ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > منتدى الرشاقة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى الرشاقة استعدي للصيف واخفضي وزنك بالبطيخ يوجد هنا استعدي للصيف واخفضي وزنك بالبطيخ الرشاقة مواضيع العناية بالرشاقة و العناية بالوزن و جمال الجسم و الجسد


 
قديم 05-19-2013, 12:13 PM   #1

~دقات قلب~

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 182060
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 13,138 

فراشة تطير استعدي للصيف واخفضي وزنك بالبطيخ


استعدي للصيف واخفضي وزنك بالبطيخ

يعشق الناس ثمار البطيخ في فصل الصيف خاصة إذا ما كانت باردة ، حلوة المذاق شديدة الاحمرار ، وذلك لاحتوائها على كم كبير من السوائل التي ترطب الجسد وتبعد الحر الشديد عنه.

ثمرة عملاقة بفوائدها

بالطبع هذه ليست الفائد الوحيدة للبطيخ ولو عرفنا مدى أهمية ماتحتويه هذه الثمرة العملاقة ليس في حجمها فحسب بل بفوائدها لازداد الإحساس بالمتعة أثناء تناولها.

فهذه الفاكهة الرطبة تحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية رغم مذاقها الحلو فتعين من يسعى إلى تخفيض وزنه من خلال الشعور بالشبع من تناولها لكثرة السوائل فيها.

للمذاق فائدة!!

أجل إن لمذاق فاكهة البطيخ فائدة ، حي يستخدم كعلاج مضاد للأكسدة ، كما يدفعنا مذاقها ورطوبتها للشعور بالراحة والاسترخاء والرضى، بالإضافة إلى ذلك فالبطيخ مليء بالفيتامينات وهي (أ ، ب ،سي و ب1 و ب6) أما بخصوص فيتامين ب1، وب 6 فهي فيتامينات تساعد على التزود بالطاقة ، وعلى بناء العضلات ، كما تمنح الجسد نشاطاً خاصة أثناء ممارسة الرياضة.

يعشقها القلب

تقلل فاكهة البطيخ من الإصابة بأمراض القلب والسرطان حيث تعمل المواد المضادة للأكسدة على تنشيط الخلايا ، وبما أننا نفقد الكثير من الأملاح بسبب التعرق في فصل الصيف فإن البطيخ يعتبر من أهم الثمار التي تعوضنا مكوناتها عن مانفقده لاحتوائها على الماغنيزيوم والبوتاسيوم ، كما أثبتت الأبحاث أن تناول البطيخ بانتظام يساعد على تجنب ارتفاع ضغط الدم.

 
قديم 06-01-2013, 04:19 PM   #3

شموخي غير2


رد: استعدي للصيف واخفضي وزنك بالبطيخ


استعدي للصيف واخفضي وزنك بالبطيخ

جزااك الله خيرا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:31 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0