ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم صالحي يديك مع الطبيعة يوجد هنا صالحي يديك مع الطبيعة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-22-2013, 08:41 AM   #1

انفاس الغرام

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 213429
تاريخ التسجيـل: Nov 2012
مجموع المشاركات: 55 

صالحي يديك مع الطبيعة


صالحي يديك مع الطبيعة


إنتبهي إلى يديك لأنهما ضعيفتان! بالفعل، تتعرض اليدان غالباً لسوء المعاملة وتحتاجان إلى الكثير من مستحضرات العناية اليومية للحفاظ على نعومتهما...


تقشير البشرة الميتة

تعتبر اليدان مكشوفتين أكثر من بقية الجسم، ولذلك تزداد سماكتهما للوقاية من الاعتداءات الخارجية. كما تميل بشرة اليدين إلى أن تصبح خشنة وباهتة.
لمعالجة هذه المشكلة، قشري يديك مرتين أسبوعياً للتخلص من طبقة الخلايا الميتة وتحسين المفعول المغذي للكريمات. اعتمدي التقشير الناعم والخفيف لأن بشرة اليدين رقيقة وضعيفة. في حال عدم توافر مستحضر لتقشير اليدين، يمكنك استخدام مستحضر تقشير الوجه.
أبسطي مستحضر التقشير على شكل طبقة رقيقة فوق متن اليد، ثم دلّكي المستحضر بدقة باعتماد حركات دائرية. لا تنسي محيط الأظافر، لأن هذه المساحة جافة جداً في أغلب الأحيان. أشطفي كل شيء بمساعدة قفاز رطب أو منشفة ناعمة مبلّلة بمستحضر تونيك، غني بالمكونات المرطبة والمضادة للتأكسد.


التنظيف بنعومة

استخدمي المستحضرات المرتكزة على مكونات تنظيف ناعمة جداً تلائم الغسل المتكرر. تجنبي المستحضرات القوية جداً (مثل الصابون البلدي والصابون التجاري..) التي تعتدي على البشرة وتجففها. إحذري أيضاً مستحضرات التنظيف المضادة للبكتيريا التي تقضي على الميكروبات وإنما لا تغسل اليدين.
جربي:
•Jo Malone Red Roses Body & Hand Wash Gel Moussant.


الترطيب

تتعرّض اليدان لسوء المعاملة خلال النهار (بسبب غسل الثياب والأطباق وتنظيف المنزل...) ولا بد إذاً من ترطيبهما جيداً وحمايتهما كما يجب.
دللّي يديك بكريمات الترطيب ذات التركيبات الغنية بالدهون. فهذه الكريمات تترك وراءها نوعاً من طبقة واقية على سطح البشرة وتتيح لك القول وداعاً للإحساس المشدود المزعج نتيجة الكلس في الماء. وإذا لم يكن بوسعك ترطيب يديك خلال النهار، احرصي على ترطيبهما كل مساء قبل الخلود إلى النوم. ويستحسن وضع قفازات قطنية في اليدين بعد تغليفهما بالكريم المرطب للسماح للمكونات بالتغلغل بفاعلية طوال الليل. وعند الاستيقاظ صباحاً، تكون يداك قد حصلتا على كل التغذية الضرورية. كرري هذا الروتين مرتين أسبوعياً، أو أكثر إذا كان الطقس بارداً.
وقبل بسط الطلاء الملون على أظافرك، إنقعي يديك لمدة عشر دقائق في وعاء من الماء الساخن الممزوج مع عصير نصف ليمونة، فتحصلين على أظافر رائعة ويدين ناعمتين ومالستين.
جربي:
•Garnier Crème Mains.


توحيد وحماية

تتعرض اليدان لاعتداءات الأشعة فوق البنفسجية، وتظهر فيهما البقع على مرّ الأيام. للحؤول أساساً دون ظهور تلك البقع، لا بد من حماية اليدين من الأشعة الشمسية المؤذية. لذا، استخدمي طوال أيام السنة، التركيبات المزودة بمؤشر وقاية. وأثناء قيادة السيارة، ضعي القفازات الواقية لأن الأشعة فوق البنفسجية من الفئة أ (UVA) تمرّ عبر الزجاج. وإذا أردت تمويه البقع الموجودة، استخدمي المستحضرات المشتملة على مكونات تنظّم إنتاج الميلانين وتذوّب الكتل المسؤولة عن هذه البقع الملونة البشعة. إذا كان كريم اليدين لا يحتوي على مثل هذه المكونات، أبسطي فوقه المصل المحارب للبقع الخاص بالوجه.
جربي:
•Clinique Even Better Dark Spot Correcting Hand Cream SPF 15.


اسمرار طوال السنة

للحصول على اسمرار جميل طوال أشهر السنة، حتى لو كانت بشرتك محرومة من الشمس، عليك اللجوء إلى الشاي. حضّري القليل من الشاي القوي (المركز) ودعيه يبرد تماماً. استعمليه من ثم لتدليك وجهك وساقيك وذراعيك ويديك باستعمال كرة قطنية. كما يمكنك تمرير كيس الشاي الصغير مباشرة على بشرتك. دعي الشاي يجفّ تماماً. يحتمل أن تشعري بعد ذلك أن بشرتك أصبحت مشدودة. لذا، دلكيها بالكريم المرطب الذي يساعد أيضاً على توحيد اللون.


تغذية البشرة

تفتقد الطبقة العلوية من البشرة إلى الغدد الدهنية، وتفقد اليدان الدهن الموجود تحت الجلد كلّما تقدمنا في العمر وأصبحت البشرة أكثر رقة. هكذا، تظهر مساحات مجوّفة تبرز الأوردة الدموية أكثر فأكثر.
لمعالجة هذه المشكلة، استخدمي التركيبات التي تعيد إطلاق نظام الترطيب الذاتي، وتعزز بالتالي نشاط الفيبروبلاست (أي ناقلات المرنين والكولاجين). وبما أن الفيبروبلاست غنية بحمض الهيالورونيك، فإنها تعيد نفخ نسيج البشرة. كما تترك هذه الكريمات غشاء مائياً دهنياً على سطح البشرة بحيث يحمي البشرة من مختلف العوامل المؤكسدة (مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث...).
جربي:
•Chanel Body Excellence Nourishing And Rejuvenating Hand Cream.
•La Mer The Hand Treatment.

مواضيع ذات صلة
دللى يديكى بأحدث خطوط موضة مانيكير 2013
كوريا بين يديك
دللي يديكِ في عيد الحب بأجمل مانيكير
دلكه للجسم بصنع يديكِ ,رائعه جداً.
زبدة الشيا المانجو والكاكاو والليمون متوفرة الان بين يديكى
كيف تقضين على خشونة يديكي
اعتني بيديكي طبيعيا حصري
أحصلي على نعومه وطراوه ليديك بهذه الوصفه
العسل والحليب يمنحان يديك النعومة
جمال ونعومه يديكى هنا
امنحي يديك وقت خاص في الشتاء
وصفات خاصة لجمال يديك



 
قديم 05-22-2013, 10:00 PM   #2

~دقات قلب~


رد: صالحي يديك مع الطبيعة


صالحي يديك مع الطبيعة

يعطيك الف عافيه على الموضوع الرووعه
دمت ودام عطاءكِ

 
قديم 05-24-2013, 12:57 AM   #3

{جـرح الـــزمــن}


رد: صالحي يديك مع الطبيعة


صالحي يديك مع الطبيعة

تسلمين موضوع رائع وجميل

 
قديم 05-24-2013, 07:39 PM   #4

زواهر


رد: صالحي يديك مع الطبيعة


صالحي يديك مع الطبيعة

جمييييييل

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:58 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0