ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف تهتمين بنفسك يوجد هنا كيف تهتمين بنفسك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-16-2013, 06:49 PM   #1

بيبي 5050

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 221125
تاريخ التسجيـل: Feb 2013
مجموع المشاركات: 34 

كيف تهتمين بنفسك


كيف تهتمين بنفسك

بما أني أهتم كثيراً بنفسي وأحب كل بنات عروس يستفيدون من طريقتي في العناية ولما للنظافة الشخصية والعناية من أهمية لكل بنت وكل زوجه تحب تحافظ على جمالها قررت أعرض عليكم اليوم طريقتي في العناية من الرأس إلى القدم، وأحب أنبهكم بأن العناية مو يوم وإلا شهر العناية لازم تكون دائمة، وكل اللي راح تشوفونه هو عن تجربة شخصية بعد ما جربت معظم المستحضرات اللي في السوق وجربت خلطات ما شاء الله من منتدانا الغالي.

وعلى فكره يا بنات لازم تهتمون بنفسكم من الحين مو لما يدق البخت بابج ما تدرين شنو تسوين بنفسج، ومعظم اللي راح تسوينه ما راح يظهر تأثيره قبل حفلتج بكم يوم، يعني العناية لازم تكون قبل ما يصير شي يعني أفضل أول ما البنت تبلغ تبدي تهتم بنفسها مو بس سشوار وتمليس وشوية مبيض للوجه، العناية أكبر من هالشي، وصدقيني لما تمشين على جدولي للعناية راح تحسين براحة نفسية وراح ترضين عن نفسج وتدرين أن جسمج نظيف 100% وبشرتج مرتاحة ومتغذية 100%.

ما أطول عليكم تفضلوا إلى عالم قطاف للعناية بالجماااااال من الرأس إلى القدم

العناية بالجسم




العناية الأسبوعية:
قبل الإستحمام أحط على جمسي خلطة الليمون (كريم هملايا أو أي نوع متوفر عندج + عصير نصف ليمونه أنا أستخدم المعصور جاهز أريح) وأخلطه ليما يصير عندي مثل اللوشن (قوام سائل) وبعدين أدهن به كامل الجسم واتركه على جسمي ساعتين. وعقبها أغسل جسمي بالشور كريم.
الفائدة: هالخلطة تعطيج نظافة ولمعان ونعومه.




طريقة الحمام المغربي: أخلط (3 ملاعق صابون مغربي سائل + ملعقة مقشر للجسم + ملعقة نشا + شوية ماء ورد + ملعقة حنا بيضا) أبلل جسمي بالماء وأوزع الخلطة على كامل الجسم بعدين ألبس قفازات البودي شوب وأفرك جسمي بحركات دائرية بعدين أغسل جسمي بالماء وأستخدم الشاور كريم بالليفة الخفيفه وبعدها أشطف جسمي. (هالطريقة تاخذ نصف ساعة فقط)



الفائدة: نظافة، تقشير، نعومة وبياض مع تكرار العملية.
طبعا أسوي الحمام المغربي (بما أنه في البيت) كل سبت، وخلطة الليمون كل ثلاثاء.

العناية اليومية:




أتروش عادي بالشاور كريم عشان يرتاح جسمي في هالفترة من الخلطات، وأدهن جسمي بكريم أو لوشن.

العناية بالوجه:
الوجه ياخذ حيز كبير من عنايتي لأنه يتعرض للشمس والغبره.

العناية اليومية:




أغسل وجهي 3 مرات في اليوم، الصبح والظهر وقبل النوم بصابون طبيعي (صابون أغادير المغربي) أرطب الوجه بالماء وأدلك وجهي بالصابون لمدة دقيقتين وبعدين أشطفه بالماء.
الفائدة: هالصابون بجانب أنه طبيعي وما يأذي البشرة، يبيض الوجه جعل ربي وجوهكم بيضه يوم الدين.

قبل ما أقوم الصبح من السرير أسوي تدليك لبشرة وجهي (عندي جهاز من ماركة توروس يدلك بنعومه ) مع إستخدامه لاحظت بشرتي صارت مورده وإن دل على شي فيدل على أنها مرتاحه.

الصبح أحط كريم هملايا للحماية من أشعة الشمس، والعصر أحط كريم فيتامينE من البودي شوب للتغذية، وقبل النوم أحط كريم أغادير المغربي للتبييض. يعني لو تلاحظون بعد إستعمال الصابون أرطب بشرتي حتى لو كان الصابون طبيعي.
الفائدة: حماية وتغذية وترطيب وتبييض.

بالنسبه للشفايف: إستخدمت مرطبات ما شاء الله لكن الشي الوحيد اللي إستفدت منه شي خطيرررررر جدا هو بكل بساطه الفازلين مع إستخدامه شفت ترطيب ما عمري حسيته مع المرطبات الثانية بالإضافة أنه خلى لون شفايفي وردية ونديه.

العناية الأسبوعية:




طبعا بعد تعب الأسبوع والشمس والغبره والمكياج، أسوي بخار لوجهي (عندي الجهاز بالبيت) أدهن وجهي ورقبتي بخلطة جنين القمح (زيت جنين القمح + كريم جيلوسيد) وأدلك وجهي بجهاز التدليك وبعدين أتعرض للبخار لفترة ليما يعرق وجهي بعدين أمسح وجهي بفوطه ناعمه أو إسفنجه للوجه (في هالخطوه راح تلاحظون كمية الأوساخ اللي راح تطلع في الفوطه كأنكم ما عمركم غسلتو وجوهكم. وبعدها أحط سكراب للوجه من هملايا باللوز وأفرك به وجهي برقه مع تعريضه للبخار وبعدين أغسل وجهي بماء دافي. وأرجع أحط ماسك البابايا من هملايا ( هو شوي حار الماسكات عادة حاره على الوجه)و أتركه 15 دقيقة وبعدين أشيله بإسفنجه وأغسله بالماء، وبعدها يجي وقت الترطيب أحط كريم فيتامين E من البودي شوب.
الفائدة: تنظيف عميق، تبييض، شدـ، ترطيب وتغذية.


العناية باليدين والقدمين





العناية الأسبوعية:
أغسل اليدين والقدمين وأرطب اليدين بكريم نيفيا للعناية باليدين والأظافر وأركز على منطقة الأظافر، والقدمين أرطبهم بكريم هملايا للعناية بالأقدام، واشيل اللحم الزايد عند الأظافر (منيكير) طبعا عندي العده كامله وبعد ما أنظفهم زين أنقعهم في حمام مساج لليدين والقدمين طبعا عندي جهاز حمام للقدمين يدلك ماركة توروس أحط فيه ماء مع شوية ديتول وأترك أقدامي فيه بعدين أفركهم بمبرد الأرجل والحجر، بعدين أستخدم سكراب ناعم لليدين والقدمين (ينعم ويقشر بلطف ويبيض ويلمع) وطريقته أنج تحطين شويه منه على الجزء المراد تقشيره واتدلكين حتى يتنشف وترجعين تبللينه مره ثانية وهكذا وتستمرين ل3 أو 4 مرات هالسكراب أخذته من محلات نزيه لأدوات الصالونات هو أخضر وإسمه الجوجوبا جيلو وفي مكوناته السكر وزبدة الشيا، والحين أغسل أطرافي وأجففهم بالفوطه، بعدين أمسح القدمين بالفازلين والأيادي بكريم عادي.

للعناية اليومية:




بعد كل إستحمام لا تهملين قدميك لازم تدهنينهم بالفازلين، والأيادي على طول أستخدم لهم الكريمات المختلفة.
وعلى فكره لا تقولون لا في أشياء أحسن من الفازلين ترى من كثر ما جربت كريمات شفت ان قدره الفازلين على علاج التشققات مافي مثلها ومن أول إستخدام.


تعطير الجسم




لتعطير الجسم: بعد الإستحمام والجسم رطب أدهن جسمي بـخلطة الزيت (زيت بيبي جونسون + تولة مخلط دهن عود)، بعدها أتبخر وجسمي بعده رطب، بعد الحمام أستخدم واحد من هالكريمات (زبدة العنب من البودي شوب مع اللوشن اللي فيه حبات لماع، أو خلطتي ( كريم جيلوسيد + زيت بيبي جونسون + ملعقة مخلط دهن عود + ماء ورد) وسويت مثل هالخلطة بس بإضافة تولة بريحة المشموم أو كريم ليل بريحة العود أو كريم جرجينز بالمسك وأضفت له تولة مسك عشان تركيز الريحة، أو أي كريم ثاني متوفر عندي. وبعدين أرش بخاخ للجسم بريحة الفانيلا أو ريحة المسك بعدها ألبس ثيابي وأتبخر وأحط لي شوية دهن عود وأي عطر فرنسي بخاخ واتصير ريحتي خيااااال.

طبعا طريقة التعطير كاملة أسويها لما تكون عندي عزيمة أو عرس لأنها تاخذ وقت وريحتها فواحه، أما الأيام العادية أكتفي بخلطة الزيت وأي كريم، ورشة عطر.

منقووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووول
بس حبيت انبهكم بهالموضوع اللي جذبني
اب ردود لا تبخلونبما أني أهتم كثيراً بنفسي وأحب كل بنات عروس يستفيدون

مواضيع ذات صلة
كيف نعيش عصر الجنون
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
إبتعدي عن هذه الأخطاء أثناء العناية ببشرتك
لتحصلي على بشرة بيضاء ناصعة في دقيقة واحدة
كيف يمكن تنظيف الاسنان والتخلص من طبقة البلاك عليها ؟
كيف أعالج الحبوب الصغيرة التي تظهر على الوجه؟
كيفة استخدام جهاز الليزر ريو صالون ملقط
كيف تحصلين على ساقين لامعتين كنجمات هوليوود؟
كيف تحافظين على جمال بشرتك مع وصفة العصير الأخضر؟
اصنعي بنفسك كريم اللوز والزبادي لتفتيح البشرة بأمان وفاعلية



 
قديم 05-18-2013, 07:59 PM   #2

~دقات قلب~


رد: كيف تهتمين بنفسك


كيف تهتمين بنفسك

الله يعطيك العافية غلاتي
يسلمو ع الوصفات الحلوة
شكرا ع النفل

 
قديم 05-18-2013, 08:50 PM   #3

*همس السكون*


رد: كيف تهتمين بنفسك


كيف تهتمين بنفسك

merci

 
قديم 06-02-2013, 09:05 PM   #4

بيبي 5050


رد: كيف تهتمين بنفسك


كيف تهتمين بنفسك

شكرا للذين قيموا موضوعي وسا اتيكم بالجديد ان شاء الله

 
قديم 06-02-2013, 09:14 PM   #5

آية بسملة


رد: كيف تهتمين بنفسك


كيف تهتمين بنفسك

الله يعطيك العافية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:38 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0