ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة ماجد يوجد هنا قصة ماجد روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

غسق الكويت@

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 172127
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 2,778 
رصيد النقاط : 6

Post قصة ماجد


قصة ماجد

ماجد: دكتور جراحه في مستشفى بفرنسا عمره 34سنه وعراقي الأصل وجنسيته فرنسي مو متزوج طويل وله كتوف بارزه حيل بس مو عريض كان يميل جسمه للضعف أكثر عيونه رماديه واسعه ورموش كثيفه بشكل واضح ووجهه مليان شوي وشعره كثير من فوق وله شارب خفيف بس أسود حيل وذقن خفيف تحت شفته كان باختصار وسيم


‏\‏\\\_1_////
نزع ماجد بالطوه الأبيض وحطه عالكرسي _فتح درج مكتبه وخذا بوكيه وتلفونه ومفتاح سيارته _طلع من مكتبه وسكر الباب بالمفتاح _كان تعبان حيل بعد يوم متعب بالمستشفى _كانت الساعه 9الصبح بتوقيت باريس _لبس ماجد نظارته الشمسيه وهو طالع من باب المستشفى _ركب سيارته وشغل الراديو حط على إذاعةBBC‏ ‏_
.....: مقتل 20عراقيا معظمهم من الأطفال والنساء وإصابة المئات بسبب قصف أمريكي على منطقة الفلوجه و...._ طفا ماجد الراديو _
ماجد: حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم يا الأنذال ..زين اليهال والنسوان إيش ذنبهم _كمل طريقه لشقته كان الشارع فاضي _وقف عند الإشاره وشغل مشغلMP3 على أغنية حسام الرسام <مو قالوا جديد الوطن راح يصير ¤قبل وين الوضع عن الوضع هسا >_
غير الأغنيه وهو معصب: آني ناقصك إنتا بعد _حط على ماجد المهندس <يمر الوقت والذكرى ندامه ندامه ندامه ¤على من علم بقلبي علامه علامه علامه ¤خدعني وقال أحبك ياحبيبي ¤وأنا من فرحتي همت بغرامه غرامه غرامه¤ولا أدري وش اللي جاه مني¤ إليمن غبت جرحني بكلامه ¤عقب ذيك المحبه صار خلي¤ يعاديني ويلحقني الملامه الملامه الملامه> _وصل ماجد وطفا السياره ونزل وصعد لشقته_ كانت شقته عباره عن صاله كبيره وفيها بلكونه كبيره تطل على الشارع وفيها مطبخ يطل عالصاله وثلاث غرف غرفة نوم وغرفة ملابس عباره عن رفوف وتعليقات مفتوحه وجنبها حمام وغرفه فاضيه نادر مايدشها_ قط مفتاحه وتلفونه وبوكه على طاولة التلفزيون بالصاله ودش غرفة الملابس نزع ملابسه ودش أخذله شور دافي يسترخي فيه بعد تعب الدوام _ بعد ساعه تقريبآ طلع من الحمام ولبس برمودا بيضا وبلوزا حفر بيضا _وقف عند المرايه يمشط شعره _سمع جرس الباب _أول مافتح الباب _
ماجد: هلا بالغالي
بدر: هلا بيك _دش بدر وقعد بالصاله_بدر هذا رفيج ماجد من 5سنوات تقريبآ _
بدر: ماجد
ماجد: هلا
بدر: كلمت أهلك
ماجد: إي أمس الصباح كلمتهم وإنتا
بدر: آني صارلي يومين أتصل وكلهم مقفلين تلفوناتهم ماجد آني هواي خايف
ماجد: اشبيك بدر اذكر ربك إيش بيكون بيهم يعني _نزل بدر راسه وحط إيده على جبهته وقام يبجي_
بدر: آني قلبي مو مطمن بنوب ماجد جلهم مقلفين تلفوناتهم وغير هالشي الفلوجه عليها قصف من ثلاث أيام
ماجد: اشبيك يارجل وحد ربك ماكو إلا كل خيير إن شا الله بلجي الاتصالات منقطعه عدهم من شان القصف
بدر: ماجد آني راح أجن
ماجد: آني بجيبلك عصير ليمون يريح أعصابك
بدر: اقعد ما أريد شي
ماجد وهو يوقف: لييش هوا بكيفك
بدر: هههههه ضحكتني وآني ماريد أضحك
ماجد: اضحك يارجل الدنيا رايحه
بدر: آآآآآه ماجد عندك شي الساعه6
ماجد: لا ليش
بدر: أريدك تنزل shopping‏ ويايه
ماجد: بس هيج أنت تأمر أمر _جاب ماجد العصير وقعد عند بدر _
قال بدر وهو يشرب من العصير: ماجد الشقه اللي يمك مسكونه
ماجد: لأ
بدر: بس آني باوعت حرمه كبيره طالعه منها
ماجد: بدر أنت متأكد
بدر: متأكد
ماجد: بس آني اللي أعرفه إن الشقه مابيها حد
بدر: آني باوعتها وآني جايلك
ماجد: عجيب يمكن كنت بالشغل وقت ما وصلوا
بدر: آني أسترخص هالسا
ماجد: ليش
بدر: قضت وقت استراحتي لازم أرجع للشغل _طلع بدر من عند ماجد وظل ماجد واقف عند باب شقته شوي وهو يفكر وبعدين دش شقته وراح لسريره على طول_ تمدد على سريره وهو ينعس _<يكفينا جرح اللبينا مانقدر نحمل جرحين¤ ظل عاندهم لا لاتحبهم ويخلوك بدمع العين>_طالع ماجد تلفونه_ كان مسج من أخته حناين بالإمارات_ (ماجد شلونك الوالده اتصلت بيا وتسلم عليك وتقول إنها تتصل بيك مايشبك وياهم)_رد عليها ماجد بمسج (الله يسلمج ويسلمها وآني بحاول أتصل بيها خلي بالج على نفسج وإذا اتصلت بيج خبريني) _نام ماجد وهو ماسك التلفون بيده_ عالساعه 4مساءآ بنفس المجمع السكني وبالتحديد بالشقه اللي جنب شقة ماجد _ دشت نوف الشقه وكانت توها جايه من المدرسه _
نوف: تيتا تيتا _طلعت تيتا أم أحمد من المطبخ_
أم أحمد: أهلن أهلن بأجمل وأحلى نوف _باستها نوف على راسها_
نوف: تيتا يوعانه بليز
أحمد: من عنيا يا أمر <قمر>_ راحت نوف لغرفتها وبدلت ملابسها ولبست بجامه لون بنطلونها أبيض وبلوزتها أسود وثقيله شوي وعليه صورة قطوه لونها أبيض _افتحت البلكونه ووقفت تطالع الشارع والناس _ سمعت صوت أم أحمد_
أم أحمد: نوف عاوزه تأكلي فين
نوف: تيتا بالبلكونه _جتها أم أحمد وحطتلها أكلها وراحت تكمل شغلها_ قعد ماجد من النوم وغسل وجهه وتوضا وصلا وخذاله قلاص كابتشينو وفتح البلكونه ووقف فيها يطالع الشارع _سمع صوت بنت بالبلكونه اللي جنبه تغني _(خذاني الشوق لعيونك وجيتك ¤طرالي شي ما عمرا طرالي ¤على بالي ولا لحظه نسيتك ¤أسولف فيك من حالي لحالي ¤تضيع الناس لاجيت ولقيتك ¤أشوف بضحكتك وقتن مضالي) _التفت ماجد لجهتها _شاف بنت ملامحها مختلطه مابين الجمال العربي و الأجنبي _ (نوف عمرها 17سنه كويتيه وعندها جنسيه ثانيه فرنسي بنت قصيره وشعرها أسود وكثير ويوصل لأخر ظهرها ومقصص من جدام وبياضها يميل للصفره شوي وجسمها مليانه شوي تميل للرشاقه حيل وعيونها لونهم أزرق نفس أمها ولها رموش كثيفه حيل من تحت ولها خدود شوي وخشمها صغير حيل بس حلو ولها شفه صغيره ماكانت نوف مزيونه حيل بس كانت باختصار حلوه وجذابه )_ ماكانت نوف منتبه لماجد_ بدت تأكل _ سرح ماجد يطالع فيها _شده فيها براءتها وكلمات الأغنيه اللي كانت تغنيها _ حست نوف إن في أحد يطالعها _لفت بس كان ماجد لف قبلها لأنه حس إنها انتبتله _طالعت فيه نوف وشدها له وسامته بس خافت ينتبهلها وردت تكمل أكل_ دش ماجد الشقه وهو يتذكر شكل نوف وصوتها _ أما نوف بعد ما أكلت وخلصت جتها أم أحمد _
نوف: تيتا
أم أحمد: أيوا
نوف: الشقه اللي يمنا تعرفين منو ساكنها
أم أحمد: وأنا بعرف ازاي ليي في حاجه
نوف: لا تيتا بس شفت ريال قبل شوي واقف عالبلكونه وشكله يقول إنه عربي
أم أحمد: ياريت تكون عندهم بنت بعمرك
نوف: جان زين تيتا سج تيتا أنا حدي نعسانه بنام شوي بس عالساعه 6 قعديني
أم أحمد: حاضر يا حبيبتي _راحت نوف لسريرها ووجه ماجد مافارقها _نامت من تعب المدرسه_ عالساعه 6 لبس ماجد بنطلون جنز وبلوزه سودا صوف وجاكيت أسود ولبس طاقيه صوف سودا لأن الجو كان بارد برا _دق على بدر _
ماجد: ألو ها بدر ويينك
بدر: آني ربع ساعه وأكون عندك
ماجد: Ok‏_سكر ماجد من بدر وطلع البلكونه يطالع باريس بالليل وأضواء المحلات والمجمعات السكنيه _ قعدت نوف من النوم وغسلت وجهها _دقت على رفيجتها سحر _(سحر سعوديه أكبر من نوف عمرها 20سنه بس معاها بالمدرسه وسحر ساكنه بفرنسا لأن أبوها مهاجر لفرنسا من 8سنوات بسبب مشكله كبيره مع عايلته وسكن واستقر هو وزوجته وبناته الثلاثه سحر ووسن ورنا)_
نوف: هاي سحوره هاه وينج
سحر: أنا قريبه منك 10دقايق وأكون عندك
نوف: انطرج لاتطولين
سحر: حاضر عمه نوف
نوف: هههههههه_ سكرت نوف من سحر _لبست نفنوف قصيره بنفسجي غامج ومن فوق عند الرقبه كلفه سلفر ناعمه وجاكيت شامواه طول النفنوف أسود وبوت أسود بكعب ضعيف لركبتها ولبست طاقيه صوف لونها أسود وفيها كلمة girlبالبنفسجي وأطراف الكلمه سلفر ونزلت شعرها عادي _ وصلت سحر وقعدت مع نوف شوي على ماخلصت نوف_
سحر: فوفه يا الله
نوف: أوك يا الله _أما ماجد دق عليه بدر وقاله ينزل تحت _طلع ماجد من شقته ووفف يسكر باب شقته _بهاللحظه طلعوا نوف وسحر من شقة نوف_
نوف: سحوره نزلي وأنا لاحقتج
سحر: Why
نوف: تيتا مو بالشقه بسكرها والحقج
سحر: عادي قفليها وأنا معك
نوف: بس سحوره ما أعرف _لفت سحر على ماجد _
سحر : إيكـس كيوزمي
ماجد: تفضلي
سحر: أنت عربي
ماجد: ‏yasأقدر أخدمكم _كانت عينه طول الوقت على نوف_
نوف: مو عارفه شلون أسكر باب الشقه أنا.....يديده هني و و ما ما أعرف شلون يتسكر
ماجد: بعد إذنج شوي _بعدت نوف عن الباب _سكرلها الباب وعطاها البطاقه_
ماجد: تفضلي
نوف: شكرآ أسفه تعبتك معاي
ماجد: ولو الجار للجار آني أستأذن _نزل ماجد ونزلت نوف وسحر وراه_
سحر بهمس: فوفه هنيالك
نوف: على شنو
سحر: جارك مزيون
نوف: جب لايسمعج الريال
سحر: فوفه
نوف: سحوره خلاص عاد _سمع ماجد الكلام اللي قالوه _وصل لسيارة بدر وركب معاه_
بدر: لييش اتأخرت
ماجد: لا اتأخرت ولاشي _راحوا بدر وماجد للسوق _ أما نوف وسحر ركبوا بسيارة سحر_
نوف: سحوره شخبار خالتي
سحر: كويسه وصدق قبل لا انسى تسلم عليك
نوف: الله يسلمها
سحر: فوفه بتروحي لأمك هالأسبوع _تغير وجه نوف ولفت تطالع الشارع_
نوف: آآآه ياسحوره
سحر: نوف سلامتك وش فيك
نوف: I‎"m don‎‎"t like see mamy
سحر: why
نوف: سحر أنا مابي أروحها مابي
سحر: نوف صارلك أكثر من شهر وأنتي كذا حاسه في حاجه مخبيتها عني
نوف: سحر مامي تبيني أصير مسيحيه وكل ما أروحلها تكلمني بهالموضوع
سحر: لانوف ديري بالك تنازلي عن أي حاجه إلا دينك
نوف: من غير ماتقولين بس ماما تغيرت وايد وايد ياسحر عكس لما كنا بالكويت وحتى بعد ماسكنا بفرنسا بس من تركنا بابا آآآه ماما تغيرت واعتزلت هالدنيا كلها
سحر: نوف مهما حصل هذي أمك لاتقطعي فيها وإذا كلمتك بنفس الموضوع اتركيها تتكلم ولا كأنك تسمعي
نوف: Ok‏
سحر: فوفه
نوف: هلا _عطت سحر نوف تلفونها _
سحر: وش رايك
نوف: WaaaW Who is this
سحر: أخر لوحات وسن
نوف: سحوره روعه بس منو هذا لاتقوليلي خيال
سحر: هههههههههه لا المره ذي واقع
نوف: منو
سحر: علمي علمك لما سألتها قالت كلمه وحده
نوف: What
سحر: My love
نوف: ههههههههه بس سحوره لو أبوج شافها
سحر: لاتخافي عليها ذي مجنونه _ وصلوا بدر وماجد للسوق وشرا بدر الأغراض اللي يبيها وبعدها راحوا لمطعم عشان يتعشون_أما نوف وسحر راحوا للسوق وبعد ماخلصوا مروا المطعم وأخذوا عشاهم وراحوا لبيت سحر _ دشت سحر البيت _
سحر: مامي ماما ماماتي
نوف: سحر يامزعجه
سحر: مــــامــــاتي
أم سحر: قصري حسك أبوك نايم _انتبة لنوف_ هلا ومرحبا بنوف
نوف: هلا فيج خالتي
سحر: ماميتو بناتك فين
أم سحر: كل وحده بحجرتها
سحر: نوفه go
نوف: Goooo‏_صعدوا نوف وسحر لغرفة وسن _كانت رنا قاعده عند وسن يسولفون _فتحت سحر الباب_
سحر: what‎"s doing ‎
وسن ورنا: يمــــه
سحر ونوف: ههههههههه
رنا: سحر كم مره أقولك فكينا من سخافتك
سحر: وش سويت يا سانيوريتا رنا
رنا: لا أبدن ولا حاجه
وسن: فوفه لبا هالطله أخبارك يا دوبه
نوف: بخير يا دوبه ههههه
رنا: فوفه وش جايبه معك
سحر: this we food
وسن: جبتيلي معك
نوف: أكيد ولرنا بعد
رنا: فديتك وربي
نوف: بنات أنا يوعانه خلونا نأكل
وسن: أفا عليك عند وجهك _قعدوا البنات يتعشون وضحك وسوالف _
نوف: سج وسون He is lavly
وسن: هههههههههه
رنا: لا أنتي لو تشوفيهم عالطبيعه
نوف: وسون ما أخبرج راعية حب وسوالف
وسن: لا لا لا لا نوف لايروح تفكيرك بعيد كل حاجه من بعيد لبعيد
نوف: زين أهو يدري
وسن: No
نوف: ومن وين عرفتيه
وسن: يتدرب معي بنادي الفروسيه
سحر: طيب وش تعرفي عنه
وسن: إنه مزيون أسلوب ذوق وخيال بس مايعطي وجه
البنات: ههههههههه
سحر: وأنتي تخبلتي عنده
رنا: والله لو تناظري وجه وسن لما تلمحه تموتي من الضحك
وسن: رنو أنا خبله لو أخذتك معي مره ثانيه
رنا: توبه والله ما أعودها
نوف: شالسالفه
سحر: رنو لاتقولي شايفتلك شوفه
رنا: نوعن ما
سحر: إلا وجعاه
رنا: وأنتي وش يخصك
نوف: رنو عينج بعيني
رنا: استسلم
البنات: ههههههههه
نوف: اعترفي
رنا: مو مو مو المدرب
نوف: مو مو هاه
رنا: طيب وش أسوي القلب ومايهوا
سحر: أقولك حاجه الله يخلف بس _ عند ماجد وبدر بالمطعم_
ماجد: بدر ما قضيت
بدر: الحمدلله
ماجد: تريد نمشي
بدر: لييش
ماجد: عندك شغل الصبح
بدر: هههههه شايل همي
ماجد: ههههههههه
بدر: مشيينا _ركبوا بدر وماجد السياره وأول ماوصلوا عند بداية الشارع_
ماجد: وفف
بدر: لييش
ماجد: أريد أتمشا
بدر: كييفك _نزل ماجد من السياره وخذا أغراضه_
ماجد: تصبح على خير
بدر: وأنت من أهل الخير _ مشا ماجد بالشارع لما قرب لشقته _شاف نوف توها نازله من سيارة سحر_
نوف: باي سحوره
سحر: بايات وشوفي منو جايج _مشت سحر _ قرب ماجد من نوف _
ماجد: مرحبا
نوف: أهـ أهلين مراحب _دشت جدامه للمجمع السكني _كانت تخاف من الاصنصير عشان جذي اصعدت الدرج _ كان ماجد وراها _ وقفت عند باب شقتها وحاولت تفتح الباب بس ماقدرت _فتح ماجد باب شقته ولف وعرف إنها متوهقه _قرب منها ماجد وسحب البطاقه من إيدها وفتحلها الباب وعطاها البطاقه وراح لشقته _استغربت نوف من حركته وإنه مانطق ولا كلمه _شالت أغراضها ودشت شقتها بكل هدوء لأن أم أحمد نايمه وماتبي تزعجها _بدلت ملابسها ولبست بجامه ولبست شال صوف وافتحت البلكونه وقعدت فيها _أما ماجد دش شقته وهو يفكر شلون سوا جذي ولا حتى نطق بكلمه وحده ولام نفسه ألف مره على حركته _قط جاكيته وراح المطبخ سواله كوب شاي فتح البلكونه وهو يغني _(سامحتك من كل قلبي يامحبوبي سامحتك¤ بعيوني مع غيري يا الحبييب لامحتك ¤تنسا العشره وتنسا الماضي¤قلبي اللكان بحبك راضي ¤وبليله سودا بدمعه يا محبوبي ودعتك ¤ياقلبي يااللي كنت تحبه خانت ياقلبي ¤باعتني لأجل المال وكسـرت قلبي ياربي ¤تنسا العشره وتنسا الماضي¤قلبي اللكان بحبك راضي¤وبليله سودا بدمعه يا محبوبي ودعتك ¤ماريدك ترجع يمي وتسامرني ماريدك¤من إيدك كل شي صاير يامحبوبي من إيدك ¤تنسا العشره وتنسا الماضي¤قلبي اللكان بحبك راضي) _كانت نوف تسمع صوته واندمجت معاه_ كان ماجد مرتكي على سور البلكونه ويغني بصوت حزين _التفت وطاحت عينه بعين نوف _نزلت نوف عينها_ حب ماجد يتعرف على جارته الجديـده _
ماجد: مساء الخير
نوف: مساء النور
ماجد: باريس هوايه حلوه بالليل
نوف: منظر باريس من فوق يعطي شعور غريب
ماجد: أكيد مو باريس مدينة العشاق
نوف: مدينة العشاق
ماجد: لييش ماتعرفي هاي المعلومه
نوف: لا أول مره أعرف هالشي
ماجد: أنتي من امتى عايشه بباريس
نوف: تقريبآ من 6سنوات وأنت
ماجد: هههههه
نوف: ليش تضحك
ماجد: أضحك على حالي
نوف: شي غريب بس ماجاوبت على سؤالي
ماجد: آني عايش بفرنسا من 29سنه
نوف متفاجأه: ليش أنت جم عمرك _انتبهت لنفسها بس بعد شنو_
ماجد: عمري34سنه وأنتي
نوف: جم تعطيني
ماجد: شكلج صغيره 18سنه
نوف: 17سنه
ماجد: العمر كله يارب
نوف: تسلم _لفت نفسها بالشال عدل_
ماجد: الجو بارد حييل الليله
نوف: أنا ذبحني البرد
ماجد: دقايق أجيب جاكيتي _دش ماجد الصاله ولبس جاكيته وطلع _
ماجد: على فكره ماعرفتيني باسمج
نوف: اسمي نوف
ماجد: نوف عاشت الأسامي يا نوف وآني ماجد
نوف: عاشت أيامك
ماجد: نوف عندج schoolباجر لو لا
نوف: بلى عندي
ماجد: ماتريدي تنامي
نوف: بصراحه أنعس
ماجد: ولييش قاعده لهالسا يا الله نامي
نوف: Okتصبح على خير
ماجد: وأنتي من أهله see you
نوف: see you‏_‏ دشت نوف وسكرت البلكونه وحطت راسها عالمخده وهي تفكر بوجه ماجد_
نوف بينها وبين نفسها: آنا شفيني جني أول مره أشوف ريال بس ماجد غير أحس إنه إنسان ثاني يازين صوته وهو يغني .....حسيت بصوته حزن واضح ...بس جنه عايش بروحه _ماحست نوف بنفسها إلا وهي نايمه _أما ماجد ظل قاعد بالبلكونه شوي _خذا تلفونه وشغل مقطع من أغنية حاتم (متى ترجع ليالينا سوالفنا وأغانينا¤وعدك يا الوفي وينه حبيبي ليش ناسينا¤حبيبي عود لدياري وطف بجيتك ناري ¤يا أغلى الناس أنا عندي¤يحب وقسمي ووعدي ) وبعدها دش شقته وقعد عالتلفزيون وبعد ساعه راح غرفته ونام _ عالساعه 7،30الصبح قعدت نوف ولبست وتريقت_ عند باب الشقه _
نوف: تيتا أنا رايحه
أم أحمد: خلي بالك من نفسك يا حبيبتي _شافت ماجد طالع من شقته وهو لابس بنطلون أسود جنز وبلوزه صوف بيضا وحاط بالطوه الأبيض على إيده ولابس نظارة الشمسيه_
ماجد: صباح الورد
نوف: صباح الورد
ماجد: طالعه المدرسه
نوف: ‏yas....تيتا Bay‏_‏ نزلت من الدرج وكان ماجد يمشي جنبها_
نوف: أنت طبيب
ماجد: yas
نوف: It‎"s Good‏_‏ وصلو الشارع _
نوف وهي تأشر بإيدها: Bay
ماجد: Bayat‏_ركب ماجد سيارته وشاف نوف تمشي بالشارع _نزل من سيارته ولحقها_
ماجد: نوف نوف
نوف: هلا
ماجد: لييش تمشين بالشارع
نوف: المدرسه مو بعيده وأنا أحب أتمشا
ماجد: تسمحيلي أوصلج
نوف: أنا متوعده أروح المدرسه مشي
ماجد: نوف اسمحيلي أوصلج
نوف: والله أنا متوعده أنت لاتشيل همي
ماجد: بس هيج مايصلح وبعدين الجو مطر _مسكها مع إيدها _
ماجد: يا الله _ مشت نوف معاه وركبت وهي مستحيه ومو عارف ليش مستحيه منه هي كل شي عندها عادي بس معاه هو تحس بتردد وتخاف وتستحي_ ركب ماجد السيارة _زاد المطر _
ماجد: Look this
نوف: ---
ماجد: مايصلح هيج تروحي المدرسه باوعي الدنيا شلون صارت
نوف: -- _شغل ماجد الMP3 وطلعتله أغنية المهندس ومنصور زايد (فزت حمامه)_ قصر ماجد على صوت الأغنيه_
ماجد: نوف أنتي إيش مستواج
نوف: ‏Lastأخر سنه
ماجد: الله يوفقج وتتخرجين وترتاحين
نوف: الله كريم
ماجد: وبإيش مفكره تتخصصي بعدين
نوف: ما اخترت
ماجد: لييش
نوف: ببالي أكثر من شي وما حددت
ماجد: بس ماينفع هيج كل شخص فينا لابد يكون إيلو طموح محدد يرسم طريقه عليه
نوف: ---
ماجد: وصلنا المدرسه _تو نوف بتفتح الباب تنزل _مسك ماجد ذراعها_
ماجد: لحظه _خذا مظلته من ورا _
ماجد: مايصلح تمشي تحت المطر وما عندج مظله
نوف: لاشكرآ عادي أنزل بسرعه وبعدين أنت بتروح لدوامك شلون راح تمشي تحت المطر ومظلتك معاي
ماجد: بس هيج _لبس ماجد جاكيته وفتح مظلته ونزل وجا عندها_
ماجد: تعالي _نزلت نوف ومشت مع ماجد تحت المظله لما وصلت عند باب المدرسه_
نوف: Thank you vary mach ‎ماجد تعبت معاي وايد اليوم
ماجد: لاتشكريني ولاشي وهسا خشي مدرستج ولا بنظل هيج واقفين تحت المطر
نوف: ههههههههه see you
ماجد: خلي بالج من روحج see you‏_‏ مشا ماجد وركب سيارته وراح المستشفى _كانت سحر توها واصله المدرسه مع خواتها_
وسن: سحر Look Look
رنا: Who is this
وسن: ما أصدق فوفه
رنا: من تتوقعي سحر أنتي تعرفي من ذا
سحر: ذا جار نوف بس غريب وش جايبه هنا
وسن: يمكن نوف جايه معه ناظري وش زينه
سحر: يمكن ...أنتي ماناظرتيه عن قريب يخقق
رنا: من قدك يافوفه
سحر: أقول لايكثر انزلن _نزلوا البنات من السياره ودشوا المدرسه_أما ماجد من ركب بالسياره شاف علبه صغيره طايحه من نوف_ خذاها وحطها بالدرج ومشا _وصل المستشفى ووقف بالمصفط المخصص له _فتح الدرج وطلع العلبه وفتحها_ شاف داخلها دفتر صغير _فتحه وكان مكتوب باللغه العربيه_ طاحت منه صوره _مسكها وشاف الصوره كانت لبنت صغيره تشبه نوف ورجال شكله خليجي ومره من ملامحها عرف إنها فرنسيه وتشبه نوف حيل _لف الصوره وكان مكتوب عليها _(ذكرى عيد الميلاد السابع لأحلى نوف مع بابا وماما الكويت في2000 )_ عرف ماجد إن سورت هالبنت هي نوف لما كان عمرها 7سنوات واللي معاها أبوها وأمها _مسك الدفتر وفتح أول صفحه شاف صورة نوف وكانت بس تبين وجهها الطفولي _فتح ثاني صفحه وقراها_ (بابا مشتاقتلك حيل كل الناس تسألني عنك وما أدري شقولهم
بابا من تركتنا ماما اعتزلت هالدنيا بابا ارجعلنا خلنا نرد مثل أول عشاني أنا بابا)_ سكر ماجد المذكره وحطها بجيبه وخذا مظلته ونزل ودش المستشفى _فتح مكتبه وقط مفتاح سيارته وتلفونه ونظارته على الطاوله ولبس بالطوه_ دشت عليه الممرضه _[راح أتكلم بالعربي]_
الممرضه: صباح الخير دكتور
ماجد: صباح الخير كيف حالكي
الممرضه: بخير شكرآ
ماجد: كيف حال المريض غرفه3
الممرضه: لقد أفاق في تمام الساعه 10مساءآ وهو بانتظارك الآن
ماجد: حسنآ أحضري الملف واتبعيني _قام من مكتبه وطلع وطلعت وراه الممرضه_ وقف عند باب الغرفه وطق الباب _دش وشاف المريض وتطمن عليه وطلع ومر على مرضاه الثانين وبعدها رد مكتبه _طلب قهوته وفتح اللابتوب عشان يشتغل _ عالساعه 9 دش عليه الدكتور يوسف _
يوسف: صباح الخير دكتور ماجد_لف ماجد من ورا مكتبه وسلم على يوسف_
ماجد: لك يسعدلي هالصباح ويسعدلي هالطله
يوسف: يسعد أيامك والله اشتأتلك
ماجد: باين شوقك هههههههه حياك
يوسف: بتلومني
ماجد: مالوم الليلومك إن شا الله انبسطت بشهر العسل
يوسف: أووووه أحلى شهر بحياتي
ماجد: هههههههه طالعه من قلبك
يوسف: هههههههههههه
ماجد: اتهنا اتهنا
يوسف: عأبالك
ماجد: من يعرف بلجي عن قريب إن شا الله _قرب يوسف من ماجد_
يوسف: في حدا بألبك اعترف
ماجد: هههههههههههه
يوسف: معنا هون
ماجد: لأ
يوسف: ماجد مين لاتخبي علي
ماجد: هههههههه وأنت صدقت على طول _خذا يوسف القلم وقطه على وجه ماجد_
ماجد: هههههههههههه
يوسف: لاإيمتنا بدك تبأ هيك
ماجد: آني هيج مرتاح
يوسف: إلناها أبلك _دشت عليهم الممرضه_
الممرضه: دكتور ماجد لديك عمليه الآن وقد جهزت غرفة العمليات
ماجد: حسنآ سوف أئتي حالآ _طلعت الممرضه_
ماجد: بو يعقوب تخش معي العمليه بلجي أحتاجك
يوسف: OK‏ بأغير أواعيي والحأك _طلع يوسف وسكر الباب معاه_بدل ماجد ملابسه ولبس ملابس العمليات _طاحت علبة نوف من جيب بنطلونه _خذاها وفتح صورة نوف وقف يطالعها وسرح فيها _فتح يوسف الباب وشاف ماجد سرحان يطالع بالدفتر _
يوسف: يا اللي مآخد عألك _انتبه ماجد_ سكر الدفتر وحطه بالعلبه وحطه عالطاوله وهو ساكت _طلع من الغرفه وطلع يوسف معاه _سكر باب مكتبه _
يوسف: دكتور شبك
ماجد: ولا شين
يوسف: واضح
ماجد: هههههههه لاتشغل بالك _وصلوا غرفة العمليات وبعد ثلاث ساعات طلعوا _راح ماجد لمكتبه عشان يرتاح شوي _ خذا دفتر نوف وفتح الصفحه الثالثه _[كنت وين وصرت وين كنت مثل كل البنات مع أم وأبو بين دلعهم وحبهم وحنانهم
كنت أعيش بديرتي وما أحس بالغربه
ليش كل شي تغير بلحظه
ليش كل شي راح
وين الحنان والدلع
وينك بابا وينك
من رحت كل شي راح معاك ]_فتح ماجد الصفحه الرابعه _[أضحك مع الناس وأنا بداخلي ألف دمعه ودمعه
فيني حزن يوسع بلد
فيني هم مايشبه كل الهموم
فيني احساس اليتيم مع إن ماما وبابا عايشين
كل هالشي بسببهم
بسببهم بسببهم ]_شاف ماجد دائره مرسومه بالقلم وطالع منها سهم صغير مكتوب بنهايته _[دمعتي]_ فتح ماجد الصفحه اللي فيها صورة نوف وسرح فيها _
ماجد: معقوله الوجه الملائكي هاي شايل كل هالهموم ...آه يانوف كل هالحزن بيج ...زين وينها أمج ومين هاي العيوزه اللي وياج بالبيت ...وليش أبوج مخليج بديار الغربه _قام ماجد وبدل ملابسه وحط دفتر نوف بجيبه وطلع يتمشا برا _أما عند نوف بالمدرسه _ بالكافتيريا عالساعه9،30_ كانت نوف قاعده مع سحر ووسن ورنا_
رنا: فوفه من الخشف اللي واقف معك اليوم
سحر: رنو وش ذا العبط
نوف: هذا جاري
رنا: عارفه إنه جارك بس وش جايبه للschool
نوف: شافني أمشي بالشارع والجو مطر وقالي امشي أوصلج
رنا: فوفه هنيالك
نوف: على شنو
رنا: تصبحي بوجه هالخشف وتمسي فيها
نوف: ههههههههه
سحر: فوفه السبت أبغاك تروحي معي نادي الفروسيه
نوف: ليش اشعندج هناك
سحر: وسن عازمتنا
نوف: شرط أشوف اللي
وسن: هههههههههههههههههه
نوف: ههههههههه فهمتي
سحر: وكيف ماتبغينها تفهم
وسن: هههههههههههههههههه
رنا: لاتموتي علينا بسك ضحك
وسن: ههههههههه وأنتي وش دخلك
نوف: رنو خليها وأنتي بعد ولانسيتي
رنا: وشو وش قصدك لا لا لا لا أنسي
نوف: غصبن عنج
رنا: بس بشرط
نوف: شنو شرطج
رنا: ما أبغا نغزاتك أنتي وسحر
نوف: بس جذي من عيوني
رنا: أنا حذرتك وأنتي كيفك ولو حسيت بنغزه وحده تحملي اللي يجيك
نوف: أفهم من جذي إنج تهددين
رنا: والله افهميها زي ماتبغين تهديد تحذير تنبيه
نوف: يعني جذي يا رنو بسيطه
سحر: فوفه لاتحطي نفسك بلسان رنو
نوف: لا آنا بشوف هالتهديد
رنا: خلاص هونت ماراح أروح معكم للنادي
سحر: لا لا رنو طالبتك فوفه أنا ما علي منك _جاهم مصعب _(مصعب صديقهم وهو واحد على نياته حيل سعودي وعمره 16سنه وعايش مع أمه وأبوه بفرنسا لأن أبوه دكتور جامعي بوحده من الجامعات الفرنسيه) _
مصعب: Good morning
البنات : Good morning‏_‏ سحب الكرسي وقعد_
مصعب: وش عندكن شي ينوكل
وسن: وراك ما شريت لك فطور
مصعب: أنتي حدك متفرغه وش رايك تفزي وتشتريلي فطور
وسن: وش قالولك خدامه عندك
مصعب: خدامه وغصبن عنك بعد
وسن: لا ذا بعدك يا بابا
مصعب: أقول مالت بس اتركوا شنطتي عندكم دقايق وراجع _راح مصعب جابله ريوق وجا وقعد _
مصعب: من فاتح شنطتي اعترفن
وسن: ومن ميت ع شنطتك
رنا: عاد وش بها مجمعلي هالملايين بها أنت وخشتك
مصعب: يمكن أنتي وش عرفك وبعدين شنطتي بها اللي أغلى من الملايين
وسن: وش اللي أغلى من الملايين يا فالح
مصعب: بها العلم
البنات: هههههههههههههههههه
مصعب: أقول اسكتن أبغا أفطر
وسن: افطر من قاضبك _سكت مصعب وتريق _كانت نوف تحوس بجنطتها _
سحر: فوفه وش فيك
نوف: سحر مذكرتي مو لاقيتها
سحر: يمكن ناسيتها بالبيت
نوف: لا آنا متأكده أنها كانت معاي الصبح قبل لا أطلع من البيت
سحر: يمكن ناسيتها بالكلاس
نوف: بس آنا ماطلعتها
سحر: دوري عدل
نوف: دورت عدل بس مو لاقيتها ياربي وين راحت عاد إلا هالمذكره
وسن: أخر مره فين كنتي حاطتها
نوف: كانت بجيبي
مصعب: أكيد طاحت منك بأي مكان
نوف: لا إلا هالمذكره
سحر: نوف خلاص قومي ندورها
مصعب: أنا بانفض الclaes‏ نفض شبر شبر
نوف: تكفى مصعب
مصعب: لاتقولين تكفى قدامي أشوف للclaes‏ ‏_راحوا البنات للclaes‏_دوروا ومالقوا شي _
سحر: فوفه إذا رجعتي البيت دوري عدل
نوف: اكيد _عالساعه 4طلعوا من المدرسه_كان ماجد توه داش الشارع _شاف نوف تمشي بروحها وشكلها سرحانه _خفف بمشيه لما صار جنبها بس هي كانت سرحانه وتفكر_ دقلها هرن طوطوطوطوط _لفت نوف منخرعه وشافت ماجد _
ماجد: Good evning
نوف: Good evning
ماجد: ركبي
نوف: Thank‎"s
ماجد: أقولج ركبي _اركبت نوف السياره_
ماجد: جيف حالج
نوف: ‎ I‎"m Good and you
ماجد: I‎"m Good‏ بس حاسس بشويت تعب ههههههه
نوف: آنا انعس هههههه
ماجد: آني مو بس انعس إلا قافل _تذكرت نوف مذكرتها_
نوف: ماجد
التفت ماجد: هلا
نوف: ماشفت ....علبه سغيره طايحه بسيارتك ...كانت بجيبي الصبح ومالقيتها ...قلت يمكن طاحت بسيارتك أو .... _طلع ماجد العلبه من جيبه وهو يوقف عن المجمع السكني_
ماجد: هاي
نوف: إي هذي وين لقيتها
ماجد: وقعت منج الصباح _مدت إيدها بتآخذها بس ماجد بعدها_
ماجد: أول شي حلليني
نوف: محلل بس على شنو
ماجد: آني قريتها _سكتت نوف ونزلت راسها_
ماجد: نوف آني أسف ما كنت اعرف إن هالشي يضايقج هيج
نوف: عطني المذكره _عطاها المذكره _فتحت الباب بتنزل_
نوف: شلون سمحت لنفسك تقرا أسرار غيرك _نزلت من السياره وراحت تركض لشقتها_ قعد ساكت يطالعها لما اختفت _ بعدها نزل وصعد لشقته _ دش شقته وهو متضايق _قط بالطوه ع الكرسي ودش غرفة الملابس _ودش الحمام وخذاله دش دافي وكان طول الوقت يفكر _ طلع ولبس بجامه ثقيله شوي بنطلون رمادي وبلوزه سماويه وفيها خط رمادي _سواله كوب حليب وطلع للبلكونه _شافها قاعده وحاضنه مذكرتها وباين على وجهها ملامح الحزن _ما استغرب ماجد هالشي لأنه عرف سر هالحزن _ كانت قاعده بملابسها المدرسه وفاتحه شعرها _سمع صوت أم أحمد تناديها_
نوف: تيتا قلتلج مابي شي مالي نفس مو يوعانه _سكتت وفتحت مذكرتها وقامت تكتب _كل هذا وماجد يشوفها وحاس بحزنها وهمها _بس استغرب ليش كل هالزعل والهم والعصبيه هو يشوف إن الموضوع مايستاهل كل هالشي بس كل إنسان عنده ظروف _ شافها تمسح دموعها وتهمس بكلام مو قادر يسمعه _ قرر إنه يعتذرلها بس مو الحين لأن حالها مايسمح _ دش شقته وراح لغرفته ونام _عالساعه 8 قعد من النوم_ توضا وصلى ولبس نزل وكان يتمنا يشوفها بس ماشافها _نزل للشارع يتمشا _طالع جهت بلكونتها لقاها قاعده نفس قعدتها الساعه4 _ راح لمقهى عربي بنفس الشارع _قعد هناك للساعه 10وبعدها رد لشقته _دش الشقه وقعد عند البلكونه بس داخل لأن الجو مطر _قعد عاللاب يخلص جم شغله عنده _عالساعه 12قام وبدل ملابسه راح للمستشفى _ عالساعه 7.30الصبح رد لشقته وكان تعبان حيل وينعس_ توقع يلقاها تمشي رايحه المدرسه _ظل ينطر بالشارعه للساعه8 إلا ربع بس مالها أي أثر _صعد شقته وشاف باب شقتها مسكر _ دش شقته ومن التعب نام بالصاله _ عالساعه 12 قعد وخذاله شور وطلع البلكونه وتوقع يشوفها بس كانت بلكونتها مسكره استغرب بس قال أكيد نايمه _ قرر إنه يروح لبدر بدوامه _لبس وطلع من باب شقته شاف أم أحمد طالعه وشكلها مايطمن _أول ماشافته أم أحمد جتله _
أم أحمد: لو سمحت
ماجد: هلا حجيه امريني
أم أحمد: ممكن يعني بعد إزنك الانسه نوف عيانه اوي وعاوزك توصلنا للمشفى
ماجد: نوف لييش اشبيها بسرعه آني نازل أشغل السياره وراجع _نزل ماجد بسرعه وشغل سيارة ورد ووقف عند باب شقة نوف _شاف أم أحمد موقادره تسند نوف لأنها مره كبيره وطاحت نوف عالأرض كانت نوف لابسه شورت برتقالي وبلوزه نص بيضا_ دش بسرعه _
ماجد: شوي حجيه اتركيها عنج _شال نوف بين إيدينه وطلع فيها ونزل فيها عالدرج بسرعه _
ماجد: حجيه بطلي الباب _افتحت أم أحمد الباب اللي جدام لأن ماجد واقف عنده _حطها عالكشن ونزله لأخر شي _اركبت أم أحمد وراه _مشا ماجد بسرعه للمستشفى وكان طول الطريق كل شوي يطالع فيها _
ماجد: حجيه اشبيها
أم أحمد: من ساعة مارقعتش من المدرسه وهي أعده بالبلكونه ومارضيتش تاكل وكانت بتعيط أوي وفضلت أعده تحت المطر للساعه5 _
ماجد: ماعليها شر بإذن الله _وصل المستشفى ونزل وشالها بين إيدينه ودش على طول عالدكتور _
ماجد: لو سمحت دكتور الفتاه حرارتها مرتفعه _قام الدكتور لها وقاست الممرضه حرارتها_
الممرضه: درجة الحراره 40°
الدكتور: سوف نأخذها لغرفة الملاحظه
ماجد: ارجوك دكتور دعها هنا وسوف اطلب من دكتور وممرضة الملاحظه الحضور
الدكتور: حسنآ دكتور ماجد _طلع ماجد ورد معاه دكتور وممرضه _ ركبتلها الممرضه ابرة المغذي وعطاها الدكتور ابرة حراره وحطولها كمادات بارده _ بعد ساعه _
الممرضه: دكتور لقد ا

مواضيع ذات صلة
انطلاق فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة "جنادرية 29 "
خطب جامع الشيخ محمد في عنيزة : تحريم تبرج النساء ـ تحريم لبس أو بيع ما فيه صور
كريم ماجيك السحري الفلبيني الاصلي للتبيض مع التجارب
انااا زعلانه لاحد يكلمني
اكبر متجر بالسعوديه والخليج لتصميم فساتين السهرات والأفراح
روايتي الاولى (توأمي) للكاتبه عسيريه وافتخر
فديو لعمل حلويات المولد (على قد الايد)
امبولات الكولاجين لشد البشره وامتلاء الوجه وعن تجربه
روايتي الاولى "تؤامي " للكاتبه عسيريه وافتخر



 
قديم   #2

غسق الكويت@


رد قصة ماجد


قصة ماجد

الممرضه: دكتور لقد انخفضت درجة الحرارة إلى 37°
دكتور: جيد استدعي الدكتور ماجد حالأ
الممرضه: حسنآ _ نادت الممرضه ماجد _
ماجد: كيف حالها الآن دكتور
الدكتور: هي بخير ويمكنك اصطحابها إلى البيت
ماجد: أشكرك دكتور _ جا ماجد عند السرير اللي نايمه عليه نوف_كانت نوف نايمه من تأثير الابره _وقف يتأمل وجهها الطفولي الذبلان والاحمر من اثر الصخونه مع إن الصخونه راحت بس وجهها للحين أحمر _بعد شعرها عن وجهها_ حس إن هو السبب بتعبها ومرضها _التفت للعامل اللي جاله عربانه بس ماجد ابتسمله وشال نوف بين إيدينه وطلع فيها من غرفة الدكتور _جتله أم أحمد _
أم أحمد: طمني يا دكتور
ماجد: اطمني نوف بخيير وهسا برجع للبيت
أم أحمد: الحمدلله ربنا يقعلك بكل خطوه سلامه
ماجد بابتسامه: تسلمين حجيه _مشا ووراه أم أحمد وركب نوف بالسياره ومشا _كان كل شوي يطالع بوجهها _كان الجو بارد حيل _نزع ماجد جاكيته وغطاها فيه _ أول ماوصلوا قال لأم أحمد تسبقه للشقه وهو يجيب نوف معاه _ طلع تلفونه وخذالها صوره _مو عارف ليش سوا جذي _ نزل وشالها وصعد فيها للشقه _دخل لما وصل لغرفتها وحطها على سريرها وغطاها وقعد عندها شوي _بعدها طلع وقال لأم أحمد إذا صحت نوف تبلغه وسجل رقم تلفونه عندها _كانت الساعه3 نزل وراح عند بدر بدوامه _بدر يشتغل رئيس قسم المحاسبه بشركة كبيره _دخل ماجد الشركه وراح لمكتب بدر _ وقف عند الباب وشاف بدر واقف وباين إنه بيطلع _
ماجد: ويين
بدر: أهلين ماجد عمرك طويل جنت رايحلك هسا الله جابك
ماجد: ارجع قصدك
بدر: هههههه لا مو هيج أقصد
ماجد: ههههه إيش رايك نروحلنا لمطعم
بدر: جاي بوقتك آني هواي جايع
ماجد: توكلنا على الله _طلعوا من الشركه وراحوا بسيارة ماجد لمطعم وطلبولهم غدا _
بدر: ويين ناوي تقضي إجازتك
ماجد: ماحددت
بدر: زيين سافر لأختك بالإمارات
ماجد: لييش آني ناقص وجع راس لو سافرت لحناين بيزعل محمد وتزعل خالده لا ويزعل حامد
بدر: زيين سافروا جلياتكم لدوله وحده وبهيج تجتمعوا ويا بعض _نزل ماجد شوكة عالصحن_
ماجد: أنتا تظن هاي الشي سهل يابدر كل واحد بيهم مشغول بدنيته
بدر: زيين إيلك جم سنه ماشفت أمك
ماجد: آآآههه سنتين
بدر: لييش ماتسافر للأردن أو سوريا وأمك تنتظرك هناك
ماجد: الوالده جوازها مسحوب هسا وماتقدر تطلع خارج العراق
بدر: هاي والله البلشه
ماجد: أنتا ماقلتلي ويين بتقضي إجازتك
بدر: آني بسافر لأسبانيا يومين وبعدها على شرق أسيا
ماجد: اشعندك بأسبانيا
بدر: أم جاسم طلبت مني تسافر لأمها يوميين بأسبانيا
ماجد: لييش أمها بأسبانيا
بدر: Yes
ماجد: وين ودك تصوم رمضان هاي السنه
بدر: أصوم هنانه بفرنسا وأنتا
ماجد: فكرت أصوم بلبنان آني وحامد أخي وأولاده
بدر: والمعنى
ماجد: أخذ إجازتي برمضان
بدر: والله هاي الراي السليم
ماجد: آني باقترح هالشي على حامد
بدر: ربك يكتب اللي بيه الخير.... آني قضيت الحمدلله ..ماجد أريد أمر البيت قبل مايخلص وقت استراحتي
ماجد: ok ‎توكل على الله_ طلعوا من المطعم وراحوا لبيت بدر نزل بدر ودش البيت أما ماجد نزل ووقف عند السياره _شاف جولاري(معناه جواهر باللغه العربيه) بنت بدر عمرها 3سنوات طالع من باب البيت _جالها وشالها بين إيدينه_
ماجد: هلا هلا هلا بشيخة البنات _قعدها بالسياره وهو برا ويسولف معاها _جاهم بدر_
بدر: ماشا الله جوجو خانو لييش طالعه من البيت _زعلت جولاري ومدت بوزها _
ماجد: بو جاسم اشبيك عالبنت
بدر: جننتني ياماجد ماتباوع الباب مفتوح على طول تطلع
ماجد: زيين موهيج التفاهم هاي ياهل صغيره المزاعق ماينطي فايده
بدر بعصبيه: جوجو _قامت تبجي جولاري _حضنها ماجد وهو يحاول يسكتها_
ماجد: بدر اشبيك أنتا هيج تزعلني آني ...جوه بس عمو ماعليج منه بابا يضحج وياج عشان عمو ماجد لاتبجين _خذاها ووقف عند باب بيتهم طلعلها بوكيه وعطاها فلوس ودخلها البيت وسكر الباب _رد لبدر اللي كان قاعد بالسياره _ركب ومشوا _
بدر: دامك هيج تحب اليهال لييش ماتتزوج
ماجد: ---
بدر: ماجد
ماجد: آني شاكيلك الحال
بدر: ماجد ماينفع هيج حياتك ما إلها أي معنى لازوجه ولا أولاد
ماجد: بدر
بدر: اريد أكمل كلامي ماجد آني كل اللي أريد افهمه لييش لهسا ماتزوجت اريد سبب مقنع
ماجد: هيج من دون سبب
بدر: صدقني راح تندم على كل سنه ضاعت من دون زواج ماجد فكر بجلامي
ماجد: وهدى يابدر هدى اللي طيفها كل لحظه يمر قدامي هدى نستني بنات هالدنيا جلهم
بدر: ويين هدى هسا ويين هاي هي عايشه حياتها متزوجه وعندها أولاد ولا سألت بيك
طق ماجد عالسكان: مو بجيفها كل شي صار غصبن عنها
بدر: ضحجت عليك بهاي الحجايه من شان يبقا قلبك متعلق بيها
ماجد: هدى لساتها تحبني
بدر: وبإيش فادك حبها احجي ياماجد هدى لو جانت صحيح تحبك وانجبرت على هاي الزواج مثل ماتزعم لييش ما اتصلت بيك لييش ماتسأل عنك إيش معنات ابتسامتها اللي شفتها أنت بنفسك بعرسها ياماجد لاتضيع عمرك أكثر من هيج لاتترك الحب يعمي عينك
ماجد: بدر اترجاك يكفي
بدر: ماجد آني لو ما أحبك وأريد مصلحتك ماجنت قلتلك هالشي وأنتا رجل عمرك أعلى من الثلاثين سنه
ماجد: بدر دخيل الله قفلي هاي السيره _سكت بدر عشان ماجد مايتضايق زياده _وصلوا لدوام بدر نزل بدر وهو ساكت ولاحظ سرحان ماجد اللي متعود عليه _سكر الباب وترك ماجد غارق بتفكيره _مشا ماجد وكان يفكر بكلام بدر(إيش معنات ابتسامتها اللي شفتها أنت بنفسك بعرسها_إيش معنات ابتسامتها اللي شفتها أنت بنفسك بعرسها _إيش معنات ابتسامتها اللي شفتها أنت بنفسك بعرسها )_وقف على اليمين وحط راسه بين إيدينه وكلام بدر يتردد بإذنه (وبإيش فادك حبها احجي ياماجد هدى لو جانت صحيح تحبك وانجبرت على هاي الزواج مثل ماتزعم لييش ما اتصلت بيك لييش ماتسأل عنك إيش معنات ابتسامتها اللي شفتها أنت بنفسك بعرسها)_
صرخ: لا لا لااااااا هدى تحبني آني واثق من هالشي هدى قلبها إلي آني _(إيش معنات ابتسامتها اللي شفتها أنت بنفسك بعرسها)_
ماجد: لييش ياهدى لييش لييش خدعتيني طوال هاي المده 11سنه ياهدى وآني أحبج وياك حق يابدر آني أعماني حبج عن الحقيقه لا آني جنت أجذب على روحي وينج هسا ماتسألي بيا وآني وياج بنفس البلاد بس آني وعدتج ما أحب غيرج ...آني مستحيل أسمح لأي مخلوق يشككني بحبج آني أريد أتأكد بنفسي _حرك سيارته وراح للحي اللي تسكنه هدى وكان عارف وقتها إن زوج هدى موجود بالفيلا _كان زوج هدى رفيج ماجد بس ماكان يدري إن بينهم علاقه _زوج هدى يشتغل بإدارة الأعمال تاجر كبير ومعروف _عالساعه6 وصل عندهم ونزل بخطوات ثابته _دق الجرس _فتحت الخدامه الباب_
ماجد: من فضلك السيد عمار موجود قولي له الدكتور ماجد القاسم
الخدامه: انتظر دقائق من فضلك _بعد دقايق ردت الخدامه_
الخدامه: السيد عمار ينتظرك بالداخل _دخل ماجد معاها لما وصل لغرفة الضيوف _ كان عمار واقف ينتظره _
عمار: أهلا أهلا أهلا بالدكتور _سلم عليه ماجد_
ماجد: أهلا بيك _دشوا وقعدوا _
عمار: جيف أحوالك
ماجد: الحمدلله بخير أنتا خبرني عن أحوالك
عمار: والله آني بخير ولله الحمد _دشت الخدامه_
الخدامه: المدام عادت هي والطفلين
عمار: ماجد عن أذنك دقيقه بس هاي بيتك اخذ راحتك _طلع عمار لبرا الغرفه _سمع ماجد صوت هدى وياليته ماسمع هالصوت سمع اللي ماكان يتوقع يسمعه طول عمره _
هدى لعمار: أهلا بيك حبيبي وربي مشتاقتلك موت موت
عمار: انبسطتي ياروحي أنتي
هدى: دامك معي أكيد بانبسط الله لايحرمني منك _وقف ماجد وقرب للباب _
هدى: اشقد مشتاقه لحضنك _طلع ماجد من الغرفه وكان عمار معطيه ظهره_شافها وهي حاضنته وطاحت عينها بعينه كانت صدمتها كبيره هذا الشي اللي ما حسبت حسابه _
ماجد: احم احم _التفت عمار_
عمار: ماجد ويين
ماجد: أسفه عمار بس آني مضطر ارجع هسا المستشفى اتصلوا بيا عندهم عمليه مستعجله
عمار: زيين انتظر أريد أحضرلك شي انطاني إيها أخوك محمد لما جنت بلندن
ماجد: Ok‏_راح عمار _ظل واقف جدامها ويطالعها بكل احتقار _
هدى: ماجد آني
ماجد: هوس لاتنطقي ولاحرف كل شي اتضح مثل الشمس
هدى: ماجد انتا فاهم غلــ....
قاطعها ماجد: هوس صوتج ما أريد أذني تسمعه آني شفت ناس انذال لكن آني بحياتي ماشفت إنسانه حقيره وخبيثه ونذله نفسج ....آني بكثر ماحبيبتج بكثر ماكرهتج يا يا ...._ خزها من فوق لتحت بنظرة احتقار ....آني جاي هنانه لأجل أتأكد من الحقيقه اللي جنت طول هاي المده أجذب على روحي بيها ضيعت عمري وشبابي من شان وحده حقيره ماتستحق ولا ذرة حب وحده _سمع صوت خطوات عمار عالدرج_ خذا الكيس من عمار وطلع من عندهم وهو داخله نار تشتعل_شغل الMP3 على أغنية راشد< آه منك منقهر.... > _دق تلفونه _رقم غريب_
ماجد: Hallo
أم أحمد: أهلآ يادكتور
ماجد: من يتكلم
أم أحمد: أنا أم أحمد كنت عاوزه أبلغك إن نوف صحيت من شويه
ماجد: أهلين حجيه أسف ماعرفتج زيين نوف جيف صحتها هسا أهم شي تأكل
أم أحمد: مارضيتش يا أبني
ماجد: أم أحمد آني ساعه وأكون عندكم
أم أحمد: طيب يا ابني استناك_سكر ماجد التلفون وراح كل تفكيره عند نوف_ بعد ساعه تقريبآ وصل_ شاف نوف قاعده بالبلكونه_ صعد ودق الجرس _افتحتله أم أحمد_
أم أحمد: أهلآ يا ابني اتفضل
ماجد: أهلآ بيج بعد أذنج آني بروحلها _راح ووقف عند باب غرفتها _طق طق _ما انتبهتله_طق طق طق طق _
ماجد: نوف _من اسمعت صوته انتفضت كأن شي قرصها _التفت عليه_
ماجد: تسمحيلي أتكلم معج _نزلت نوف راسها _جاها وقعد على الكرسي اللي قبالها _حط إيده تحت ذقنها ورفع وجهها _
ماجد: نوف لييش عملتي بنفسج وبينا هيج
نوف: ---
ماجد: نوف أم أحمد جانت خايفه عليج
نوف: ---
ماجد: والله خفت عليج هوايه
نوف: ماجد انا أسفه تعبتــ..._حط إيده ع حلجها_
ماجد: هووس س س ماريد أسمع منج هاي الحجي
نوف: ---
ماجد: آني أسف عاللي حصل مني آني ماجنت أعتقــ...._ حطت إيدها على حلجه_
نوف: اووش ش ش
ماجد: هههههههههههههههههه
نوف: هههههههههههههههههه _دشت أم أحمد على صوت ضحكهم ومعاها صينية أكل_
أم أحمد: ربنا مايحرمنيش من الضحكه وصاحبتها لو كنت بعرف إن الدكتور ماجد حيضحكك كنا من زمان اتعرفنا عليه
ماجد: ههههههههه _ابتسمت نوف وسكتت _ وقف وأخذ الأكل من أم أحمد وحطه جدام نوف_
ماجد: أم أحمد تقول إنج مارضيتي تأكلي
نوف: مالي نفس
ماجد: ولأجل خاطري
نوف: خاطرك على راسي
ماجد: يسلملي هالراس وتسلم صاحبته _مسك الملعقه وبدا يوكلها _استغربت منه بس ماقدرت تمنعه من هالشي _ بعد ماخلصت نوف أكل _
ماجد: نوف هسا الوقت تأخر وآني انعس تريدي مني شي قبل ما أمشي
نوف: أبي سلامتك ومشكور يعطيك ألف عافيه
ماجد: آني ماعملت شي يستاهل وهسا أريدج تقومي وتأخذي دش دافي وبعدها تنامي وترتاحي
نوف: إن شا الله _طلع ماجد وعند باب الشقه كانت واقف معاه _حرك إيده على شعرها _
ماجد: حطي بالج على روحج باجر امرج الصباح قبل ما اطلع للدوام تصبحي على خير _راح لشقته وهو يحس بشعور غريب شعور نساه هدى واللي صار اليوم _دش شقته وتسبح ونام _أما نوف بعد ماطلع ماجد راحت لغرفتها وخذتلها دش وهي مستانسه حيل أول مره أحد يهتم فيها جذي بعد ماتركها أبوها بروحها بالغربه _ خلصت دش والبست بجامه ثقيله وكانت تنعس مع إنها ماصارلها ساعتين من قعدت من النوم _راحت لسريرها ونامت _يوم جديد صباح جديد الشمس تنثر أشعتها على مدينة العشاق باريس الساعه 7.30 قعد ماجد من النوم على صوت المنبه _كان يحس بنشاط قام وتسبح ولبس بنطلون أزرق جينز وقميص أبيض وفوقه بلوزه كاروهات أبيض برمادي بأسود باحمر _ فتح البلكونه وشاف نوف قاعده _
ماجد: صباح الورد
نوف: صباح الورد
ماجد: جيف صحتج هسا
نوف: الحمدلله it‎'s good
ماجد: الحمدلله آني أريد اطلع للدوام تريدي شي
نوف: سلامتك
ماجد: الله يسلمج _سكر البلكونه وأخذ بالطوه ولبس نظارة وطلع _أول ماسكر باب شقته شافها واقفه عند باب شقتها _ابتسملها وجا عندها _
نوف: ماجد
ماجد: لبيه
نوف: بغيت أقولك شي
ماجد: قولي كلي أذان صاغيه
نوف: ههههه دير بالك على نفسك _رفع ماجد نظارته لفوق وأشر على عيونه_
ماجد: من العين هاي للعين هاي جم نوف عندنا
نوف: ههههههههه
ماجد: نوف حاسس بيج شي ويهج ذبلان
نوف: لا ماكو بس أحس بدوخه شوي
ماجد: أكلتي شي من صحيتي
نوف: إي كليت بس أحس بدوخه
ماجد: أنتي عندج فقر دم
نوف: لأ
ماجد: زيين آني رايح المستشفى امشي ويايه وهناكه أخذلج تحليل شامل هاي الدوخه مايت هيج أكيد بي سبب
نوف: بس
ماجد: آني استناج بالسيارة _نزل ماجد شغل سيارته _ أما نوف دشت الشقه ولبست بنطلون جينز أزرق وبلوزه صوف كم طويل ورقبه مخططه رمادي فاتح بغامج ولبست طاقيه صوف رماديه ونزلت شعرها ولبست جوتي رمادي فيه كرستال _ لبست نظارتها وجنطتها عالكتف اليسار تنزل لخصرها اليمين _ نزلت _أول ماشافها ماجد جايه سرح فيها وماقدر ينزل عينه لما صعدت السياره_
نوف: ‏sorryتأخرت عليك
ماجد: هاه لا عادي _مشا وكل شوي يلتفت لها _
ماجد: إيش حابه تسمعي
نوف: عادي أي شي _طقطق بالMP3 وحط على أغنية المهندس <حبيبي صباح الخير صباحك ورد وفل ولوز¤ ياعمري صباح النور يا الله اصحا غنت فيروز ¤الشمس طلعت يا زين وانتا مغمض العين ¤من تصحا تشرق عالدنيا مو شمس وحده شمسين ¤حبيبي حبيبي حبيبي صباح الخير >_ كان يغني مع المهندس وكل شوي يطالع فيها _مو عارف اشفيه ليش يسوي جذي _ وصلوا المستشفى _
ماجد: تفضلي يا سانيوريتا نوف
نوف: Thank you Doctor Majed‏_‏ نزلوا _سحب ماجد إيد نوف ومسكها ودشوا المستشفى _خذاها لمكتبه فتح الباب_
ماجد: تفضلي
نوف: هذا مكتبك
ماجد: Yes‏_‏ دشوا وقعدت نوف عالكرسي _دشت الممرضه_
الممرضه: صباح الخير دكتور
ماجد: صباح الخير
الممرضه :كيف حالك هذا الصباح دكتور
ماجد: بخير وبصحة جيده ...أرجو منكي احضار عينات فارغه وأدوات تحليل الدم إلى هنا
الممرضه: حسنآ دكتور _ طلعت الممرضه_
ماجد: نوف ممكن تقومي وتنامي هنانه عالسرير _قامت نوف ونامت عالسرير _ دشت الممرضه _
ماجد: قومي بأخذ عينة من الدم وارسليها فورآ إلى المختبر _خذت الممرضه عينه من دم نوف_ أول ماحطت الابره بإيده اصرخت نوف_ جاها ماجد وحط إيده على راسها _
ماجد: هاه نوف اشبيج
نوف: يعور _ما تحمل ماجد دلعها _مسك إيدها الثانيه _
ماجد: شدي على إيدي لأجل ماتشعري بالألم _ مسكت إيده لما دخلت الممرضه الابره الثانيه وشدت عليها حيل_ قامت تبجي نوف من ألم الابره لأن الممرضه إيدها ثقيله _ بعد ماخلصت الممرضه أخذت العينات وطلعت _قعد ماجد عند نوف وحط إيدها بين إيدينه _
ماجد: هاه هاه لييش كل هاي الدموع
نوف: إيدها ثقيله عورتني _مسح ماجد دموع نوف _دشت هدى لغرفة ماجد وشافت ماجد يمسح دموع نوف_
ماجد: هاي الجواهر ماريدها تنزل كلش فاهمه
نوف: إن شا الله _طقت هدى الباب _التفتوا نوف وماجد_
ماجد: Hallo
هدى: ماجد آني
قاطعها ماجد: الدكتور ماجد إذا تسمحي
هدى: أريد أتكلم وياك
ماجد: عفوا أنا مو متخصص بأمراض النساء عيادة النساء أخر جناح بالممر تفضلي _ اسكتت هدى وماعرفت شتقول _طلعت من غرفة ماجد وهي تجر وراها إهانه بحياتها ما انهانت مثلها عرفت وقتها إن ماجد تغير _اما ماجد التفت لنوف_
ماجد: لاتشغلي بالج المتطفلين وايد
نوف: لاعادي
ماجد: أريدج هسا تسترخي وآني بجيبلج عصير برتقال وارد لاتتحركي
نوف: ok‏_طلع ماجد من الغرفه ونزل للكافتيريا جابلها عصير برتقال فريش وصعد_دش الغرفه وشافها تطالع للسقف _
ماجد: احم ههههههههه
نوف: ههههههههه
ماجد: تفضلي أريدج تشربيه كله
نوف: Thank‎'s‏_‏ خذت العصير من ماجد عشان تشربه _قعد ماجد ورا مكتبه وبدا يشتغل عاللاب _استغلت نوف هذي الفرصه وقعدت تطالع بوجهه عدل _طقطقطق _التفت ماجد للباب _
ماجد: أهلين يوسف
يوسف: من هاي الأمر اللي أعده هونيك
ماجد: ههههههههه وانتا ماتترك سوالفك أعرفك صديقتي وجارتي نوف _التفت لنوف_ صديقي الدكتور يوسف_ حمر وجه يوسف لأنه كان يظن إن نوف اجنبيه_
يوسف: أهلين أنسه نوف
نوف: أهلآ دكتور
ماجد: نوف استريحي لاتعبين نفسج ....يوسف اتفضل
يوسف: لا ماجد أنا كتير مستعجل بس كنت بدي أسألك عندك عمليه اليوم شي
ماجد: لا لهسا ماكو شي لييش
يوسف: لا بس كنت بدي ياك تكون معي لأنو عندي عمليه عالساعه10
ماجد: 10‎‏ ‏okنوف عادي تقعدي لوحدج بس أخلص من العمليه ما أطول بإذن الله
نوف: ليش آنا بتم هني للساعه10
ماجد: وللـ12
نوف: هاه بس
ماجد: هوووس س س
نوف وماجد: ههههههههه _دشت الممرضه وعطت ماجد نتايج التحليل _
ماجد: it isn‎'t good
نوف: why
ماجد: عندج فقر دم لكن في بداياته لابد تداري صحتج
نوف: Ok
يوسف: دكتور انا عندي كم شغله بدي انهين أبل الساعه10 see you
ماجد: see you‏ ‏_طلع يوسف من مكتب ماجد_
ماجد: تحبي الأطفال
نوف: أموت باليهال السغار _قام ماجد وجا عندها ومدلها إيده _
ماجد: امشي معي _نزلت نوف من السرير وسحب ماجد إيدها وطلعوا برا الغرفه _
ماجد: تحسي بدوخه
نوف: لا الحين خفت الدوخه _ضغط على إيدها _
ماجد: لو حسيتي بأي شي خبريني
نوف: Ok
ماجد: هاي وصلنا _دشوا لحضانة الأطفال _استانست نوف لما شافت الحضانه وشكلها والأطفال اللي فيها _
ماجد: هاي حضانه لعلاج للأيتام _شافت جاهل صغير سمين قاعد يلعب _امسكت ذراع ماجد وهي تترجاه _
نوف: شوف شوف هذاك اشحلات متبتب خدود يينن
ماجد: ههههههههه _قرب عند الجاهل الصغير وقعد عنده عالأرض _
ماجد: Rere Hallo‏_‏ انتبه الجاهل لماجد ومن شاف ماجد مد إيدينه يبي ماجد يشيله_
ماجد: أهلن أهلن _شاله ماجد وقعده بحضنه _
نوف: يعرفك
ماجد: Yesآني دايم امر عليهم _شافت بنت صغيره جايه تمشي بخطوات ثقيله وتضحك لما وقفت ورا ماجد وحطت إيدها على رقبته _
ماجد: مين مين مين Lala‏_لف عليها ماجد بسرعه_ضحكت الجاهل حيل _
نوف: ماجد ياحظك
ماجد: تريدينها _شال البنت وقعدها بحضن نوف_
ماجد: هاي ماتستغرب أحد كل واحد تضحج وياه _لفتها نوف عليها وقعدت تلعب معاها _قعد ماجد يتأملها وهي تلعب مع البنت _
ماجد: نوف آني عندي عمليه هسا ما طول كلها نصف ساعه
نوف: عادي أقعد هني
ماجد: آني بقول للمربيات هنانه إنج راح تقعدي لما أخلص العمليه
نوف: والله ماراح أسوي مشاكل
ماجد: ههههههههه _قام ماجد وترك نوف تلعب مع الجهال _ راح مكتبه بعد ماوصا الممرضات ومربيات الحضانه عليها _بدل ملابسه ودش العمليه مع يوسف _ظلت نوف تلعب مع الجهال _تأخر ماجد بالعمليات وعالساعه12 دش ماجد الحضانه دور نوف بس مالقاها خاف عليها _سأل عنها الممرضه بس قالتله إنها ماشافتها _بدا يفتح أبواب غرف الحضانه وهو خايف بس مالها أثر _فتح غرفة الألعاب لقاها قاعده وراسها طايح على كتفها وRere وLala‏ نايمين بحضنها وبنت بعمر Rereنايمه عندهم _ طلع تلفونه وبدا يصورها _نادا المربيات خذوا الجهال _قرب عندها وشالها بين إيدينه وهي نايمه وحط راسها على كتفه _طلع من الحضانه وراح لمكتبه وهو بالممر شافه يوسف _
يوسف: ههههههه ألبك بيؤول طب طب طب
ماجد بصوت خفيف: هههههههههclean your head _دش مكتبه وحطها عالسرير وغطاها _طلع تلفونه وصورها_طفا الليت وشغل المصباح المكتبي وسحب الكرسي وقعد عندها _مسك إيدها وبإيده الثانيه مسك خصله من شعرها وصار يلعب فيها _ بعد نص ساعه بدت نوف تتحرك _فتحت عيونها وشافت ماجد وهو يطالعها _
ماجد: صح النوم _قامت نوف وهي تبتسم_
نوف: الساعه جم
ماجد: 12.40
نوف: ماحسيت بنفسي
ماجد: هاي أكيد من بسبب الحبوب
نوف: يمكن .....متى تردني البيت
ماجد: هسا أريدج تصحصحي إذا تريدي ترجعي للبيت آني دقائق وراجع لج
نوف: Ok‏_قامت نوف ودشت الحمام الخاص بمكتب ماجد وغسلت وجهها وعدلت شكلها وطلعت _شافت ماجد توه داش الغرفه يغني_
ماجد: أحبنك تحب غيري جريمه¤ عساك بنار قلبي وبجحيمه ¤إذا قصدك تذلني أنت غلطان¤ عفت حبي وشفتلك غيري خلان ¤ماطخ راسي أنا روحي كريمه ¤جريمه جريمه
نوف: ههههههههه جريمه
ماجد: ههههههههه جريمه .....جاهزه
نوف: جاهزه _خذا ماجد سويج السيارة ونزع البالطو وطفا اللاب _ طلعت نوف من الغرفه وطلع ماجد وراها وسكر الباب _مسك إيدها وطلعوا من المستشفى وركبوا سيارتهم_
ماجد: آني هوايه جايع
نوف: وأنا بعد يوعانه متى ارد البيت
ماجد: نوف
نوف: هلا
ماجد: هلا بيج آني عازمج عالغدا ماكو مجال للرفض
نوف: لايعطيك العافيه ماجد
قاطعه: مو بجييفج
نوف: ههههههههه _راح لمطعم يحب أكلاته _نزلوا من السيارة وخذولهم طاوله وكان المطعم شبه فاضي _بعد ماطلبوا الغدا وتغدوا_
ماجد: نوف أريد اسألج سؤال
نوف: تفضل
ماجد: ليش كل هالتعصيب واللي ساويتيه بروحج
نوف نزلت راسها: هالمذكره فيها سر ماكشفته لأقرب الناس عندي وهي رفيجتي سحر
ماجد: آني ماقريتها كلها_حطت نوف إيدها على عيونها _
نوف: بس هالمذكره كل كلمه فيها سر ما أبي أحد بهالكون كله يعرفه
قال وهو يسحب إيدها: نوف آني هواي أسف .....ن نوف .... ماجنت أظن إن هالشي بيزعلج ...دخيلج نوف سامحيني _كانت نوف تبجي بصمت _
ماجد: نوف آني ماباوعت شي غريب بيها _طالعته نوف بعيون مليانه دموع_
ماجد بهدوء: تريدي نطلع من هنانه _هزت راسها بمعنى إيه _ لبست نظارتها الشمسيه_ مسكها من إيدها وطلعوا من المطعم_ طول الطريق وهم ساكتين _وصلوا لحيهم بس ماجد وقف السياره _التفت وطالع فيها _كانت دموعها تنزل من تحت النظاره _حط إيده ع شعرها_
ماجد بحنيه: نوف
نوف:---
ماجد: زيين لييش كل هاي الدموع
نوف تبجي:---
ماجد: افا افا كل هاي الحزن خاشته جوا قلبج آني لازم أقعد وياج _نزلت نوف نظارتها ومسحت دموعها _
نوف: ماجد لاتشغل بالك فيني _بعد إيده عن شعرها ولف جدام _
وهو يحرك السيارة ماجد: جني ماسمعت شي _وقف عند المجمع السكني ونزل_ جا عندها وفتحلها الباب ومسكها من إيدها بقوه شوي ونزلها _سكر الباب ودشوا وهو ماسك إيدها _وقف عند باب شقتها _دق الجرس _افتحت أم أحمد الباب_
أم أحمد: أهلآ اتفضلوا _شافت وجه نوف وخافت عليها بس ما اقدرت اتكلم لأن ماجد كان معصب _
ماجد: هلا بيج حجيه اريد أقعد آني ونوف بحجرتها لوحدنا هاي طبعن بعد أذنج
أم أحمد: والله يا ابني انا ماليش دعوه _لفت على نوف_
أم أحمد: مالك
ماجد: شويت دلع
نوف: تيتا ماكو شي _دشت نوف الشقه ودش ماجد وراها لما وصلت غرفتها راحت ووقفت عند البلكونه _جا ماجد ووقف وراها _ احترم صمتها ودموعها _ بعد عشر دقايق _
ماجد بحنيه: نوف _زاد بجيها وصارت تشاهق بصوت عالي_ حط ماجد إيدينه على كتوفها ولفها عليه_
ماجد: معقوله يانوف كل هاي الحزن مخبيته بقلبج
نوف وهي تبجي: مـ.... مـ....ـا.....جــ .....ــد أنـ ....ــــت موفاهم شي _غطت وجهها بإيدينها وزاد بجيها _مسك ماجد إيدها وقعدها عالكرسي _سحب إيدها _
ماجد: زيين فهميني آني موفاهم فهميني
نوف: أنا عاهدت نفسي أحتفظ بهالسر وما أحمل أحد همي
ماجد: لييش
نوف: ---
ماجد: هاي حقج يانوف وآني ما أريد أغصبج على شي
نوف: --- _سرح ماجد بوجهها الطفولي _<أنا سعيد بلقاك وشوفك وقربك¤وأنا اسعد إنسان لما شفتك قبالي¤إن قلت أحبك يغار الحب من حبك¤وإن قلت غالي غلاك أغلى من الغالي>_ (سحورتي) يتصل بك_ سحبت نوف تلفونها وبترد بس ترددت وبعدها ردت _
نوف: هلا سحوره
سحر: هلافيك وينك اليوم وش فيه صوتك كذا
نوف: حبه حبه علي ماكو كان عندي تحليل اليوم
سحر: تحليل إلإيش
نوف: تحليل دم بسبت الدوخه
سحر: فوفه وش فيك صوتك موب عاجبني في أحد عندك
نوف وهي تطالع ماجد: إي
سحر: من
نوف منحرجه : بعدين أقولج
سحر: والله لوجارك المزيون عندك ما استحيتي كذا
نوف: هههههههههه _طبعن ماجد سمع لأن صوت سحر عالي _ابتسم ومسك إيد نوف يلعب فيها_
نوف: ههههه سحوره بعدين أحاجيج
سحر: فوفه أوريك بسك أحلام بسك
نوف: ههههه مو مصدقه يعني لحظه شوي _مدت التلفون لماجد_
ماجد: Hallo
سحر: ......هلـ ـ ـ ـوات
ماجد: سحر How are you
سحر: أنـ ـ ـ ـا
ماجد: هههههههه
سحر: أنت جار نوف
ماجد: Yesآني جارها
سحر: أنـ ـ ـ ـت اللي
ماجد ونوف: هههههههههههه
سحر: bay bay‏_سكرت التلفون_
ماجد ونوف يطالعون بعض: هههههههههههههههههههههههه
ماجد: هههههههههه هاي اشبيها
نوف: هههههههههههه ما دري
ماجد: نوف
نوف: ههههه هلا
ماجد: هلا بيج تسمحيلي بطلب
نوف: أكيد تفضل
ماجد: أريدج هسا تقومي وتبدلي ملابسج وتنامين
نوف: إن شا الله وأنت
ماجد: آني بروح لشقتي بصراحه هوايه تعبان
نوف: سلامتك
ماجد: الله يسلمج _طلع ماجد من نوف وراح لشقته بدل ملابسه ونام على طول وهو يحس بشعور غريب بس تجاهل هالشي _ مر أربع شهور على هالأحداث وزادت علاقة نوف بماجد _بيوم من الأيام _قعدت نوف من النوم الساعه 8 الصبح_ تسبحت ولبست بنطلون أسود وبلوزه صوف حفر رقبه وردي غامج بوردي وبوت أسود لحد الركبه _وقميص رسمي أسود قصير لنص البطن وحزام أسود جلد لامع عريض ولمت شعرها ذيل حصان ولبست كاب بنوتي أسود _دق عليها سحر_
نوف: هلا سحوره
سحر: أنا تحت
نوف: أنا نازله_خذت تلفونها ونظارتها وطلعت_شافت ماجد بيطلع من شقته_
نوف: صباح الورد
ماجد: صباح الكادي يسعدلي هالصباح
نوف: يسعد صباحك نازل
ماجد: Yes and you
نوف: Yes‏_قرب منها ماجد وحط إيده ورا كتوفها ونزلوا مع بعض_
ماجد: ويين راحه بهاي الصباح
نوف: بروح نادي الفروسيه وأنت
ماجد: والله آني ماكو مكان محدد رايحله _شافت سحر ومعاها خواتها_
ماجد: خلي بالج من روحج
نوف: إن شا الله وأنت بعد دير بالك على نفسك
ماجد: من عيوني هاي سحر
نوف: ههههه إي هذي
ماجد: ههههههههههه _قرب من سيارة سحر وفتح الباب لنوف_
ماجد: سحر شلونج
سحر منحرجه: هلا هلا دكتور أنا بخير أنت أخبارك
ماجد طالع نوف: آني بألف خير ...سحر خلي بالج على نوف
سحر: لاتوصي _سكر الباب ومشوا _بالسيارة _
وسن: ياشيخه إدينا من حظك
نوف: بسم الله أعوذ بالله من عيون الحساد
رنا: شف شف شف وش تقول
نوف: ههههههه
وسن: نوف كيف جبتني راس ذا الملاك بصورة بشر
نوف: هذا سر المهنه
وسن: نوف تحبينه
نوف بدلع: مايمدينا عالحب
رنا: قولي غير ذا الحكي_جاها مسج من مصعب_ (يا السحوت أنا استناكن بالنادي) _
نوف: ههههه سحوره مصعب يقول انطركم بالنادي
سحر: ههههه أكيد في سب
نوف: هههههههههه أكيد مصعب مايخلي سبه
وسن: ياناس ذا المصعب غير الطلعه ماتحلا إلا فيه
رنا: إلا قولي ماترتاحين لو ما تتمشكلين معه
وسن: بذي صدقتي
سحر: فوفه
نوف: هلا
سحر: زي ما اتفقنا
نوف: ههههههههه أكيييد
وسن: ^_~ وش السالفه
سحر: لاسلامتك
وسن: رنو باين في طبخه
رنا: زي احساسك
نوف وسحر: ههههههههه
وسن: نوف وش فيه
نوف: ماكو شي اشفيج شاكه بنفسج
وسن: المصيبه إيه
نوف: ههههههههه _وصلوا النادي ونزلوا _راحت وسن عند خيلها والبنات راحوا يتمشون _دق تلفون وسن اللي كان مع رنا_ <روحي بلقاك تفز فزت حمامه¤وتحوم حولك من غلاك وأملها¤يا لين من نظرة غلا وابتسامه ¤ترد روحي الغاليه في محله>_(أنت ~غير~ الناس)_استغربت رنا النك_
سحر: من
رنا: علمي علمك أخاف أرد وتفضحنا وسن
سحر: أنا أرد _خذت التلفون بترد بس سكر _<أنا سعيد بلقاك وشوفك وقربك¤وأنا اسعد إنسان لما شفتك قبالي¤إن قلت أحبك يغار الحب من حبك¤وإن قلت غالي غلاك أغلى من الغالي>_(مصعب)يتصل بك_
نوف: هلا مصعب وينك فيه
مصعب: بالكافي شوب
نوف: دقايق نكون عندك
مصعب: وسن معكم
نوف: لأ راحت لخيلها
مصعب: أبركها من ساعه
نوف: ههههه أنت اشفيك عليها
مصعب: ههههه كذا _دشوا الكافي_
نوف: ارفع راسك _رفع مصعب راسه وسكر التلفون_
مصعب: ههههه مرحبا بالسحوت
سحر: مصعب من أولها
مصعب: ياربيييي
الكل: ههههههه _قعدوا البنات وطلبوا كافي _
مصعب: من تبغا تركب الخيل
نوف: أنا وسحوره
مصعب: ورنو
رنا: مايبغالها نقاش ذي أنا أول وحده _بعد ماشربوا الكافي طلعوا برا عند الخيول_ شافوا وسن تلعب مع خيلها وعندها المدرب _
رنا: بنات قلبي أحد يقضبني لا أطيح
نوف: شفيج رنو
رنا: ناظري مدرب وسن _أشرلها المدرب اللي كان واقف مع وسن يناديها_
مصعب: يناديك روحي عنده _راحت رنا عند وسن والمدرب _
رنا: مرحبا
المدرب: مراحب رنا أخبارك
رنا: بخير أنت أخبارك (المدرب اسمه خالد سعودي الأصل فرنسي الجنسيه )_
خالد: وش ذا الغيبه صارلي مدة ماشفتك
رنا: زي منت عارف مشغوله بالدراسه
خالد: ترا مانسيت وعدي لك
رنا: هههههههههه أنا مستعده _سحب خالد خيله وركب رنا عالخيل وركب وراها _ومشا فيها بسرعه ورنا مستانسه لأنها تحب المغامره_ أما وسن ركبت خيلها وراحت عند مصعب ونوف وسحر_
وسن: مصعب أنت هنا
مصعب: ليه موب عاجبك
وسن: بسم الله وش فيك
مصعب: أقول انزلي أبغا أركب خيلك
وسن: وأنت وين فرسك
مصعب: زعلانه علي
وسن: وأنا وش ذنبي
مصعب: أقول لايكثر انزلي فرسي تعبانه
وسن: ماأبغا أنزل وش عندك بعد
مصعب: لا اتحدين
وسن: أتحداك
مصعب: طيب ياوسن_راحت وسن بخيلها بسرعه_راح مصعب وجاب فرسه ولحق وسن _كانوا سحر ونوف يصارخون ويشجعونهم _
نوف: مصعب مصعب مصعب مصعب وسون اسرعي وصلج
سحر: وسون بسرعه بسرعه_وقدر يوصلها وسحبها من خيلها وركبها معاه على فرسه وبعدها وقف _
مصعب: قدها ولا موب قدها _ظلت وسن تطالع بوجهه _(مصعب وسيم حيل وعيونه فيهم لمعه غريبه ورموشه كثيفه حيل )_
مصعب: وش فيك
وسن: ---
مصعب: وسن
وسن: لساتني عرفت إن عيونك جذابه_ رفع مصعب كابه وخلها اتأمل بعيونه على راحتها _أما عند نوف وسحر _
سحر: فوفه وش فيه
نوف: مادري شوفي أختج شلون تطالعه مصعب
سحر: أقولك حاجه فوفه أنا شاكه إن وسن ومصعب بينهم سر
نوف: مستحيل هذول مثل الملح والنار _أما عند ماجد بعد ماراحت نوف ركب سيارته وراح لبدر ببيته_طلع بدر وركب معاه السياره وراحوا لنادي الفروسيه_ كان ماجد دايم يروح عندهم وعنده فرس هناك _راح بدر يجيبله كافي _دش ماجد وبدل ملابسه ولبس ملابس الفروسيه بنطلون أبيض وقميض أبيض وفوقه قميص رسمي أسود خاص للخياله ولبس بوته وكابه _طلع وراح عند فرسه وكان عارف إن نوف موجوده بس ما يدري وين وحب يفاجئها_ بدا يلعب مع فرسه وهو فوق ظهرها _شاف نوف قاعده مع سحر ومندمجه بالسوالف _قرب عندها _ ورفع فرسه وصهلت _التفت نوف لصوت الفرس بس ما اعرفت ماجد لأنه لابس نظارة وكاب الخياله _قرب عندها أكثر _
ماجد: منوره النادي _افتحت نوف عيونها_
نوف: منو أنت _نزع ماجد النظاره _
نوف: مـــــاجد
ماجد: انطيني إيدج
نوف: لا أخاف
ماجد: لاتخافي يا الله _مسك إيدها وسحبها وحط إيده عند خصرها وركبها معاه _
ماجد: سحر عن أذنج
سحر: ليه أنتوا دارين عني
نوف وماجد: هههههههههاي
سحر: أنا رايحه أتمشى للكافي شوب
نوف: OK‏_مشوا ماجد ونوف_
نوف: ماقلتلي إنك ياي هني
ماجد: جنت أريد أفاجئج
نوف: بصراحه أحلى مفاجأه ماعرفتك شكلك متغير وايد بالنظاره
ماجد: آني أدرب هنانه من سنتين.....آني مرتاح هيج محد يعرفني
نوف: أنا ييت مع البنات لأن وسن أخت سحر خياله
ماجد: وسن وسن إي آني أعرفها بس ما أحتك بيها_شافوا وسن ومصعب جايين مع بعض بس كل واحد على خيله_
وسن منصدمه: نوف وش ذا
نوف: شنو
وسن: أنتي وش عرفك فيه
نوف: هذا ماجد هههههه تصدقين وسون حتى آنا ماعرفته متغير حيل
مصعب: تشرفنا دكتور ماجد نوف صاجتنا ماغير تهذري بك
ماجد: هههههههه آني إلي الشرف أكثر .....ونوف هاي دبرتها عندي
نوف: ههههههههه
_حركت وسن خيلها واسرعت _
نوف: مصعب شفيها وسن
مصعب: والله علمي علمك أنا ذا الحين ألحقها وأشوف وش بها
نوف بخوف: بسرعه مصعب _أما وسن اسرعت وهي مقهوره_
وسن: مستحيل مستحيل ....طيب ليه ليـــــه _لحقها مصعب وعرف إنها معصبه _
مصعب: وســـــن وســـــن يكفي _لفت وسن ووقفت _
وسن: أبغا أطلع من هنا
مصعب: طيب امشي معي_ مشت ورا مصعب وراحوا للاسطبل وحطوا خيولهم وطلعوا _
وسن: مصعب جوالي مع رنا
مصعب: أنا أجيبه لك _راح مصعب عند رنا اللي كانت تسولف مع خالد وجاب تلفون وسن منها _راحوا يتمشون بعيد عن الاسطبلات وميدان الخيول_ قعدوا عند شجره _
مصعب: وسن وش فيك كذا قلب حالك
وسن: مصدومه يامصعب مصدومه
مصعب: مصدومه من إيش _فتحت تلفونها وطلعت صوره لوحده من رسماتها _
وسن: شايف اللي بالصوره
مصعب: وسن أنت أكيد تمزحين كيف رسمتيه
وسن: مصعب وربي أحس بنار تشتعل داخلي بكل بساطه
مصعب: ليه وسن أنتي كنتي معجبه فيه
وسن: مصعب أنا بصارحك بكل شي
مصعب: كلي أذان صاغيه كم وسن عندي
وسن: هذا واحد يتدرب معنا عمري ماناظرت وجهه إلا وهو على فرسه عجبني به وسامته وتكبره شاب مايعطي وجه يخش النادي يلعب مع فرسه ويطلع سألت عنه المدرب خالد وقالي إنه وسيم حيل وأسلوبه راقي وفوق ذا كله كبير وناضج ....حاولت أتقرب منه أكثر بس مااسمحتلي الفرصه وكنت أحس إنه مايبغا يتقرب من أحد...انصدمت اليوم لما شفت نوف معه تضحك وتسولف وهي كانت جايه معنا لأجل تعرف من ذا الشاب اللي أسولفلهن عنه......كانن يبغن يضحك علي هي وسحر
مصعب: وسن أنتي قصدك أن اللي معجبه به يطلع هو نفسه ماجد اللي معه نوف
وسن: إي يامصعب هو
مصعب: بس أنتي تعرفينه برا
وسن: إي وشفته الصبح مع نوف لما رحنا نأخذها ودايم يوصل نوف للمدرسه ومهتم فيها حيل وهم على علاقه ببعض من قبل ثلاث شهور تقريبآ
مصعب: وسن بصراحه حيرتيني
وسن: يامصعب شكله من غير نظاره وخوذت الخياله غير غير اختلاف180°
مصعب: طيب وسن أنتي وش رايك
وسن: رايي أني تحطمت من داخل
مصعب: وسن إذا لي خاطر عندك انسي انسي
وسن: ساعدني أنسا يامصعب
مصعب: أوعدك أساعدك بس فكيها نكد
وسن: أنا نكد
مصعب: أنا ماقلت حاجه
وسن: لا أنت قلتها
مصعب: هاتيلك شاهد على كلامك
وسن: مصــــعب
مصعب: وش تبغين
وسن: أبغا جوالي
مصعب: I‎"m sorry
وسن: مصعــــب
مصعب: No No
وسن بدلع كأنها تبجي: مصعــــب عطني جوالي
مصعب: على شرط
وسن: وش شرطك يا مسيو مصعب _حط مصعب أصبعه على خده _
مصعب: geve me kiss
وسن: What What What
مصعب: كيفك تبغين جوالك نفذي شرطي
وسن: وشو إي بعدك
مصعب: أجل احلمي تمسكين جوالك
وسن: مصعــــب أهي أهي _طق مصعب خده بأصبعه _
مصعب: اعتبريها صدقه
وسن: بس شرط سكر عيونك_غمض مصعب عيونه _قربت وسن من خده أممووواااه _مسك مصعب وجهها وهو مغمض عيونه وحط خده الثاني عند شفتها_
مصعب: كمان وحده
وسن: أممموواااه _فتح عيونه وحط وجهه بوجهها _كانت مغمض عيونها_
مصعب بهمس: وسن
وسن: ---
مصعب: تسمحيلي _هزت راسها بمعنى إيه _باس مصعب شفتها وذوبها بين إيدينه _
--: وســــن وش ذا _التفتوا مصعب ووسن بخوف_
وسن: سحر _كان مصعب حاط إيده ورا ظهر وسن ومقربها منه حيل _
سحر: قدامي أشوف
مصعب: سحر أبغا افهمـ....
قاطعته سحر: ولا كلمه وأنتي امشي قدامي _قامت وسن وانخشت ورا ظهر مصعب_
وسن: مهو بشغلك يكفي اللي سوته صاحبتك
سحر: وسن اكسري الشر وامشي قدامي نوف وش دخلها
وسن: أنا حره بحياتي فاهمه لا أنتي ولا عشره من أمثالك يتحكم بي
سحر: فاهمه يا بنت أمي وأبوي فاهمه بس الشرهه مهو بعليك الشرهه على من عطيناه الثقه واعتبرناه أخونا
مصعب: سحر أنتي عارفه إني أعتبركم خواتي بس وسن غير وأنتي نفسك كنتي شاكه بذا الشي وأنا أكثر من مره جلست معك وحاكيتك بمواضيع تخص وسن وأبغاك تقربيني منها بس أنتي كنتي تصديني وتبعديني عنها
وسن: سحر صحيح الكلام اللي يقوله مصعب
سحر: إي صحيح
وسن: طيب ليه ماقلتيلي
سحر: لأنك تحبين الخيال اللي معك هنا ودايم ترسمينه كنت أصد مصعب عنك لأجل ماينصدم ماكنت أبغا أشوف مصعب متحطم بسبتك
وسن: وأنتي عرفتي من طلع الخيال
سحر: كيف يعني
وسن: روحي لصاحبتك وتعرفين من الخيال اللي كنت معجبه به ياليتني ماعرفت ياسحر
سحر: وش اتخربطين أنتي حكيك كله ألغاز
مصعب: بإختصار الخيال هو نفسه الدكتور ماجد صديق نوف
سحر: إيــــش إيــــش
وسن بصوت حزين: أيوا ياسحر هو نفسه ماجد
سحر: وأنتي كيف عرفتي
وسن: ناظرنا نوف معه فوق فرسه وقربت أنا ومصعب عندهم ولما سألتها من ذا قالتلي وهي تضحك ذا ماجد حبيب قلبها شفتي حظ أختك ياسحر أنا دايم كذا مالي حظ

 
قديم   #3

غسق الكويت@


رد قصة ماجد


قصة ماجد

مصعب: وسن أنا وعدتك أنسيك بس طالبك لاتبكين _مسحت وسن دموعها ورفعت راسها_
وسن: لا ماراح أبكي أصلن مايستاهل دمعه من دموعي ههههه أبكي على سراب صحيح إني دلخه ويمكن الموقف ذاك كشفلي عن مشاعرك يامصعب .....مشاعرك اللي كنت أتجاهلها
سحر بصراخ: وسن أنا استناكم بالسياره اتصلي برنا ونوف _راحت سحر وهي معصبه _لحقها مصعب ومعاه وسن _كانت رنا قاعده مع خالد يسولفون _<يمر اسمك على لساني أحس بلذة السكر¤حبيبي الأول التالي أنا بالفرقا ما أقدر >_(وسن) يتصل بك_
رنا: هلا وسن
وسن: يا الله سحر تستناك بالسياره
رنا: وشو وش عندها ماشيه بدري كذا
وسن: علمي علمك يا الله اطلعي
رنا: طيب طالعه _سكرت من وسن_
خالد: وين على الله
رنا: وسن اتصلت تقول نستناك برا
خالد: ليه كذا بدري
رنا: أنا زيك مستغربه يا الله أشوفك على خير
خالد: رنا ممكن أعطيك رقم جوالي
رنا: مافي مشكله _خذا تلفونها وسجل رقمه _راحت رنا لسيارة سحر_ أما نوف كانت مع ماجد يلعب مع فرسه وهي راكبه فوق معاه _
ماجد: نوف خلي إيدج ورا رقبتي
نوف: ليش
ماجد: بسرعه نوف أريد أعمل حركه _حطت نوف إيدها على رقبت ماجد_
ماجد: 1 2 3 _مسك ماجد لجام الفرس وشده _رفع الفرس جسمه من قدام وارتفع فيهم وصهل بصوت عالي_حطت نوف راسها على صدر ماجد _
نوف: واااااااااااااااااو ماااااااااااااجد خلااااااااااااص
ماجد: هههههههههههههههههه _رد الفرس يمشي عدل_
ماجد: نوف خفتي _طقته نوف على صدره_
نوف : نزلني
ماجد: ههههههههه قوي قلبج يا الدلوعه
نوف بدلع : إي أخاف افرض لو طحنا
ماجد: ههههههههه ياحلوه آني خبره بهاي الحركه وبعدين آني مو مجنون من شان أغامر بيج بحركه ما أعرفها _<أنا سعيد بلقاك وشوفك وقربك¤وأنا اسعد إنسان لما شفتك قبالي¤إن قلت أحبك يغار الحب من حبك¤وإن قلت غالي غلاك أغلى من الغالي>_(وسن) يتصل بك_ كانت نوف بترد بس ماجد سحب منها التلفون _
ماجد: Hallo
وسن متفاجأه: من أنت وين نوف
ماجد: آني ماجد وهاي هيا نوف شتريدي منها
وسن: قولها إن سحر تستناها بالسياره نبغا نمشي
ماجد: أنتوا امشوا وآني أرجعها ويايه
وسن: OK‏_سكر ماجد التلفون وعطاه نوف_
نوف: شنو البنات بيمشون
ماجد: Yes
نوف: غريبه أكيد في شي
ماجد: جيفهم أنتي ترجعي وياي _ظلوا يتمشون بالفرس _بعدها نزلوا وراحوا لغرفة التبديل بدل ماجد ملابسه وراحوا للكافي _شاف بدر قاعد على طاوله ويطالعهم ويبتسم _
ماجد: ويينك انتظرتك بالميدان وأنتا ما إجيت _
بدر: جنت أتابعك من هنانه ...هاي نوف
ماجد: هاي نوف اللي حاجيتك عنها
بدر: حياج نوف ماجد مايتعب من حجيه عنج
نوف بابتسامه: الله يحييك _قعدوا ماجد ونوف_
بدر: ماجد آني أريد أمشي جاسم اتصل يبجي يريد يطلع من البيت
ماجد: تريدني أوصلك
بدر: آني بأخذ تاكسي ....نوف اتشرفت بمعرفتج....حطي بالج على ماجد
نوف: ماجد بعيوني وأنا اتشرفت أكثر
ماجد: تسلملي هاي العيون وصاحبتهم _مشا بدر وتركهم قاعدين يسولفون مع بعض_ أما سحر من راحت من عند وسن راحت لسيارتها والتفكير يروح فيها ويرد والذكرى تأخذها لكل مكان _حطت راسها عالسكان _وصلوا وسن ورنا وركبت وسن جدامه _طقت سحر على كتفها عالخفيف_
وسن: سحر
انتبهت سحر: هلا ...وين نوف
وسن بضيق: ماجد رد علي يقول ترجع معه
سحر: ليه بكيفها ذي _دقت على نوف_كانت نوف تسولف مع ماجد_<أنا سعيد بلقاك وشوفك وقربك¤وأنا اسعد إنسان لما شفتك قبالي¤إن قلت أحبك يغار الحب من حبك¤وإن قلت غالي غلاك أغلى من الغالي>_(سحورتي)يتصل بك_
ماجد: مين
نوف: سحر _خذا ماجد التلفون_
ماجد: Hallo
سحر: ممكن أكلم نوف _عطا نوف التلفون_
نوف: هلا سحوره
سحر: استناك بالسياره
نوف: سحوره أنـ ـ ـ ـ
قاطعتها سحر: أنا استناك فاهمه _سكرت التلفون _طالعت نوف ماجد_
نوف: أنا ماشيه
ماجد: نوف آني أرجعج ويايه
نوف: سحوره معصبه أكيد فيها شي
ماجد: Okآني طالع وياج _طلعوا مع بعض _وصلت نوف عند سيارة سحر وأول ماشافتها وسن نزلت وركبت ورا _ركبت نوف _
نوف: Hallo
رنا: هلوات فوفه _استغربت نوف إن سحر ووسن ماردوا بس اسكتت _وصلوا عند بيت سحر _طفت سحر السياره ونزلوا _انزلت نوف وهي ساكته لأنها حاسه إن سحر فيها شي _صعدت لغرفة سحر وأول ماقعدت عالسرير سكرت سحر الباب وسندت ظهرها عليه ودموعها بعينها _ دق تلفون نوف بنغمة خاصه_ <وإن بغيت هموم قلبي تنجلي قمت ادور بالفكر همست شفاك ¤وكل ماحسيت بك تشتاقلي اندفعت بهاجس أشواقي معاك>_(نبـ قلبي ـض) يتصل بك_
نوف: هلا ماجد
ماجد: نوف وينج آني وصلت للشقه
نوف: أنا ببيت سحر
ماجد: نوف اشبيج سحر اشبيها
نوف: لاماكو شي بس أرد البيت أدق عليك
ماجد: حطي بالج على روحج
نوف: من عيوني
ماجد: Bay
نوف:‏Bay‏ ‏_سكرت نوف التلفون وشافت سحر قاعده عالارض وحاطه راسها بين رجولها _جت وقعدت عندها _
نوف: سحوره اشفيج
سحر تبجي:---
نوف: سحوره
سحر: وحشني يانوف وحشني
نوف: مانسيتيه ياسحر
سحر: أحد ينسا روحه يانوف
نوف: زين قومي أبيج شوي قومي _قامت سحر مع نوف وقعدت عالسرير وقعدت نوف عند ركبتها _
نوف: ليش ماتروحيله
سحر: كيف يانوف كيف
نوف: أهو وينه الحين
سحر: بالسعوديه
نوف: زين عطيني رقمه
سحر: Why
نوف: بعدين أقولج ليش
سحر: رقمه مسجل بجوالي _خذت نوف تلفون سحر _
نوف: شنو نكه
سحر: روحي _لقت نوف النك وخذت الرقم وسجلته بتلفونها _
سحر: طيب قوليلي وش بتسوين
نوف: مو شغلج وقومي رديني البيت
سحر: طيب اتفضلي يا العاشقه الجديده
نوف: هههههههههههه _وصلت سحر نوف لشقتها وشافت ماجد قاعد بالبلكونه وباين إنه ينطرها _وصلت نوف لشقتها وطلعت البلكونه _
نوف: هاي دكتور
ماجد: أهلين وسهلين ياقلب الدكتور _انتبه ماجد لنفسه _استحت نوف حيل _
نوف: عطني 10دقايق بس وأرد
ماجد: اخذي راحتج _دشت نوف ودقت على الرقم_
--: ألو
نوف: ألو مرحبا
--: أهلن من معي
نوف: أنت عبدالهادي
--: أيوا من حضرتك
نوف: أنا نوف صديقت سحر
عبدالهادي بخوف: سحر وش فيها صارلي مده أتصل وماترد علي
نوف: أنتا للحين تحبها
عبدالهادي: لآخر يوم بعمري ذي سحر روحي ودنيتي
نوف: سحر مشتاقتلك بجنون ولقبل شوي كنت عندها كانت تبجي وتقول وحشني
عبدالهادي: أخت نوف طالبك أبغا أوصلها بس كيف
نوف: تقدر تجي فرنسا
عبدالهادي: أسافرها لأخر الدنيا بس أبغالها عنوان
نوف: خلاس أنتا تعال فرنسا وأنا بوصلك لها
عبدالهادي: أول طياره لفرنسا أنا فيها بإذن الله
نوف: Okأنا اخليك الحين بس أنت لاتتصل بسحر ولاترسلها بنسويها مفاجأه لها
عبدالهادي: وربي مشتاقلها طيب بحفظ الله _سكرت التلفون وطلعت البلكونه ولقت ماجد قاعد عاللاب ومندمج _قعدت اتأمل بوجهه وهو مندمج _حس إن في أحد يطالعله _رفع راسه وشافها اتطالعه_
ماجد بابتسامه: متى اجيتي
نوف: من زمــــان
ماجد: جنت مندمج
نوف: كمل شغلك أنا عندي home workبييب اللاب وأخلسه
ماجد: هيج متعادلين
نوف: ههههههه ببدل ملابسي وارد _دشت نوف وبدلت ملابسها لبست بجامه بنطلون أحمر وبلوزه بيضا عليها رسمت قلب أحمر _جابت لابتوبها وقعدت بالبلكونه تسوي واجبها _أما عند وسن _أول ماوصلت البيت ودشت غرفتها حست إنها مومصدقه اللي صار معاها _شافت رسمتها لماجد وهو واقف ويلعب مع فرسه _حست إنها بحلم فكرت تدق على نوف تتهاوش معاها بس امسكت نفسها _قعدت قبال الرسمه_
وسن: مستحيل أنت لي أنا ...حبيتك وكنت أحاول أتقرب منك بس أنت ....أنت كنت جامد معي مافكرت حتى تعبرني لو بنظره وحده ...6شهور يا ماجد ...وبالأخير تطلعت أنت نفسك اللي مع نـ ـ ـ ـوف ...وربي حاسه إني بانفقع _دق تلفونها_ <روحي بلقاك تفز فزت حمامه¤وتحوم حولك من غلاك وأملها¤يا لين من نظرة غلا وابتسامه ¤ترد روحي الغاليه في محله>_(أنت ~غير~ الناس)_
وسن: ألو
--: كنت حاس إنك مضايقه
وسن: آآآههه محد حاسس بي زيك
--: سلامتك من الآه
وسن: أحس بتعب أبغا أنام بس كيف ارتاح
--: طيب نامي على فراشك وأنا بنومك
وسن: طيب _نامت وسن على فراشها بعد ما انزعت كابها وبوتها _
وسن: أنا على فراشي
--: سكري عيونك
وسن: سكرتهم
--: هلولو وسونه وسونه هلولو وسونه حبيبي حتاتي وسونتي وسونه ياروحي هلولو هلولو ياسوسو هلولو هلولو هلولو وسونه وسونه هلولو وسونه _تخدرت وسن ونامت_
--: هلولو وسونه وسونه هلولو وسونه حبيبي حتاتي وسونتي وسونه ياروحي هلولو هلولو ياسوسو هلولو هلولو _بعد ربع ساعه_
--: وسن وسونه .....نمتي يا الغلا ....وسونه نمتي حتاتي امممووواااه نوم العوافي يا بعد هالكون كله ..........هلولو وسونه وسونه هلولو وسونه حبيبي حتاتي وسونتي وسونه ياروحي هلولو هلولو ياسوسو هلولو هلولو ......وسون أنا ابغا اقفل الحين إذا صحيتي طمنيني عليك .....امممووواااه ياجعله نوم العوافي _سكر التلفون _بعد يوميين الساعه6 بالليل كانت نوف قاعده عالتلفزيون دق تلفونها _(عبدالهادي) يتصل بك_
نوف: ألو
عبدالهادي: هلا نوف أنا بمطار باريس وبطلع لفندق لمن أوصل ارسلك الـ ـ ـ متى أشو سحر
نوف: الحمدلله عالسلامه ok أنتا روح للفندق وارتاح وآنا بشوفها وادق عليك
عبدالهادي: الله يسلمك طيب _سكرت نوف منه ودقت على سحر _
نوف: سحورتي حبيبتي حياتي
سحر: من الآخر وش عندك
نوف: فديت اللي فاهمتني أبيج تمريني
سحر: ليه
نوف: بطلع أتمشا ضايق خلقي
سحر: طيب البسي وأنا جايتك
نوف: ok‏_سكرت نوف من سحر وارسلت مسج لعبدالهادي واتفقت معاه يجي عند مطعم قريب من الفندق _وصلت سحر ونزلتلها نوف_
سحر: Where you like go
نوف: مطعم الـ ـ ـ ـ
سحر: Ok‏_راحوا للمطعم دشوا وقعدوا عالطاوله _جا مسج لنوف من عبدالهادي_(أنا عند باب المطعم أنتي وينك)_
نوف: وليييه سحوره عطيني سويج سيارتج نسيت الــPSP‏ أخاف تنسرق
سحر: بسرعه لا اتطولين _راحت نوف عند الباب وشافت واحد أسمر طويل ووسيم وباين ملامح عربي وشكله يعطي عمر26@27سنه_قربت منه نوف_
نوف: أنت عبدالهادي
التفت عبدالهادي: أكيد أنتي نوف
نوف: إي آنا نوف حياك سحوره قاعده على طاوله 3 وهذا سويجها قولها نوف بترد بالمترو
عبدالهادي: يعطيك ألف عافيه نوف_ دش المطعم وشاف سحر قاعده بس متغيره شكلها ضعفانه حيل وجهها فيه حزن _
عبدالهادي: لوسمحتي ذا مفتاح سيارتك _ارفعت سحر راسها وانصدمت لما شافت عبدالهادي ولاشعوري انزلت دموعها شافت حبيبها روحها عمرها اللي حرمتهم الظروف من بعض شافت حب الطفوله والمراهقه _
عبدالهادي: وحشتيني يا الحب _قربت منه وحضنته من فرحتها فيه وحضنها من شوقه لها وده يفتح صدره يدخلها بقلبه ويسكر عليها_
سحر: حبيبي مشتاقتلك مشتاقتلك لاتتركني
عبدالهادي: والله ما اتركك مره ثانيه لو إيش حصل _مسك إيدها وطلعوا برا المطعم وكل شوي يلف ويحضنها _
سحر: لحظه نوف وين نوف
عبدالهادي: قالت بترد بالمترو
سحر: ياروحي يانوف وربي ما ألحق جزاها
عبدالهادي: هالبنت أصيله _خذت سحر عبدالهادي بسيارتها وتمشوا بمدينة العشاق _ أما نوف راحت بالمترو وأول ما نزلت وراحت تتمشا لأن المحطه قريبه من شارعهم _شافت ماجد قاعد بالمقهى يشرب قهوه_ راحت عنده _
نوف: هاي
ماجد: هايات ومرحبات ومسهلات
نوف: ههههههههه
ماجد: من ويين جايه
نوف: جايه من محطة المترو
ماجد: إيش إيش هاي آخر مره تركبي المترو مفهوم
نوف: Ok ‎بس لاتعصب
ماجد: آني ماعصبت بس أحذرج
نوف: Okيامحذرني آنا راده الشقه ترد معاي ولا بتقعد
ماجد: بنت قدامي أشوف
نوف: هههههههه فديت المعصب أنا
ماجد: نـــــوف
نوف: خلاس خلاس _مرت الأيام وسحر وعبدالهادي مع بعض وكل يوم مع بعض يطلعون ويتمشون وقرر عبدالهادي يخطب سحر من أبوها بعد الامتحانات _وماجد كل يوم يحس بتعلق فضيع بنوف بس ياترا بيستمرون ولا لأ _رنا زادت علاقتها بخالد وصاروا يلتقون برا النادي _أما وسن من يكون (أنت ~غير~ الناس) اشراح تكون علاقتها مع مصعب _كل هذا راح نعرفه بالجزء الثاني _




♥♥♥♥♥♥♥♥♥


♥♥♥♥♥♥♥♥♥
"أعترفلك"
إنك أجمل ماحصل بالكون فيني وأنك أغلى من هواي ومن سنيني وإنك أحلى حلم في فكري وعيني..

♥♥♥♥♥♥♥♥♥



♥♥♥♥♥♥♥♥♥



\\\\2////

بعد شهرين
كان ماجد قاعد بشقته ويشتغل عاللاب الساعه4العصر_سمع صوت الجرس _قام وفتح الباب _انصدم لما شاف ....................هــــدى جدامه _حس كل عروقه توقف الدم فيهم _
هدى: ماجد ممكن نتفاهم _كان يحس بشي غريب _بعد عن الباب وخلاها تدش _دشت وقعدت عالكرسي _وقف ماجد يتأملها وحس بجرح بقلبه انفتح _قربت هدى من ماجد وباست خده وحطت إيدها ورا رقبته_
هدى: حبيبي
ماجد: عيون حبيبج
هدى: لهسا تحبني ياماجد _فتح ماجد عيونه وفجأه دزها بعيد عنه _
ماجد: لأ لأ لأ أنتي شتريدين مني
هدى: ماجد آني أريد اشرحلك
ماجد: ما أريد افهم شي آني نسيتج خلاص
هدى: لا ياماجد أنت لهسا تحبني
ماجد: هههههههه بهاي ضحكتيني آني أعتبرج سحابة صيف مرت وعدت
هدى : لأ لأ أنت لهسا تحبني
ماجد: آني ما أحبج تسمعي زين لو لا آني أكرهج أكرهج أكرهج
هدى : مستحيـــــــل جذاب جذاب _طاحت عالأرض تبجي _دموعها هزت ماجد من داخل _هذي هـــــــدى
هذي الحب الأول
هذي حب 11سنه
هذي اللي عاش معاها أحلى أيام عمره
هذي اللي سهر عشانها ليالي_ نزل عندها وحضنها حيييل _
ماجد: لا ياهدى كل شي إلا هاي الدموع
هدى: ماجد آني مانسيت حبك يوم
ماجد: ولا آني ياهدى لهسا أحبج لهسا حبج بقلبي ينبض _حضنها أكثر وكأنه خايف تروح منه هالمره وماترد _(هدى مره فتنه بمعنى الكلمه جمال جمال وانوثه وجسم وعيون وشعر وصوت جمالها وجاذبيتها كانت كافيه تخلي كل رجال يلتفت لها بس تمر يمه شلون بيكون الوضع مع ماجد اللي عاش معاها أحلى أيامه عاش معاها الحب)_
هدى: ماجد
ماجد: عيون ماجد وروحه
هدى: أنتا إيلي وحدي
ماجد: آني لهدى وبس _سمع صوت الجرس _قام وفتح الباب _تفاجأ لما شاف نوف جدامه_كانت نوف لابسه شورت أزرق لنص الفخذ وبلوزه بيضا نص ونعال فيها لعبت كونان _
نوف: هاي دكتوري
ماجد بارتباك: أهلـ ـ ـين أهلين نوف
حست نوف بارتباك ماجد: شكلك مشغول أخليك الحين_جت هدى من وراه _انصدمت نوف لما شافتها _
هدى : ماجد مين هاي
ماجد: هاي جارتي نوف
هدى : تفضلي نوف اريد اتحجى وياج
نوف: ماجد ممكن افهم شالسالفه
هدى: نوف أنتي ادخلي وآني وماجد نفهمج كل شي _دشت نوف وظلت واقفه _أما هدى مسكت إيد ماجد وقعدته وقعدت يمه _
نوف: ماجد منو هذي
ماجد: هاي حبيبتي هدى
نوف: شنو
هدى: نوف آني وماجد نحب بعضنا من 11سنه وفرقتنا الظروف وهسا رجعنا لبعض
نوف: ماجد صج اللي تقوله هذي _نزل ماجد راسه وحطه بين إيدينه _
نوف: مـــــــاجد صج هالحجي
وقف ماجد: Yesهاي حبيبتي هاي حبي الأول والآخير وآني سبق وقلتلج إني كنت على علاقة حب والظروف باعدتنا
نوف: وأنا أنا وين رحت ياماجد أنا شنو
ماجد: أنتي الله يوفقج ويا اللي يستحقج وبـ ـ ـ ـ _أشرت نوف بإيدها بمعنى اسكت خلاص _لفت وطلعت من الشقه وهي تجر رجولها جر_ نزلت للشارع وهي مو مصدقه اللي صار معاها _مشت بالشارع وهي مو حاسه بنفسها ولاتدري وين رايحه _كان الجو بارد شوي بس كانت تحس بحراره تمشي بجسمها تحس براكين تغلي بداخلها_ أما عند ماجد فبعد مامشت نوف حس بذنب كبير حس مثل الجبل انحط على صدره ما استوعب اللي سواه فيها إلا بعد ما طلعت بس صوت هدى نساه اللي حوله _قعد مع هدى للساعه 12_ طلعت هدى من شقة ماجد وردت لبيتها_ كان ماجد بيسكر الباب بس شاف أم أحمد طالعه من باب شقة نوف _
أم أحمد: ماجد يا ابني
ماجد: آمريني حجيه
أم أحمد: نوف مش عندك
ماجد: لأ لييش من متى طالعه
أم أحمد: يا مصبتي عليك يا نوف خرقت من الساعه4 وألتلي إنها رايحالك
ماجد بخوف: إيش _دش الشقه بسرعه وأخذ سويجه وطلع يركض _نزل وركب سيارته ومشا مثل المجنون يدور عليها _
ماجد: لو حصل بيها شي ما أسامح نفسي .....ويينج يانوف .....يارب يارب احفظها _لف الشوارع بس مالها أثر _بعد ساعتين تعب ماجد وهو يدورها _وهو راد للشارع اللي يسكن فيه _شاف أم أحمد واقفه عند مدخل المجمع السكني _وقف سيارته بأول الشارع _
ماجد: يارب رجع نوف سالمه مو من شاني من شان هاي العيوزه المسيجينه _نزلت دمعه حاره على خده _يارب آني أعترف إني جنت قاسي وياها آني ظلمتها آني حقير آني أناني يارب لو بيحصل بيها شي يارب ليته بيا ولا بيها يارب _رد بسيارته وطلع برا الشارع _لف الشوارع يدورها _الساعه7الصبح ونوف مالها أثر _حس ماجد بيأس وفقد الأمل برجوع نوف _دق يوسف على ماجد _
ماجد بتعب: Halloيوسف
يوسف: ماجد تعا هلا للمشفى
ماجد: بس آني تعبان
يوسف: أئلك تعا هلا صديئتك نوف عنا وتعبانه كتير
ماجد: Ok Ok‏_سكر التلفون وقطه عالكشن اللي يمه وداس عالبنزين بسرعه _وصل للمستشفى ونزل يركض _كان لابس بجامه _شاف يوسف واقف عند غرفة العناية المركزه _
ماجد: يوسف ويينها
يوسف: ماجد تعا معي _دش غرفة العناية وشاف نوف بشكل بحياته ماكان يتمنى يشوفها _كان وجهها وجسمها أزرق والاجهزه والوايرات ماليه جسمها _شد على إيد يوسف_
يوسف: ماجد أوي ألبك
ماجد: اشبيها
يوسف: كنت جاي عالمشفى وشفت بنت أعده إدام بوابة المشفى نزلت واربت منا كانت بارده متل التلج عرفتني وألتلي يوسف أنا نوف سألتا شبك ماجاوبت وفأدت وعيا حملتا وجبتها لهون
ماجد: آني السبب آني السبب يايوسف لو حصل بيها شي ما اسامح نفسي
يوسف: ماجد اهدا بليز
ماجد: يوسف آني السبب _قرب عندها ومسك إيدها وحط خده عليها_
ماجد: نوف آني حقير جنت قاسي وياج يابعد هالكون اصحي طلبتج اصحي لاتتركيني _طاحت دمعته على إيدها _ حس فيها اتحرك _رفع راسه وطالع بوجهها _فتحت عيونها وشافته جدامها _عقدت حواجبها وتضايقت لماشافته وصدت عنه _
ماجد: نوف آني ماجد _طالعت يوسف وكانت بتقول شي _بعد يوسف جهاز التنفس عنها _
نوف: دكتور قوله يطلع برا ما أبي أشوفه
ماجد: نوف آني رهن إيدج لو موتي راحه إلج اكتليني والله ما ألومج
نوف: روحلها أكيد تنطرك
ماجد: نوف ما أريدها أريدج أنتي _بدت تكح حيل _ردلها يوسف الكمام وطلبلها ابرة مهدئ_ طلع ماجد من عندها بالغصب _دق على أم أحمد وطمنها على نوف وظل قاعد عند باب غرفة العناية _ حاول يوسف يقومه بس مارضا _دق يوسف على بدر وقاله يجي عند ماجد _بعد نص ساعه وصل بدر وشاف ماجد قاعد عالأرض بالبجامه _أول مره بدر يشوف ماجد منهار لهالدرجه _قرب منه _
بدر: ماجد _رفع ماجد راسه وشاف بدر جدامه _
بدر: اشبيك
ماجد: نوف
بدر: اشبيها _قال ماجد لبدر كل السالفه _طالع فيه بنظره غريبه مافهمها ماجد_ قام بدر ومد إيده لماجد وقومه وياه _راح لمكتب ماجد _دشوا وسكر بدر الباب _ راح ماجد وتمدد على السرير وهو يحس بصداع فضيع _طفا بدر الليتات وعطا ماجد حبت مسكن للصداع وغطاه وتركه يرتاح_فتح اللاب وقعد عليه _نام ماجد _بعد ساعه دق تلفون ماجد _عرف بدر أنها هدى طلع برا الغرفه ورد عليها_
بدر: ألو
هدى مستغربه الصوت: مين
بدر: آني بدر
هدى: أهلـ ـ ـ ـين بدر ماجد ويين
بدر: هدى ابعدي عن ماجد أحسلج لييش هسا صحا قلبج وينج كل ذيج المده ....آني اليوم باتصل بعمار واحجيله على كل شي
هدى: لا بدر كل شي إلا عمار
بدر: ابعدي عن ماجد
هدى: بس آني أحبه
بدر: أنتي جذابه وآني لايمكن اسكتلج زوجج لازم يعرف
هدى: افهم هاي تهديد
بدر: فهميها جيف مابدج _سكرت هدى التلفون بوجه بدر_ مسك التلفون وحطه بجيبه وراح لمكتب يوسف_
بدر: صباحو
يوسف: يسعدلي هالصباح تفضل _دش بدر وقعد_
يوسف: كيفو ماجد هلا
بدر: نايم
يوسف: بدر معئول ماجد بيحبا لهاي البنت كل هالأد
بدر: ماجد يايوسف ضايع مابين عقله وقلبه
يوسف: مافهمت بس البنت كأن بينا وبينو شي كبير لدرجه إنا طلبت مني أخرجوا ع برا وماجد بيئول إنوا هوا السبب بكل شي
بدر: آه يايوسف ماجد مجنون وهاي هوا جالس يجني ثمر جنونه
يوسف: بدر البنت صغيره كتير
بدر: هاي المصيبه يايوسف _ وقف بدر_
بدر: يوسف اريد اطمن على نوف
يوسف: امشي معي _راحوا بدر ويوسف لغرفة نوف_ كانت فاتحه عيونها ودموعها على خدها _
بدر: مرحبا نوف
نوف بتعب: هلا بدر
بدر: طمنيني عن صحتج هسا
نوف: آآهه الحمدلله الحين أحسن
بدر: نوف اريدج ترتاحي هسا ولاتشغلي بالك بشي
نوف: بوجاسم أسعب شي بهالكون كله إنك تشوف حبك ينذبج جدامك وهو بمهده
بدر: ماجد إلج أنتي وبس
نوف: ماجد باعني يابوجاسم باعني _قامت تبجي_
بدر: هوووس س س آني أقولج ماجد لنوف وبس
نوف: وينه شوف يابدر جنه ماسدق إني أقوله اطلع على طول طلع وتركني
بدر: لا لا لا يانوف ماجد نايم بمكتبه يريد يكون يمج مايخليج بس هوا تعبان هسا وآني اجبرته يرتاح لوشوي بس
نوف: ياروحي هو بدر تكفى طمني ماجد فيه شي
بدر: اطمني ماجد تعبه إلج أنتي ومن شانج أنتي يانوف
نوف: بو جاسم بشوفه مايطمن قلبي لما أشوفه
يوسف: نوف بدا ننألك عالجناح هلا
نوف: وأشوف ماجد
يوسف: بتكوني أريبه من مكتبو _دشوا الممرضين والممرضات ونقلوا نوف لغرفه خاصه _ عطاها يوسف ابره مهدئه عشان ترتاح _عالساعه2 قعد ماجد من النوم يحس بثقل براسه _شاف بدر قاعد عنده_
ماجد: بو جاسم
بدر: مسائو كل هاي نوم
ماجد: لييش جم الساعه
بدر:2
ماجد بتعب: نوف
بدر: نوف نايمه هسا اصحا وروح اطمن عليها
ماجد: بدر اتصل بيوسف من شان يسمحلي أدخل عليها
بدر: نوف بغرفة 11
ماجد: هاه
بدر: ههههههههه اشبيك
ماجد: نوف هنانه
بدر: Yesههههههههه
نزل ماجد راسه: أهي تعرف إنها هنانه عندي بالجناح
بدر: أهي طلبت من يوسف ينقلها للجناح من شان تكون قريبه منك
ماجد: حلفتك بدر لاتجذب علي
بدر: ههههههههه جيفك لاتصدقني_ قام ماجد بسرعه ودش الحمام غسل وجهه وطلع صلى ومشط شعره وتعطر والضحكه ماليه وجهه _
بدر: كل هاي للحب ههههههههه
ماجد: أحبها يابدر أحبها
بدر: ماجد حافظ عليها
ماجد: هاي روحي يابدر روحي ونبض قلبي
بدر: ههههههههه يضرب الحب
ماجد وهو طالع: ههههههههه _راح ماجد عند غرفة نوف وشاف الممرضه طالعه منها وسألها وقالتله إنها توها قاعده _ دش عليها وكانت قاعده وتلعب بشعرها _
ماجد: نوف حبيبي
نوف: ماجد
ماجد: عيون ماجد
نوف: بدر قالي إنك تعبان
ماجد: من اباوع هاي العيون انسا كل التعب _حطت إيدها على وجهها وقامت تبجي _قرب عندها وقعد على طرف السرير وحضنها حيل _
ماجد: نوف طالبج لاتبجين آني حقير يانوف آني ما استاهل دمعه من دموعج
نوف: ---
ماجد: نوف حبيبي من شاني لاتبجين
نوف: لـ ـيـش لـ ــ ــيـش ياماجد لـ ــ ـيــش _رفع راسها بين إيدينه وحطت عينها بعينه وعيونها غرقانه دموع _باسها على راسها _
نوف: لـ ـيـ ــ ش مـ ـاجد آنـ ـا اشســ ــ ـويتلك عـ ـ ـشان
تسـ ـ وي فيـ ـني جـ ـ ـذي
ماجد بصراخ: نوف يكفي يكفي آني تعبان لاتزيديني ..... نوف آني نفسي موعارف لييش عملت هيج _نوف خافت من صراخه وسكتت_لف ماجد عنها_
ماجد: نوف آني آسف جد جد آني آسف طالبج نوف سامحيني آني ...... آني ......ما ادري إيش أقلج ....ولا إيش ابرر موقفي .....نوف كل شي حصل وآني.....ماجنت حاس بعمري
نوف: ماجد _ التفت عليها وماتكلم_




























نوف:













اطلع من حياتي ياماجد











التفت عليها ماجد وهو منصدم وده يصدق إن هذي نوف
وده يصحى من هالكابوس

نوف
نوف تقوله اطلع من حياتي
نوف

ماجد: آني أحبج
نوف: أنت ماتحبني _بدت تنزل دموعها_انت بس تعوض فيني تعوض فيني بعد ما اكتشفت حقيقة هدى _بدت تشاهق_ أنت جذبت علي وجذبت على نفسك أوهمتني إنك تحبني وأنا صدقتك .....بس من شفتها صحت كل المشاعر القديمه ....صحا حبك لها اللي كنت طول هالمده توهم نفسك إنك نسيتها وكرهتها ....اطلع من حياتي ياماجد ....كافي جذب كافي لعب بمشاعري كافي ياماجد حرام عليك ليش بس فهمني ليش أنا اشسويت عشان يصير فيني كل هالشي ...أنا حبيتك من كل قلبي بس للأسف أنت ماتستاهل ذرت حب وحده عطيتك إيها أنت أناني حقير حقــيـــ _










طـــــرااااااخ خ خ خ خ






ماجد بصراخ: بـــــس _حطت نوف إيدها على خدها وهي طايحه عالسريره_
نوف: تـ ـ ـ ـطـ ـ ـقنـ ــ ــي ياماجد _حطت راسي عالمخده وفجرت بركان الدموع والهموم والعذاب اللي كاتمته طول هالسنين _أول مره أحد يسترجي يمد إيده عليها أول مره تحس بضعف قدام أحد _قربلها ماجد وسحبها وضمها لصدره حييييل_
ماجد: نوف والله أحبج والله أحبج يانوف _حط إيده قدامها_ باوعي هاي الإيد اللي انمدت عليج ....باوعتيها _نزلت نوف راسها_
ماجد: هاي هيا بين إيديج اعملي بيها اللي بدج ياه _مسكتها نوف وحطتها فوق إيدها _غمضت عيونها حيل ومر جدامها شكل ماجد مع هدى وشكله وهو يطقها _بدت تطق إيده بقبضت إيدها وتطقها حيل حيل _كان ماجد يتألم بس استحمل عشانها وخلاها تفرق حرتها فيه _
ماجد: ضربي لما تطفي نارج
نوف: ليش ليش ليش _طق الباب ودش يوسف_ انصدم لما شاف نوف مغمضه عيونها وتطق إيد ماجد وشاف ماجد يتألم وساكت_التفت ماجد ليوسف لماحس فيه _حست نوف إن ماجد فيه شي افتحت عيونها وشافت يوسف ووقفت عن طق إيده_
يوسف: نوف شبكي
نوف:---
ماجد: هههههه شفت يا يوسف آني مظلوم
يوسف: هههههههه اجني ثمرات جنونك
ماجد: الله يسامحك
يوسف: نوف.....كيفك هلا
نوف: I‎'m good
يوسف: هلا بدا تجي النيرس تآخد درجه حرارتك من شان نطمن
نوف: OK
ماجد: آني أنطيك الأكيد الحراره
‏c°1000_ طقته نوف على كتفه وظلت تطق لما قام من السرير_
نوف: تطنز هاه تطنز
ماجد: ههههههههه
يوسف: هههههههه اتركا تآخد حئا منك
ماجد: وأنت هواي مستانس ....هيج يانوف هيج تضحكين العواذل
نوف: أحسن تستاهل
يوسف: هههههههههههههههه _دشت الممرضه وخذت الضغط والحراره ولما جت بتسحب دم _تغير وجه نوف _قرب منها ماجد ومسك إيدها_
ماجد بصوت حنون: لاتخافي نوفي آني وياج _امسكت إيده وأول مادخلت الممرضه الإبره _سكرت نوف عيونه وصارت تضغط على إيد ماجد حيل _
نوف خانقتها العبره: ماجد يعور قولها شوي شوي
ماجد: هاه هاه اشبيج نوف صبري شويه
نوف: ماجد إيدها ثقيله _خلصت الممرضه من التحليل وابتسمت لنوف وطلعت _وهي طالعه عند الباب شافت بدركان واقف عند الباب _طق الباب ودش _
بدر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
بدر: هاه نوف طمنينا عن صحتج هسا
نوف: I‎'m good ‎...thanks
بدر: ماجد
ماجد: أهلين
بدر: آني أريد أروح للبيت تريد شي
ماجد: سلامتك بوجاسم ماقصرت _طلع بدر_
ماجد: يوسف إيمتا تقدر تطلع
يوسف: إزا بدا هلا بإكتبلا خروج
نوف: دكتور بليز أبي أطلع
يوسف: Ok‏ ‏_طلع يوسف وراح كتبلها خروج ورد لهم بالغرفه_
ماجد: إشويا إشويا ما أريدج اتعبي روحج
نوف: ماجد أحس بدوخه
ماجد: هاي كله بسبب إنج ما كليتي شي
نوف: الحين أرد البيت وآكل _ساعدها ماجد وطلعوا من المستشفى وردوا الشقه _دخلها ماجد شقتها _
أم أحمد: الحمدلله على سلامتك يابنتي
نوف: الله يسلمج تيتا
أم أحمد: كدا تعملي فيا
نوف: أسفه تيتا
ماجد: حجيا نوف جايعه
نوف: تيتا أبي أي شي خفيف
أم أحمد: من عنيا يا بنتي _طلعت أم أحمد_ دق تلفونها_
نوف: هلا سحوره
سحر: هلا فوفه فينك يا دوبا
نوف: كنت بالمستشفى تعبت شوي
سحر: سلامتك وش فيك
نوف: شوي تعب المهم شخبارج أنتي وشخبار عبدالهادي
سحر: أنا بخير وعبدالهادي رد للسعوديه أمس
نوف: الله يصبر قلبج
سحر: ربك كريم ...أخبارك مع ماجد
نوف: سمنا على عسل
سحر: هههههه
نوف: سحور تعالي اليوم أنتي والبنات ومصعب
سحر: Ok‏ ومن غير ماتقولي
نوف: أنطركم
سحر: ساعه ونكون عندك see you
نوف: see you‏ ‏_سكرت نوف التلفون_
ماجد: أصحابج يريدون يجونج
نوف: إي بيجون بعد ساعه
ماجد: إذا هيج آني أترخص
نوف: لاماجد اقعد معاي
ماجد: باوعي إيش لابس
نوف: عادي اشفيها يعني
ماجد: هههههه عنيده
نوف: هههههه
ماجد: زيين أنتي بتستقبليهم هيج
نوف: طبعآ لأ _قامت وطلعتلها بجامه بنطلون أبيض طويل وفيه دوائر صغيره ورديه وبنيه وبلوزه بنيه طويله وعليها كتابه بالأبيض والوردي _قعدت تمشط شعرها_جاها ماجد ووقف وراها_
ماجد: سبحان من صورج بهاي الصوره _ابتسمت نوف_اسمعت صوت الجرس _
نوف: هذول أكيد سحور والبنات _سمعت صوتهم _طلعت هي وماجد_ انصدموا لما شافوا ماجد_
نوف: هلا وغلا
سحر: هلا فيك يا دلوعه ...دكتور كيفك
ماجد: أهلين سحر آني بخير
مصعب: مرحبا دكتور
ماجد: أنتا أكيد مصعب
مصعب: Yes
نوف: ليش واقفين قعدوا _اقعدوا وكانت وسن اتطالع بماجد _
مصعب: سلامتك فوفه وش فيك
نوف: ماكو شويت تعب أنت شخبارك
مصعب: أنا بخير ...وجايبلك الهوم وورك
نوف: مشكور
سحر: التيجر جيسي سأل عنك
نوف: هههههه تعقد معني بسبت غيابي
رنا: طافك عاد اليوم مصعب فصلك فصله
مصعب: فضحتينا
نوف: ليش اشصاير
مصعب: رنو أوش
رنا: أبغا أفضحك ...بوسط الكافتيريا
مصعب معصب: رنا
نوف: رنو قولي مالج شغل
سحر: أنا أقولك ...متعلم رقصه جديده ووقفلك بنص الكافتيريا يرقصها
نوف: خيانه أبي أشوفها
مصعب: ياشيخه طيري
نوف: مصعب أفا أنا
سحر: مصعب تكفى طلبتك ارقص
مصعب: وشو مهزله عندك أنتي وهي
نوف: مصعب تكفى
ماجد: نوف اشبيج لاتغصبي الريال
مصعب: بعدي دكتور
رنا: أنت ووجهك يعني ثقل
مصعب: أنتي وش دخلك
نوف: رنو خلاص خليه مشكور مسيو مصعب ما أبي منك شي
مصعب: تزعلين ولاتضربين راسك بالجدار
نوف: شنو شنو شنو
مصعب: اللي سمعتي
نوف: سحوره سمعتي
سحر: مصعب
مصعب: لاياشيخه خفت ناظريني أتراعد
ماجد: هههههههههههه
نوف: وأنت تضحك
ماجد: هههههه
نوف بدلع وعصبيه: ماجد لاتضحك
ماجد: زيين وهاي أني سكتت _دق تلفون ماجد_طلعه من جيبه_(هدى)_يتصل بك_ طالع وجه نوف_
نوف: منو
ماجد: أنتي حاجيهم _خذت نوف التلفون وراحت لغرفتها والكل مستغرب _
نوف: هلا هدى
هدى: مين
نوف: هدى لو مابعدتي عن حياتي راح أخربلج حياتج
هدى: أنتي نوف
نوف: سمعتي اشقلت وأوعدج إن أي اتصال ثاني منج لهالرقم راح يوصل كل شي لعمار وأنتي اختاري _سكرت نوف التلفون بوجهها وردت للصاله _قعدت جمب ماجد وحطت التلفون عالطاوله وابتسمت بوجهه_
ماجد بابتسام: رهن إشارتج
نوف: هههههه
ماجد: هههههه
مصعب: صبايا يا الله مشينا
نوف: وين
مصعب: حضرتك تحكين بالرموز
نوف: هههههه اقعد بس اقعد كل شي لازم اتعرفه ...في ناس ما سمعنا صوتهم
وسن: وش تبغيني أقول
مصعب: قول عني ماتقول
وسن بابتسامه: الثقل عقل
رنا: المثل ذا ماله وجود بحيات مصعب
مصعب: وش قصدك
سحر: بس أنت وياها وسون اعقلت اطلعتلنا رنا
نوف: وسون اشفيج حالج موعاجبني كلش
وسن: سلامتك
نوف: صج قبل لا أنسا هاتي فونج
وسن: ليه
نوف: أبي شغله فيه
وسن: إذا قصدك عالرسمه أنا مسحتها
نوف: ليش صاير شي
وسن: لأ بس القلب جاه من سكنه
نوف: وال
وسن: بخبر كان
نوف: شهالقلب
وسن: هههههه
ماجد: آني أترخص
نوف: ليش وين بتروح
ماجد: أريد أروح لشقتي أنام ساعتين عالأقل
نوف: دوامك بالليل
ماجد: Yes
نوف: الساعه جم تروح
ماجد: 10‎ o‎'clock‏_‏ راح ماجد ولحقته نوف عند الباب_
ماجد: تريدي مني شي قبل ما أنام
نوف: أبي سلامتك _باس خدها وراح لشقته _دش شقته وهي ردت لأصدقائها _
سحر: نوف وش ذا
نوف: شنو
سحر: خفي عالرجال شوي
نوف: ههههههه
سحر: طيب اجلسي واحكيلي وش فيك
نوف: قلتلج شوية تعب
سحر: ومن اللي حاكيتيه بجوال ماجد
نوف: هذي سالفه يبيلها قعده ...صج وسون شالسالفه
وسن: وش سالفته
نوف: وسون عن العبط
وسن: اسألي مصعب يجاوبك
نوف: مصعب شكو أنا أسألج عن الخيال
مصعب: الخيال هو دكتورك يانوف



انصدمت نوف:


شنو


وسن: إي يانوف الخيال اللي كنت أرسمه هو الدكتور ماجد بس الحمدلله ذا الشي فتح عيني على قلب كان يحبني وأنا كنت ما أدري
نوف: ---
رنا: نوف
نوف: صدمتيني وسن والله ماكنت أدري والله
وسن: ولا أنا كنت أدري _جت أم أحمد وحطتلهم الكافي وحطت صينية الأكل قدام نوف_
نوف: تيتا آكل بعدين
سحر: لاوش تأكلين بعدين كلي ذا الحين أنتي تعبانه لاترهقي نفسك _اقعدت نوف تآكل وأكل معاها مصعب _اقعدوا عندها ساعه وبعدها مشوا _ثاني يوم الصبح _اقعدت نوف من النوم _طالعت الساعه كانت الساعه
9.30_ قامت وافتحت البلكونه _شافت بلكونت ماجد مفتوحه_راحت الحمام_غسلت وجهها واطلعت صلت _بعد ماخلصت صلاة اسمعت صوت ماجد يناديها_ راحت للبلكونه _شافته واقف يبتسم_
ماجد: مساء الورد
نوف بابتسامه: مساء الورد
ماجد: آني طالع للمستشفى توصين على شي
نوف: أبي سلامتك
ماجد: الله يسلمج _دش شقته وسكر البلكونه _خذا جاكيته الأسود الرسمي الطويل وشنطته وطلع من الشقه _نزل وركب سيارته_ شافها واقفه عند البلكونه_ عطاها بوسه بالهوا ومشا _شغل أغنية (سلام العشق وأعماقه ...
يضم القلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ...
و تهديك القصيد ألوان ...
على درب الهوى جينا ..
من أول ما تلاقينا ...
تغير كل ما فينا ....
و عشنا فرحة الأزمان ...
عرفنا الحب وأسراره ..
و كتبنا أجمل أشعاره ..
و غنينا على أوتاره ...
و ذبنا بالغرام ألحان ...
نسينا كل مواجعنا ...
وبقينا اثنين ما معنا ..
سوى الأشواق تجمعنا ..
بلا هجر وبلا حرمان ...
ألا يا حبي السامي ..
لقيتك بأول أيامي..
تعال وجدد أحلامي ...
ترى قلب الهوى سهران ..
شربت الحب من كاسك ..
و طعم الورد بانفاسك ..
لأنك عذب باحساسك ..
و أنا مغرم بك وولهان ..
حبيبي كان ما تدري ..
ترى حبك بدا يسري ...
بدمي و أنت يا عمري ...
سكنت بداخل الشريان ..
قطعنا الحب ودروبه ...
و صغنا روعة أسلوبه ...
حكاية عشق مكتوبه ...
و صرنا للهوى عنوان )_

 
قديم   #4

غسق الكويت@


رد قصة ماجد


قصة ماجد

وصل المستشفى_دش وابتسامته على وجهه _دش مكتبه _حط جاكيته ولبس بالطوه الأبيض _قعد عاللابتوب يشوف كشوفات مرضاه_دش عليه طالب طب يتدرب عندهم بالمستشفى سعودي الجنسيه_
نواف: السلام عليكم دكتور
ماجد: وعليكم السلام أهلآ بالطالب المثالي
نواف: هلا فيك أكثر دكتور
ماجد: اجلس ليش واقف _قعد نواف_
نواف: دكتور أنا جايك بخصوص العمليه اللي عندك
ماجد: عندي علميه بعد ساعه
نواف: أقدر أخش معك دكتور
ماجد: طبعآ آني أحب الإنسان المثابر اللي يبحث عن العلم والفائده بنفسه
نواف بابتسامه: شكرآ دكتور
ماجد: لا العفو على إيش تشكرني ..ماقلتلي انتا من أي مدينه
نواف: أنا من مدينة الخبر
ماجد: الخبر بالشرقيه مو
نواف: إي دكتور بالشرقيه
ماجد: طيب يادكتور نواف آني بباوع مرضاي اتحب تمشي ويايا
نواف: ياليت دكتور
ماجد: اتفضل _اطلعوا من غرفة ماجد ومروا عالمرضى _ردوا لغرفة ماجد_
نواف: دكتور أنا بأجهز للعمليه
ماجد: ok‏ أشوفك هناك _طلع نواف_<يكفينا جرح اللبينا مانقدر نحمل جرحين¤ ظل عاندهم لا لاتحبهم ويخلوك بدمع العين> _مسك تلفونه وفتح المسج _كان من حامد أخوه_(كيف حالك دكتور ..الوالده تبلغك سلامها والعيال مشتاقيلك)_ دق عليه ماجد_
حامد: أهلا أهلا بالدكتور
ماجد: هلا بيك جيف أحوالكم
حامد: الحمدلله كلش زين
ماجد: والوالده
حامد: الحمدلله وتنشد عنك تتصل بيك مايشبك الخط
ماجد: الشبكة مو زيينه من العراق لي فرنسا
حامد: أنتا بشرني عنك
ماجد: الحمدلله الحال يسرك _دشت الممرضه على ماجد_
الممرضه: دكتور كل شي جاهز والمريض بانتظارك
ماجد: حسنآ ..حامد عندي عمليه هسا أستأذنك بلغ سلامي للكل
حامد: واصل سلامك ..يحفظك الرحمن _سكر ماجد التلفون _حط تلفونه بالدرج وطلع من غرفته _بعد ساعه ونص خلص العمليه _طلع وكان يحس بتعب _شاف ساعته كانت الساعه 1بالليل _راح غرفته وخذا تلفونه ودق على نوف_ طوط طوط طوط _
ماجد: عجيب لييش ماترد _ارسلها مسج _(نوف طمنيني عنج كيف صحتج)_حط تلفونه بجيبه وطلع يتمشا بالمستشفى _راح للحضانه وشافها مسكره _رد لغرفته _<يكفينا جرح اللبينا مانقدر نحمل جرحين¤ ظل عاندهم لا لاتحبهم ويخلوك بدمع العين> _(أنا بخير بس كنت أدرس وما انتبته لاتصالك )_دق عليها _
ماجد: لييش مانمتي
نوف: هههه شبعانه نوم
ماجد: باجر school‏
نوف: والله مافيني نوم
ماجد: تيتا ويين
نوف: من زمان نايمه
ماجد: اتعشيتي
نوف: تبي السج ولا ولد عمه
ماجد: أريد الصدق
نوف: ماتعشيت
ماجد: حلو حلو ..هيج الحال مايمشي ويايا
نوف:---
ماجد: نوف ...أتصل بيج بعد نصف ساعه وأريد جواب ثاني
نوف: بس مالي نفس
ماجد: آني كلامي واضح
نوف: إن شاء الله طال عمرك
ماجد: ههههه
نوف: هههههههه
ماجد: ok‏ نصف ساعه وأتصل بيج
نوف: ok‏ بروح أتعشا
ماجد: مو تنسي الدوا
نوف: ok‏ طال عمرك وغيره
ماجد: هههههه سلامت عمرج
نوف: الله يسلمك
ماجد: Bay
نوف: Bay‏ _سكر ماجد التلفون وقعد عاللابتوب _أما عند نوف _بعد ماسكرت التلفون من ماجد_ راحت للمطبخ وسوتلها صمون حلوم بالطماط وخذتلها عصير كوكتيل _اقعدت تآكل _اسمعت صوت تلفونها _راحت الغرفه _مسكت التلفون وتجمع دموعها بعيونها


شالســــــــبب

♥♥♥♥♥♥♥♥♥

♥♥♥♥♥♥♥♥♥
على يدينك إذا تسمح تكرم بدل اوضاعي إذا لي خاطر عندك تصرف لاتخليني لغيرك مستحيل أشكي وابين له عن اوجاعي انا مبغى بهالدنيا سواك احد يواسيني

♥♥♥♥♥♥♥♥♥

♥♥♥♥♥♥♥♥♥

///3\\\
منبه (عيد ميلاد بابا) _حضنت نوف التلفون وقامت تبجي بصوت عالي_
نوف: بااااباااا بااااباااا آآآههه بااااباااا وييينك _جاري الاتصال بـــ <بابا>_ طوط طوط طوط _
--: ألو
نوف بصوت مخنوق: كل عام وأنت بخير بابا
--: وأنتي بألف بخير شخبارج يابابا
نوف: بابا
مبارك: هلا يا بابا
نوف: مشـ ـ ـتاقـ ـ ـتــ ـ ــلك _قامت تبجي_
مبارك: نوف ...نوف بابا لاتبجين
نوف زاد بجيها: أنـ ـ ـا اشذنـ ـ ـبي
مبارك بعصبيه: نـــوف
نوف: ذنبـ ـ ـي إنـــ
قاطعها مبارك: نوف محتاجه شي ناقصج شي
نوف: ناقصني شوفتك بابا
مبارك: بس أنتي عارفه إني ما أقدر أجي فرنسا ولا أنتي تقدرين تطلعين منها...لا اتزيدين ناري
نوف: --
مبارك: بابا نوف عشان خاطر بابا لا اتعذبين قلبي ...هذا اللي جازتني أمج فيه
نوف: خلاس بابا ...خلاس
مبارك: نوف ديري بالج على نفسج ولا اتخلين صلاتج
نوف: إن شاء الله وأنت بابا دير بالك على نفسك
مبارك: أبشري ياروح بابا ..والحين نامي وارتاحي باجر عندج مدرسه وأعتقد الوقت عندكم متأخر
نوف: Ok‏ بابا ...باي
مبارك: حافظج الله _سكرت التلفون وشافت ماجد انتظار عندها _خلته لما فصل وبعدها حطت التلفون صامت _شالت كتبها ونامت بين دموعها _أما عند ماجد_ استغرب نوف انتظار بس توقعها اتكلم سحر_ دق عليها أكثر من مره ماردت _عالساعه6 طلع من المستشفى ورد الشقه_ دش قط أغراضه بالصاله وراح يآخذله دش عشان يسترخي ويرتاح_ طلع من الحمام ولبس بنطلون كاروهات أبيض بكحلي برمادي ولبس بلوزه كم طويل كحليه _مشط شعره وطلع للبلكونه_ شاف بلكونت نوف مفتوحه وأم أحمد تمسح الطاوله اللي فيه_
أم أحمد: صباح الخير يادكتور
ماجد: صباح النور حجيه جيف حالج
أم أحمد: الحمدلله يا ابني
ماجد: نوف ويين
أم أحمد: بتفطر
ماجد: آني جايها بعد إذنج
أم أحمد: ياريت تيقي وتشفها أصلها مانطئتش ولا كلمه من ساعة ماصحيت
ماجد: آني جايها _طلع وسكر البلكونه _طلع من الشقه وراح لشقة نوف_ شاف أم أحمد فاتحه الباب _دش وشافها قاعده تآكل بالمطبخ ومعطيه ظهرها للباب_ قرب منها ومسكر راسها بين إيدينه وباسها على راسها_
ماجد: صباح الجوري والياسمين
نوف: صباحك مثله
ماجد وهو يقعد قبالها: اشبيه الحلو زعلان
نوف: سلامتك ...ماجد
ماجد: No No No‏ هاي مو نوف اللي أعرفها
نوف: sorry‏ مارديت عليك أمس كان عندي مكالمه خاصه
ماجد: أها خاصه ..منيين
نوف نزلت راسه: --
ماجد: sorry‏ نوف ما أقصد أتدخل بخصوصياتج
نوف: ماجد أقدر أركب المترو اليوم
ماجد: آني حذرتج من قبل
نوف: بس لازم
ماجد: ويين تريدي اتروحي آني أوديج
نوف: --
ماجد: وهاي خصوصيه _قام بيطلع _قامت ومسكته من ذراعه_
نوف: مابقالي غيرك بعد أنت بتروح واتخليني _التفتلها وشاف دموعها تنزل وعاضه شفتها اللي تحت _مسك إيدينها_
ماجد بحنيه: مستحيل أخليج ...فتحي قلبج ...اشكيلي همج ...اشبيج والله تعبت ويا كتمانج _شدت على إيده وزاد بجيها _
نوف: محد يبيني كلهم ...كلهم مشغولين عني ...كلهم مايحبوني...حتى اللي حبوني اتركوني ...أبي أعيش مثل باجي الناس اللي بعمري ...انفرض علي شي آنا ما أقدر أعيشه _سحبها ماجد وحضنها _كانت تبجي بصوت عالي _حست بحضنه الأمان اللي محتاجته ...الحنان اللي فاقدته ...الحضن اللي محتاجه اتقط فيه كل همومها _ حطت إيدينها ورا ظهره_ ماتبي تفقده...ماتبيه يبعد عنها _حط إيده على شعرها ورفع راسه يداري دمعته لاتطيح _ كانت أم أحمد اتراقب الوضع من غرفتها _
ماجد: ابجي لبين مايصفى اللي براسج ...آني وياج ...موتي ولا أتركج _مسك وجهها بين إيدينه _قال وهو يمسح دموعها بطرف أصابعه_
ماجد: اتأخرتي على مدرستج
نوف: مابي أداوم
ماجد يسوي نفسه معصب: What
نوف بابتسامه: خلاس خلاس
ماجد: good‏ ‏...قدامي يا الله _خذت نوف شنطتها ولبستها على كتوفها _
نوف: يا الله
ماجد: آني بجيب مفتاحي انتظريني _طلع ماجد وطلعت وقفت عند باب شقته _جاب سويجه ولبس جاكيته وطاقيته الصوف _طلع وسكر باب الشقه_حط إيده ورا كتوفها _نزلوا وركبوا السياره _
ماجد: ايش اتريدي تسمعي
نوف: أي شي _شغل ماجد الــMP3 _حط على اغنية راشد الماجد _(
اللي لقى أحبابه.... نسى أصحابه
يا دينا ياغرابه .. يا دينا يا غرابه
كان العشم يبقى لي ... ويموت فيني لحالي
لا ما طرى في بالي .. كذا الغالي
ينسى ويطول غيابه .... ينسى ويطول غيابه
أيام كم عشناها .. يا محلاها
وشلون بس ينساها .. وشلون بس ينساها
صار بسلامه يبخل
وتمر سنه وما يسأل
وشلون يا زمن الاول .. كذا تحول
وليه عشرته كذابه .. ليه عشرته كذابه
يدري في عيني داره ... ومقداره
لكن طريقه اختاره .. لكن طريقه اختاره
خلوه يشوف ويجرب
وما يلقى غيري حبيب
وأن كان معدنه طيب... أنا طيب
وقلبي فاتح أبوابه
أبوابه وقلبي فاتح)_وصلوا المدرسه_
ماجد: امتى تخلصي
نوف: 4‎ O'cloock
ماجد: آني أمرج
نوف: ok‏ بس رد البيت ارتاح
ماجد: تأمري أمر _افتحت الباب بتنزل _سحب إيدها وباسها على خدها _ابتسمت وانزلت _دشت المدرسه وراحت للصف_ دشت وشافت سحر قاعده وسرحانه _قربت منها شوي شوي_
نوف: سحــــــــــوووور
فزت سحر مخترعه: يمــــه
نوف: ههههههههههه
سحر: وجع تقضبك
نوف: ههههههه
--: احم احم _التفتت نوف وشافت الاستاذ جيسي _(راحت أتكلم بالعربي منعآ للتفلسف)_اقعدت نوف بمكانها جنب سحر_
الاستاذ: صباح الخير ياطلاب
الكل: صباح الخير يا استاذ
الاستاذ: كيف حالكم
الكل: بخير ...Thank you _شغل الاستاذ لابتوبه وشغل عرض الدرس _أخذ الغياب وبدا يشرح الدرس _بعد ما انتهى الدرس _
الاستاذ: نوف لماذا كل هذا الغياب
نوف: كنت بالمستشفى يا استاذ
الاستاذ: ما الأمر
نوف: كنت متعبآ قليلآ
الاستاذ: لابأس عليكي
نوف: شكرآ استاذ _خذا الاستاذ أغراضه وطلع _بعد ساعة _بالكافتيريا _كانت وسن قاعده مع مصعب يتريقون _
مصعب: حاسس إنك منتي على بعضك
وسن: أنا وش بيكون فيا
مصعب: كذا أحس إنك مضايقه ...مخبيه حاجه عني
وسن: مصعب أنت أكثر إنسان يفهمني ...ما أخبي عنك حاجه ...أحس برغبه إني أصيح(أبكي)
مصعب بخوف: لي وش فيك
وسن بدت تخنقها العبره: خايفه من الدنيا ومصايبها...خايفه يامصعب
مصعب وهو يمسك إيدها: لا اتخافين ...ماراح يحصل إلا اللي مقدره ربك
وسن: But
قاطعه: وسن وش فيك الدنيا ماتستحق دمعه من دموعك _مسح دمعتها اللي انزلت على خدها _ابتسمت وسن_
مصعب: أيوا كذا ابغا ابتسامتك ما اتفارقك _جتهم رنا وقعدت وهي معصبه _
مصعب: وشفيهم بعض الناس
رنا معصبه: مصعب ترا شياطين الدنيا تلعب براسي
مصعب ووسن: هههههههههه
رنا: اللي يده بالما مو زي اللي إيده بالجمر
مصعب: طيب وش فيك
رنا: طفشانه
مصعب: Why
رنا: music teachar
مصعب: وش سوالك
رنا: هزئني تهزيء
مصعب: Why
رنا: نسيت لا أجيب الجيتار
مصعب: أها ...وجهن يستاهل ...وراك ناسيته يا شيخه رنا
رنا: مصعب لاتغثني أنت بعد ...نسيته وبس
وسن: لا مو كذا السالفه ...المدرب خالد مآخذه منها لمدةtwo days
مصعب: يعني كذا ...طيب خلي خالد ينفعك
رنا: مصعب اكرمني باسكاتك
مصعب: حاضر طال عمرك
رنا: I‎'m vary hungry
مصعب: فزي طولك وجيبيلك Breakfast
رنا: وسن ياعيني
قاطعتها وسن: ولا ياخشمك ولاياشعرك
رنا: أوووففف منك
مصعب: لا اتناظريني كذا ...انسي
رنا: بلا منتك أنت وذا الهبله _قامت رنا اتجيب ريوقها _جوا نوف وسحر معاهم ريوقهم_
سحر: Hallo
وسن ومصعب: Hallo
سحر: where‎'s ‎رنا
مصعب: تجيب فطورها...فوفه How are you today
نوف: I‎'m good
مصعب: وسن وش ذا الكتاب اللي بيدك
وسن: كتاب علمي عن تطوير الذات
مصعب: ياخطير يابو تطوير الذات أنت
وسن: هههههههههه _جتهم رنا _
رنا: وش فيها ذي تضحك
مصعب: فديت الضحكه
رنا تقلد مصعب: فديت الضحكه ...هاه مالت عليك وعليها
الكل: هههههههههههه
وسن: وش سالفتك اليوم
رنا: كذا طفشانه
مصعب: girls ‎‏ نبغا نجتمع بالنادي بكره
سحر: الدعوه خاصه ولا عامه
مصعب: هههههه أكيد عامه
الكل: ههههههههههه
سحر: وش رايك فوفه
نوف: It‎'s good idea
مصعب: أنا عندي clase‏ ‏
وسن: وأنا كمان
مصعب: Bay girls
الكل: Bay‏ ‏_راحوا مصعب ووسن _
نوف: سحوره بروح لمامي اليوم
سحر: نوف متى آخر مره زرتيها
نوف تنهدت: من زمان صارلي 6شهور تقريبآ
سحر بعصبيه: What What
نوف: سحوره لاتطالعيني جذي
رنا: Why‏ نوف
نوف: خايفه من شغله
سحر: How can you go
نوف: ما أدري ...ماجد مو راضي أركب المترو وأنا ما أبيه يعرف شي عن my mother
سحر: ماجد مايعرف وش قصتك
نوف: No
سحر: طيب كيف بتروحيلها
نوف: ما أدري
سحر: فوفه أنتي عارفه
قاطعتها نوف: سحوره اشفيج أنا عارفه إن المكان بعيد عليج وأنا نفسي ما راح أرضا تروحيله
سحر: اخذيلك Taxi
نوف: مستحيل أنتي اتعرفيني أخاف من ركوبه
سحر: يحلها ربك ..قومي عندناclase‏ ‏_الساعه3مساء _بشقة ماجد_ كان ماجد قاعد عاللابتوب يسولف بالمسنجر مع أخوه محمد_
ماجد(إذاكانت الدنيا رحله فخيرلنا أن نترك بصماتنا فيها قبل أن نرحل)

بس يابو عبود حناين مشغوله باختبارات أولادها

محمد(عبود و رحمه.. أوطاني)

آني باتصل بيها وانحدد وقت حتى لو انروح آني وياك بس

(إذاكانت الدنيا رحله فخيرلنا أن نترك بصماتنا فيها قبل أن نرحل)

آني ماعندي مانع بس آني وعدت حامد أصوم رمضان عنده بلبنان

(عبود و رحمه.. أوطاني)

حلو حلو ...متفقين من واري

(إذاكانت الدنيا رحله فخيرلنا أن نترك بصماتنا فيها قبل أن نرحل)

هههههه ..كنت أريد أبلغك

(عبود و رحمه.. أوطاني)

عمره طوويل ..حامد يتصل بيا ..دقايق

(إذاكانت الدنيا رحله فخيرلنا أن نترك بصماتنا فيها قبل أن نرحل)

خوذ وقتك _بعد 5دقايق_

(عبود و رحمه.. أوطاني)

باك بعد ألو

(إذاكانت الدنيا رحله فخيرلنا أن نترك بصماتنا فيها قبل أن نرحل)

ههههه نايس ألو ...آخر الأخبار

(عبود و رحمه.. أوطاني)

الأخبار كالتالي ...يبلغك سلامه ويريدني أصوم عنده رمضان


(إذاكانت الدنيا رحله فخيرلنا أن نترك بصماتنا فيها قبل أن نرحل)


الله يسلمك ويسلمه ..وأنتا إيش رايك

(عبود و رحمه.. أوطاني)

آني إجازتي تبدأ 25رمضان ...والباقي من رمضان أقضيه وياكم بلبنان والعيد أسافر لحناين بالإمارات

(إذاكانت الدنيا رحله فخيرلنا أن نترك بصماتنا فيها قبل أن نرحل)

It's good idea‏ ‏
وآني وياك

(عبود و رحمه.. أوطاني)

اتفقنا بإذن الله

(إذاكانت الدنيا رحله فخيرلنا أن نترك بصماتنا فيها قبل أن نرحل)

بإذن الله ...بوعبود آني أستأذنك عندي شغل

(عبود و رحمه.. أوطاني)

حافظك الرحمن _سكر ماجد المسنجر وقام _راح لغرفته _بدل ملابسه_ لبس بنطلون رمادي فيه جيوب كثيره وبلوزه بيضا كم طويل فيها صورة كاب عسكري لونه جيشي رمادي بأسود بأبيض ولبس جاكيت أبيض وطاقيه صوف بيضا وجوتي سبورت لونه أسود بأبيض )_لبس نظارته وخذا سويجه وطلع_ركب سيارته وشغل التدفئه لأن الجو بارد برا _شغل MP3 على اغنية_المهندس_(يمـــكن أحبك...يمكن أحبك.. لوشفتك قدامي أحتار ما اعرف بي آنا شصار..أحس بقلبي صاير نار يمكن أحبك..أفرح لو أشوفك قدامي..أتمنى أعيشك بحلامي..صرت إنت الفرحه بأيامي..يمكن أحبك..يرجف قلبي ورعشه بإيدي لو أسمع صوتك ناداني..من عينك تتلاقه بعيني أرحل وأسكن عالم ثاني..أرحـــل وأسكـــن عـــالم ثـــانــي...يمـــكن أحبـــك....يمكـــن أحبك..يمكن أحـبـك) _وصل لمدرسة نوف _شافها واقف تسولف مع سحر وخواتها وباين إنها بردانه _دقلها هرن_ انتبهتله_ جت وركبت معاه_
نوف: Hallo
ماجد: Hallo
نوف: الله دفا
ماجد: باينتج بردانه _نزع جاكيته ولبسها _حرك السياره _كانت وسن اطالع فيهم واتحس بألم بقلبها _اسحبتها رنا واركبوا السياره_
سحر: متى تنسين ياوسن
وسن: شفتي كيف يعاملها ...ناظرتي جماله ووسامته
سحر: وسن
وسن: وربي تعبت ماني قادر أنساه
سحر بعصبيه: ماجد لنوف ياوسن موب لك ...انسي طيب منك أو غصب عنك _بسيارة ماجد_
ماجد: نوف آني جايع
نوف: ليش ماتغديت
ماجد: No
نوف: Why
ماجد: جنت أستناج ..أريد أتغدا وياج _ابتسمت نوف_ راح للمطعم_
ماجد: اتفضلي ياسانيوريتا
نوف: هههههه _انزلوا _حط ماجد إيده ورا كتوفها ودشوا المطعم _
ماجد: شتحبي تآكلي
نوف: على ذوقك
ماجد: يمكن ذوقي مايعجبج
نوف: لابيعجبني
ماجد: هههههه عنيده _طلب ماجد الغدا _
ماجد: كيف النفسيه هسا
نوف: good
ماجد: مو باين
نوف: دكتور محتاجه أقعد معاك قعده طويله
ماجد: وآني كلي تحت أمرج
نوف: صج باجر اتروح النادي
ماجد: لييش
نوف: باجر بروح أنا والفريندز
ماجد: أها ...ماعندي مشكله وباجر ويكند
نوف: بس بسألك ...أنت اتعرف اللي معاك بالنادي
ماجد: آني ما أحتك بأي شخص اهناكا
نوف: نهائيآ
ماجد: نوف اشبيج ...آني شخص مواجتماعي وما أرغب بتكوين صداقات ..أخش النادي ألعب مع الخيل وأمشي
نوف: وجم لك بالنادي
ماجد: تقريبآ 12سنه
نوف: دكتور ...اممممم
ماجد: الامممم هاي وراها شي
نوف: أنت ادل كنيسة القديسه
ماجد مستغرب: لييش
نوف نزلت راسها: --
رفع ماجد راسها: اشبيج نوف صارحيني
نوف: --
ماجد: أدلها اتريدي أوديج إلها
نوف: Yes
ماجد: نوف أنتي مسيحيه
نوف كنها مخترعه: No no‏ أنا مسلم ....but
ماجد: but what
نوف: my....... mother
ماجد: أمج مسيحيه
نوف: Yes
ماجد: زيين ليش مستحيه تقوليها ...نوف حبيبي هاي مافيها عيبه ...طال الوقت ولاقصر تظل هاي أمج _جا الغدا_
ماجد: I‎'m varry hungry
نوف بابتسامه: أكل لما تشبع _ اقعدوا يتغدون _
ماجد: نوف
نوف: Yes
ماجد: تعرفي كم باقي عن رمضان
نوف بضيق: باجي two weeks
ماجد: ويين راح تقضي رمضان ..الأجواء بفرنسا ما اتناسب كلش
نوف: بس ما أقدر أصوم برا فرنسا
ماجد: لييش نوف
نوف: --
ماجد بضيق: أها هاي خصوصيه I‎'m sorry
نوف: دكتور .....أنا ممنوعه من السفر برا فرنسا
ماجد باستغراب: لييش عامله شي نوف
نوف: No but..
ماجد: but what
نوف: Mame‏ ‏...حاطتلي منع من السفر خارج فرنسا ومنع دخول بابا لفرنسا _نزلت نوف راسها وانزلت دموعها بصمت_ماجد كان مستغرب حيل ..كان يطالع بوجهها _
قال بنفسه: ليش حرام بنت بعمر الزهور كل هالشي بيها ...بس شو السبب ورا هاي المنع _


شنو السبب ..ورا هالمنع




♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
فيگ شي مالقيتـہ في الخـلايق
حس طاغي مع مشاعرگ الرقيقـہ
وگل ماجيتگ وآنآ بالحيل ضـايق
تنفـتِح نفـسي على أول دقيقـه

♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥


###4###
قام ماجد وقعد جنبها وحط إيده ورا ظهرها _
ماجد بحنيه: نوف ... فتحيلي قلبج ...اتركيني أشاركج همج ...آني حبيبج نوف _رفع راسها_
ماجد: خبريني اشبيج
نوف: هذي سالفه طويله دكتور
ماجد: وآني مستعد أسمعها كلها
نوف: مستعد تسمعني
ماجد وهو يتأمل عيونها: مستعد أسمعج ياروحي

 
قديم   #5

غسق الكويت@


رد: قصة ماجد


قصة ماجد

وقريبااااا راح تكتمل القصه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:30 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0