; 05-16-2013 الساعة 05:11 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 6 إلى 149)
 
قديم   #2

ام خوله


رد: اخبار مشروع قناة السويس الجديد - اقليم تطوير قناة السويس


اخبار مشروع قناة السويس الجديد - اقليم تطوير قناة السويس

مشكووورره

 
قديم   #3

نور القمر


رد: اخبار مشروع قناة السويس الجديد - اقليم تطوير قناة السويس


اخبار مشروع قناة السويس الجديد - اقليم تطوير قناة السويس

يجب نقل الموضوع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:27 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0