ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل المركز التشيكي يستقبل مرضى للفرع الرجالي الجديد للعلاج الطبيعي والتأهيلي يوجد هنا المركز التشيكي يستقبل مرضى للفرع الرجالي الجديد للعلاج الطبيعي والتأهيلي المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-24-2013, 03:10 AM   #1

سمسم الحلوه الجميلة

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 226230
تاريخ التسجيـل: May 2013
مجموع المشاركات:

المركز التشيكي يستقبل مرضى للفرع الرجالي الجديد للعلاج الطبيعي والتأهيلي


المركز التشيكي يستقبل مرضى للفرع الرجالي الجديد للعلاج الطبيعي والتأهيلي

السلام عليكم
بعد النجاح الذي حققة المركز التشيكي للعلاج الطبيعي والتأهيلي في مدينة الرياض وحصولة على جائزة أفضل مشروع في المملكة عام 2012م نظرا للإعدادات المتطورة ووجود الكوادر الطبية المتميزة من جمهورية التشيك ودول أوربية أخرى, وحيث يضاهي الطرق التشيكية والتي تعد هي الأفضل علاجيا على مستوى العالم فقد تم افتتاح المركز الرجالي الجديد الذي هو مكمل للمركز التشيكي للاطفال والنساء, لتقديم خدمة مميزة لمن هم بحاجه للعلاج الطبيعي والتأهيلي للرجال, وقد تم تجهيز المركز بأحدث الأجهزة على مستوى العالم.
ويؤكد الفرع الجديد الخاص بالرجال بحي الياسمين بمدينة الرياض, المسيرة الناجحة التي يخوضها المركز التشيكي منذ انطلاقته عام 2009م, مراعيا في بافتتاحه الجديد توفير الخصوصية العلاجية لجميع المرضى من مواطنين ومقيمين داخل المملكة أو في دول الخليج.
وفي هذا الإطار يؤكد الرئيس التنفيذي السيد سلمان الدعجاني أن المركز التشيكي بفرعيه ينقل أفضل التجارب العالمية في العلاج الطبيعي والتأهيلي في الرياض, مما يوفر الوقت والجهد, والمال على الكثيرين ممن كانوا يسافرون خصيصا لتلقي العلاج خارج المملكة.

وأشار الدعجاني أنه تم تجهيز الفرع الجديد بمجموعة من الأقسام المتخصصة والتي تعمل وفق خطط علمية تبعا لحالة واحتياجات المريض, ومنها: العلاج الفيزيائي - العلاج التأهيلي (الوظيفي) - العلاج الميكانيكي - العلاج الكهربائي و الموجات فوق الصوتية - العلاج بالليزر - العلاج الليمفاوي - العلاج المغناطيسي - العلاج بالأكسجين - العلاج بالمساج - العلاج المائي (جاكوزي لكامل الجسم – الأرجل – الأيدي – الكمادات – المسبح ) - جهاز الروبوت (الآلي) - الصالة الرياضية.

وأوضح الدعجاني أن المركز التشيكي يقدم خدماته الآن لما يقرب من 500 مريض يوميا, وفقاً لأحدث برامج العلاج الطبيعي, حيث يحصل المريض على البرنامج العلاجى المناسب, كما لا يقتصر دوره علي هذه الخدمات, بل يتعداها لآفاق أرحب ليلعب دوراً فعالاً في خدمة المجتمع والنهوض بأبنائه, وإن ثقة مراجعينا فيما نقدمه من خدمات تدفعنا دائما لمزيد من العطاء والجهد, ونقل الجديد من طرق العلاج الطبيعي وأساليب التأهيل البدني والنفسي للمرضى بأعلى المستوايات.

تجدر الإشارة أن المركز التشيكي بالمملكة العربية السعودية يدعم هذه الفئة من خلال تقديم جميع خدمات الرعاية الصحية لهم أسوة بباقي أفراد المجتمع، إضافة إلى التأكيد الدائم على أهمية إشراكهم في التخطيط لإزالة أي قصور وتقديم الخدمة الصحية لهم بشقيها العلاجي والتأهيلي, بالإضافة إلى أن ذوي الإعاقة بحاجة إلى إزالة الحواجز المختلفة لنتمكن من اندماجهم في الحياة المجتمعية ومنحهم الفرصة ليكونوا قادرين على تحقيق التقدم والتنمية لمجتمعهم ووطنهم, كما يقدم عددا من الخدمات العلاجية المجانية لغير القادرين على نفقات العلاج.

مواضيع ذات صلة
الطريق الى النجاح ..*
ثلاثية الزمرد مجموعة "غايداماك "الجديدة
"The One Desire"العطرالجديد للمرأة من دولتشي آند غابانا
ساعات فيرساتشي الجديدة للنساء
الجديد في عالم التجميل امبولات الكولاجين المركزه
لتكوني من الجميلات تعلمي اسرار الجمال الطبيعي
ودّعي السيلوليت مع هذا العلاج الجديد
فن تجميل الجسد بالمستحضرات الطبيعية(حمامات بالاعشاب)
فوائد بعض الأعشاب الطبيعية و طرق استعمالها
مستحضرات التجميل الطبيعية.. أضمن
للعناية بجمالك .. الوسائل الطبيعية أكثر أماناً
طريقه تفتيح الابط اسهل وصفه لتفتيح الابط و اعادة لونه الطبيعي 2013




التعديل الأخير تم بواسطة ~دقات قلب~ ; 05-25-2013 الساعة 03:29 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 29 إلى 41)
 
قديم 05-26-2013, 02:02 PM   #2

آية بسملة


رد: المركز التشيكي يستقبل مرضى للفرع الرجالي الجديد للعلاج الطبيعي والتأهيلي


المركز التشيكي يستقبل مرضى للفرع الرجالي الجديد للعلاج الطبيعي والتأهيلي

الله يعطيك العافية

 
قديم 06-01-2013, 03:54 AM   #3

*ام جوجو*


رد: المركز التشيكي يستقبل مرضى للفرع الرجالي الجديد للعلاج الطبيعي والتأهيلي


المركز التشيكي يستقبل مرضى للفرع الرجالي الجديد للعلاج الطبيعي والتأهيلي


شكرا لك حبيبتى
وبانتظار جديدك دائما

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0