ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية سلالة قاتلة من انفلونزا الطيور يمكن ان تنتقل عن طريق الهواء يوجد هنا سلالة قاتلة من انفلونزا الطيور يمكن ان تنتقل عن طريق الهواء يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم


 
قديم 06-09-2013, 07:17 AM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,372 
رصيد النقاط : 439

سلالة قاتلة من انفلونزا الطيور يمكن ان تنتقل عن طريق الهواء


سلالة قاتلة من انفلونزا الطيور يمكن ان تنتقل عن طريق الهواء



بكين (د ب أ) قال علماء، اليوم الجمعة، إن سلالة قاتلة من فيروس أنفلونزا الطيور، يمكن أن تنتقل بين بعض الحيوانات عن طريق الهواء.

ووجد فريق دولى من الباحثين أن سلالة (إتش7إن9) من الفيروس انتقلت بفاعلية بين قوارض عن طريق الاتصال المباشر، ولكن بفاعلية أقل من خلال انتقاله عبر الهواء.

وطبقا للدراسة التى نشرها الموقع الإلكترونى لمجلة "ساينس"، فإن الخنازير رغم ذلك لم تكن قادرة على نقل الفيروس إلى خنازير أخرى أو إلى قوارض.

وغالبا ما يتم استخدام القوارض كنموذج من الثدييات لاحتمال انتقال العدوى من إنسان لآخر.

ولم ترد حالات موثقة حول انتقال فيروس (إتش7إن9) من إنسان لآخر، غير أن الفريق البحثى بقيادته الصينية خلص إلى أنه "فى ظل ظروف مناسبة يمكن أن يكون انتقال (العدوى) من إنسان لآخر ممكننا".

وكانت المرة الأولى التى يتم فيها اكتشاف الفيروس فى البر الرئيسى للصين فى مارس وانتشر بعدها إلى سبع مقاطعات، وتم اكتشاف أول حالة فى تايوان الشهر الماضى.

ولقى 36 شخصا حتفهم جراء فيروس (إتش7إن9)، بحسب منظمة الصحة العالمية.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:15 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0