ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر أقنعة طبيعية للعناية بشعرك يوجد هنا أقنعة طبيعية للعناية بشعرك العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 06-11-2013, 02:38 AM   #1

~دقات قلب~

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 182060
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 13,137 

فراشة تطير أقنعة طبيعية للعناية بشعرك


أقنعة طبيعية للعناية بشعرك

اؤدي عوامل خارجية عدّة الى تساقط شعرك باستمرار وتحدّ من عملية تطويله، من هنا تأتي الأقنعة الطبيعية لتحارب تلك المشكلة وتضفي رونقاً على إطلالتك. وينصح المتخصّصون بضرورة المواظبة على تناول وجبات صحية وغنية بالبروتين، مع الامتناع عن المأكولات السريعة، لتتمتعي بشعرٍ مثاليّ. و ان كنتي ممن يعاني من مشاكل الشعر فإليك بعض الأقنعة الطبيعية التي تساعدك على حلها :
• امزجي ملعقتي طعام من عصير الحامض وملعقتين من زيت الزيتون وصفار بيضة واحدة. ضعي المزيج على شعرك ودلكي فروة رأسك به لمدة 5 دقائق. ثم اتركي الخليط على شعرك نحو 10 دقائق واغسليه بعدها بالماء الفاتر.

• استفيدي من زيت الخروع وامسحي به فروة رأسك كلّ مساء نحو 4 أيام في الأسبوع، لمدة شهرٍ، حيث ستلاحظين زيادة في نموّ شعرك. وفي الصباح، استخدمي شامبو يحاكي طبيعة شعرك وابتعدي عن تسريحه بعنف.
• حضّري قناعاً مكوّناً من حبة الأفوكادو مع ملعقة كبيرة من عصير الحامض وأخرى صغيرة من زيت الزيون. بعد مزج الخليط ضعيه على شعرك مدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. كرّري هذا القناع أسبوعياً كي تساعدي شعرك على النمو السريع.
• رغم ما تحتضنه معظم الأقنعة الطبيعية من فوائد صحية للشعر، فالقناع المكوّن من الجرجير هو الأكثر إفادة. لذا، يمكنك أن تغسلي كمية معينة من الجرير بالماء، ثم اخلطيه حتى يصبح مشابهاً للعجينة، وضعي المستحضر على شعرك مدة ساعتين تقريباً واحرصي على تغطيته بقبعة من النيلون ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر. قد تلاحظين فرقاً بعد شهرٍ تقريباً، شرط أن تكرّري القناع أسبوعياً.

مواضيع ذات صلة
«أقنعة الفاكهة»الطبيعية لجمال ونضارة بشرتك
نصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء
ثلاثة طرق طبيعية لإزالة مكياج العيون..!
وصفتين : للعناية بالقدمين والتخلص من إجهادهما!
كيف تعرفين أنواع الكيراتين والبروتين الأصلي الغير ضار بشعرك
خلطة تطويل الشعر بالترمس وصفات طبيعية لتطويل شعرك
وصفات طبيعيه للعناية بفروة الرأس الجافة،
أقنعة طبيعية لفرد وتنعيم وتطويل الشعر
للأعتناء بشعرك عند السفر
البطاطس والصبار للعناية بشعرك
نصائح للعناية بالشعر وفروة الرأس
الخلطات الطبيعية والأقنعة للتخلص من المسام الواسعة



 
قديم 07-18-2013, 07:43 AM   #2

"فوفو والورد يغارمني"


رد: أقنعة طبيعية للعناية بشعرك


أقنعة طبيعية للعناية بشعرك

كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:17 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0