ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup افكار مرحة لتجميل الأظافر في الشتاء يوجد هنا افكار مرحة لتجميل الأظافر في الشتاء مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 02-25-2009, 01:33 AM   #1

~▌♥ ڧــ♥ــدٱ اڵڱــۅېــټ ♥▐~

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 19715
تاريخ التسجيـل: Jun 2008
مجموع المشاركات: 34,229 

قلب جديد افكار مرحة لتجميل الأظافر في الشتاء


افكار مرحة لتجميل الأظافر في الشتاء



فَنّ تجميل الأظافر لا يحدده لون أو شكل. لما لا تأتي معنا لنلقي نظرة على هذه الأفكار لتصاميمِ تجميل الأظافر المبدعة واستكشفي إبداعك.


الفتاة العصرية حقاً لا تنسي أدق التفاصيل البسيطة. تخيلي امرأة ترتدي ثيابا رائعة وحذاء مناسبا ولكن أظافرها مهملة وغير أنيقة وهذا يشمل أظافر القدم أيضا! خطأ لا يغتفر بالفعل. حسناً، أنت لا تحبين الأظافر الطويلة ولكن من قال بأن الأظافر الجميلة يجب أن تكون طويلة؟ الأظافر الجميلة يجب أن تكون مشذبة، نظيفة وصحية.


وإذا شعرت برغبة في استعمال ألوان أو أشكال مختلفة فهذا سيزيدها جمالا وأناقة . اليوم تتوفر مجموعة كبيرة من التصاميم والألوان والحلول لجميع أنواع الأظافر، القصيرة، والطويلة، والمتقصفة والهشة، وحتى المتآكلة. لذا يجب أن تثقي بصناعة الأظافر العصرية وتتركي الخبيرات يقمن بعملهن ويخلصن أظافرك من سوء المعاملة.


إليك بعض الطرق العظيمة لتجربة هذا التصميم المستوحى من فصل الشتاء في المنزل.


أفكار مرحة لتجميل الأظافر:

كيف تصنعي رجل ثلج على أظافرك؟
أولاً، أنت بحاجة إلى طلاء أظافر بلون أزرق، ولون أبيض؛ قومي بطلاء الظافر بلون أزرق ثم ارسمي دائرة بالطلاء الأبيض، يمكنك رسمها بريشة دقيقة أو عود تنظيف الأسنان، أولا ثم تعبئتها باللون الأبيض، ارسمي دائرة أصغر فوقها، هذا هو رأس رجل الثلج. دعي الظفر يجف، الآن قومي برسم القبعة بطلاء أظافر أسود، أو أحمر حسب رغبتك، ارسمي عيون وأنف رجل الثلج. ابتكري إكسسوارات إضافية مثل القبعة والشال من الألوان المتوفرة لديك.


كيف ترسمي شمسا جميلا على ظفرك؟
لعمل هذا التصميم، أنت بحاجة إلى ظلان من طلاء الأظافر. ضعي طبقة من طلاء الأظافر الأحمر كقاعدة على الظفر. عندما تجف، يمكنك استعمال ظل أصفر لعمل تصميم الشمس. باستعمال فرشاة قومي برسم نصف دائرة عند قاعدة الظفر. عندما تجف غلفي الظفر بطلاء شفاف. يمكنك إضافة بعض الخطوط الخفيفة كأشعة.

إن فن تصميم وتجميل الأظافر رائع وإبداعي ولا يقتصر فقط على وضع اللون أو تركيب الظفر. كوني مبدعة وصممي أظافرك حسب المناسبة. وتذكري اختاري ظفرا واحد للتصميم فقط.

 
قديم 02-25-2009, 02:06 PM   #2

ام الغالين


رد: افكار مرحة لتجميل الأظافر في الشتاء


افكار مرحة لتجميل الأظافر في الشتاء

مشكورة و لا تبخلي علينا بجديد

 
قديم 02-25-2009, 08:31 PM   #3

~▌♥ ڧــ♥ــدٱ اڵڱــۅېــټ ♥▐~


رد: افكار مرحة لتجميل الأظافر في الشتاء


افكار مرحة لتجميل الأظافر في الشتاء


 
قديم 02-26-2009, 08:25 PM   #4

بنوته كتكوتـه


رد: افكار مرحة لتجميل الأظافر في الشتاء


افكار مرحة لتجميل الأظافر في الشتاء

مشكورة حبيبتي على الموضوع المتميز

 
قديم 02-26-2009, 08:44 PM   #5

~▌♥ ڧــ♥ــدٱ اڵڱــۅېــټ ♥▐~


رد: افكار مرحة لتجميل الأظافر في الشتاء


افكار مرحة لتجميل الأظافر في الشتاء


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:05 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0