ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني سلام خواتي يوجد هنا سلام خواتي يمكنك السؤال في جميع المواضيع, مثل: كم عدد سكان مدينة الرياض, متى تكون تخفيضات الاسواق في دبي, من هي افضل كوافيرة ومصففة في جدة.

فساتين العيد


 
قديم   #1

احلى تولاي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 218390
تاريخ التسجيـل: Jan 2013
مجموع المشاركات: 31 
رصيد النقاط : 2

صورة متحركة وجه بنت سلام خواتي


سلام خواتي

يقولون في طرق لتنظيف الرحم ابي اعرف اذا هي كويسة وماتضر وهل فعلا فعاله و مثل ايش يقولون في طرق لتنظيف الرحم ابي اعرف اذا هي كويسةومشكورات

مواضيع ذات صلة
الحج ملتقى إسلامي يحث على الترابط والتكافل
سيرة فقيد المملكة العربية السعوديه والامه الاسلامية: الامير نايف بن عبد العزيز "رحمه الله"
تحصين الأطفال
أطول مأدبة إفطار في مكة بطول 4 كيلومترات وتوزع 1.3 مليون وجبة
الدلكة المغربية للعرايس +الدلكة المغربية الصحراوية لجسم متل القشطة صافي وموحد
يتكرر دائما ولايدرون انهم بذلك خارج ملة الإسلام وهم الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا
اخواتي الاداريات اواجه مشكلة
اخواتي ساعدوني
اخواتي ساعدوني
خواتي استشارة لو سمحتو
من فضلكم ساعدوني يا اخواتي
انا اتساءل و اريد اخواتي مشاركتي



 
قديم   #2

مهجة الفؤاد


رد: سلام خواتي


سلام خواتي

إذا كنتِ طالبة بانتظار التخرج، أو أماً لطلاب خريجين، فأنت بالتأكيد تخططين منذ الآن للحفلة التي ستقيمينها بهذه المناسبة، و هو أمر يحتاج فعلاً للتخطيط و الإعداد المسبق.
سأساعدك هنا ببعض الأفكار و المقترحات التي تمكنك من إعداد حفلة رائعة و بأقل التكاليف.




حددي ميزانيتك قبل القيام بأي خطوة، و ذلك حتى يتم تنفيذ كل المراحل بشكل صحيح و دقيق، و حتى لا تقومي بإنفاق مبالغ كبيرة على أشياء معينة و تنسي أنه ما زال هناك العديد من الأشياء الأخرى التي عليك القيام بها. تحديد ميزانية مبدئية يساعدك على اتخاذ العديد من القرارات مثل: أين سيكون الحفل، في المنزل أم في قاعة خاصة؟ هل ستقومين بإعداد الطعام أم تتركي هذه المهمة لأحد المطاعم الخاصة؟ و في كلتا الحالتين، ما هي الأصناف التي ستحتوي عليها المائدة؟ كم سيكون عدد المدعوين؟ كيف ستتم دعوتهم؟ هل ستقدمين للضيوف هدايا تذكارية؟ ما هي تكلفة ديكورات الحفل من أدوات زينة و بالون و مناظر و صور و غير ذلك؟ هل ستتضمن الحفلة نشاطات متنوعة أم فقط موسيقى و بوفيه؟ … الخ من الأسئلة التي تتناول جميع جوانب الحفل.




بطاقات الدعوة: من الجميل أن تناسب بطاقات الدعوة، الجو العام للمناسبة ، لذا فمن أفضل أشكال بطاقات الدعوة و أبسطها أن تقومي بكتابة الدعوات على أوراق جميلة الشكل بخط اليد أو باستخدام الكمبيوتر، ثم تلفيها على شكل شهادة تخرج و تربطيها بشريط ملون. من الممكن أيضاً أن تطبعي شكل كاب التخرج على كرتون (يكون سميكاً قليلاً و لكن يدخل في الطابعة)، و تكتبي عليه الكلمات التي تريدينها، و من الممكن أن تضيفي له بعض التزيين، كلف شريط ملون حوله، أو رش بعض الحبيبات اللماعة عليه. قد تختارين أن تبعثي الدعوات عبر الإيميل، و هناك عدة طريق لفعل ذلك، إما بتصميم بطاقة الدعوة بنفسك،(قمت بإعداد البطاقات التالية التي بإمكانك تنزيلها و طباعتها أو تعبئتها عن طريق الكمبيوتر – اضغطي على الصورة لتكبيرها).








سجل الزوار: ضعي كتاباً أنيقاً في مكان واضح قريب من المدخل، و اطلبي من كل زائر أن يوقع عند دخوله أو خروجه، و يكتب ما يشاء من الملاحظات، و سيكون هذا الكتاب ذكرى جميلة جداً للخريج تذكره بجميع أصدقاء الدراسة. من الممكن إضافة بعض الأفكار المرحة، مثل: أن تطلبي أن يكتب كل شخص ما يتخيل الخريج عليه بعد عشرة أعوام من الآن، أو أن يذكر أجمل أو أطرف المواقف التي مرّا بها معاً خلال أيام الدراسة… الخ (قد ترغبين باستخدام بوستر كبير قريب من المدخل بدلاً من الكتاب، و هي أيضاً فكرة جميلة).


[*]
تأكدي قبل بدء الحفل من جاهزية كل الأدوات التي ستستخدم خلال الحفل، مثل الكاميرات سواء كانت كاميرا الفيديو أو الديجيتال أو الموبايل أو غير ذلك، لأن اللحظات الجميلة تكون عشوائية و قد تظهر في أي لحظة. تأكدي أيضاً من جاهزية مشغّل الموسيقى، و وجود جميع الإسطوانات التي ترغبين بها (طبعاً لازم يكون عندك أغنية عبد الحليم: وحياة قلبي و أفراحو)[*]
من الأفكار الجميلة في حفلات التخرج، أن تقدمي للضيوف هدايا بسيطة للذكرى. ليس بالضرورة صرف مبالغ كبيرة على هذه النقطة، بل يمكنك تنفيذها بشكل بسيط و أنيق. يوجد في السوق مجسمات صغيرة على شكل خريجين (و هي رخيصة الثمن)، بإمكانك أن تعلّقي بها رسالة شكر لكل من حضر إلى حفلتك، أو تلصقي بها بعض الحلويات أو زجاجات عطر صغيرة أو أقلام أو علاقات مفاتيح أو شموع أوغير ذلك. ضعي هذه الهدايا كلها على طاولة أنيقة قريبة من المخرج ليحصل كل ضيف على هديته عند خروجه.



[*]
إذا قرّرتِ عمل بوفيه مفتوح للحفلة، تأكدي من أن يكون كل شيء جاهزاً قبل موعد الحفل. في حالة اتفاقك مع مطعم، شدّدي على الموعد الذي ترغبين بوصول الأكل فيه، و إن كنتِ ستعدّين الطعام بنفسك، فقومي بعمل ذلك على مراحل متفرقة خلال الأسبوع الذي يسبق الحفل، حتى لا تحسّي بالتعب، و تأكدي من وجود مساحات كافية لحفظ كل الأصناف في الثلاجة أو الفريزر خصوصاً إذا كان الجو حاراً حتى لا يفسد أي شيء. أفضل محتويات البوفيه: معجنات متنوعة، سلطات، سندويشات خفيفة، مقبّلات كالكبة أو السمبوسك أو ورق العنب، مجموعة متنوعة من الحلويات.[*]
لا تنسي أبداً قالب الكيك الخاص بالتخرج. سواء قررت إعداد بوفيه أم لا، ذلك خيار يعود لك، و لكن قالب الكيك يعد جزءاً أساسياً في حفل التخرج (تماماً مثل كيك الزفاف). هناك العديد من التصاميم الرائعة لكيك التخرج في المخابز، و إن كانت الميزانية محدودة، بإمكانك إعداد قالب جاتو بنفسك و تزيينه بشكل بسيط، و إضافة بعض إكسسوارات التخرج البلاستيكية التي تباع بسعر رخيص في المحلات (كما في الصور التالية).



كان النزيف شديداً ويصاحبه دم متجمد ، أو يصاحبه آلام شديدة بأسفل البطن ، أو كان هناك إفرازات ذات رائحة كريهة أو كانت درجة حرارتك مرتفعة .

لماذا يتم عمل تنظيف للرحم عند حدوث نزيف مع عدم وجود حمل ؟

- احيانا يحدث تغيرات في خصائص وكمية الدورة الشهرية عند المرأة أو يوجد نزيف في غير أوقات الدورة الشهرية -أو حدوث نزيف بعد ممارسة الجماع ، فهذا قد يكون سببه إختلال أو إضطراب بالهرمونات أو ربما ناتج عن أورام ( حميدة أو خبيثة ) في عنق الرحم أو بالرحم نفسه .

كبيرات السن ، خصوصاً هؤلاء اللاتي يعانين من نزيف بعد إنقطاع الدورة ( سن اليأس ) يحتجن إلى عملية تنظيف لكي يتمكن الطبيب من الوصول إلى التشخيص وبالتالي إيجاد العلاج الأفضل والمناسب . قليل من النساء تحت سن الأربعين يتطلبن إجراء مثل هذه العملية وذلك لقلة حدوث أمراض الرحم في هذا السن .

كيف يتم عمل عملية التنظيف عند حدوث النزيف في عدم وجود الحمل ؟

- من الممكن أن يتم اخذ عينة من داخل الرحم في العيادة الخارجية دون الحاجة إلى الدخول للمستشفى لعمل التنظيف . يقوم طبيب النساء والولادة بالفحص على المرأة وبعد ذلك يقوم بإستخدام أنبوب رفيع وإدخاله داخل الرحم وأخذ عينة من بطانة الرحم . المرأة عادةً تشعر بألم بسيط شبيه بألام الدورة ولكن هذا سرعان مايزول .

- ترسل العينة إلى مختبر الأنسجة للفحص ومعرفة النتيجة خلال أسبوع من الفحص ، وهذا النوع من التنظيف يتم تزويدنا بالمعلومات ولذلك معظم أطباء النساء يوصون بعمل منظار للرحم وأخذ عينة عن طريق المنظار . معظم عمليات التنظير من الممكن إجراءها دون الحاجة للتخدير الكامل .

- بعض الأوقات تتم عملية التنظيف تحت التخدير الكامل ، وهذا الإجراء يتم عندما يكون هناك صعوبة في توسيع عنق الرحم نظراً لضيقه أو عندما يكون المريض قلقاً أو يطالب بالتخدير الكامل .

عند حدوث نزيف شديد لا يمكن إيقافه بالعقاقير والأدوية ، وهذا نادرا، فإن إجراء عملية تنظيف عاجلة هو الحل الأمثل لإيقافه.
وعادةً عملية التنظيف تستخدم للوصول إلى التشخيص وليس للعلاج ولكن بعض الأحيان تكون مجدية في علاج المريض .

هل يوجد أي مخاطر من عملية التنظيف ؟

- لا يوجد عملية جراحية أو إجراء طبي بدون مخاطر بصورة كاملة ، ولكن المخاطر الناجمة عن عملية التنظيف قليلة الحدوث . ومنها مايلي :

حدوث ثقب في جدار الرحم خصوصاً إذا كانت الأم حاملاً وذلك لأن جدار الرحم يكون طرياً ، وهذه المضاعفات قليلة الحدوث .

احيانا يتبقى بقايا من الحمل بعد التنظيف ،وهذه البقايا قد تنزل بدون مضاعفات ، ولكن إذا حدث نزيف شديد أو ظهرت بعض علامات الإلتهاب ، فهذا قد يتطلب إجراء عملية تنظيف مرة أخرى .

المخاطر الناتجة عن عملية التنظيف في المرأة الغير حامل نادر الحدوث ولكن من الممكن أن يحدث ثقب في جدار الرحم من جراء ذلك .

 



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:44 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0