ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup 5فرشات أساسية لمكياج مميز يوجد هنا 5فرشات أساسية لمكياج مميز مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 06-18-2013, 01:09 PM   #1

اُنثىّ عَـآبثـهہَ

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 136870
تاريخ التسجيـل: Sep 2010
مجموع المشاركات: 4,062 

5فرشات أساسية لمكياج مميز


5فرشات أساسية لمكياج مميز

 تحتاج المرأة إلى خمس فرشات لتحصل على مكياج مميز،

تحتاج المرأة إلى خمس فرشات لتحصل على مكياج مميز، وتتخلّى عن استخدام أصابعها في تزيين وجهها، فبخلاف النصائح التي تفيد باستخدام أصابعك، فإن الفرش المخصصة صممت للدخول على كافة زوايا وجهك وإعطائك مظهراً مميزاً، لأن الزيوت الموجودة على يديك قد تمتصّ اللون وتغيّره تغييراً تاماً.

فرشاة الفاونديشن
الجوانب المسطحة من هذه الفرشاة بإمكانها أن توزّع الفاونديشن السائل أو الباودر بطريقة مثالية ومميزة بنعومة فائقة، ولا تستعملي تلك الفرشاة المائلة، إذ بإمكانها إظهار الخطوط والتجاعيد على الوجه وتترك آثاراً مزعجة.

فرشاة الباودر
الشعيرات الناعمة في هذه الفرشاة تساعد على التقاط البودرة الناعمة بكمية كبيرة، وهي مثالية للأماكن الواسعة في الوجه كالخدود والجبين، إذ توزّع المستحضر بطريقة متساوية، ويمكنك أن تستعمليها لوضع البرونزر والبودرة الملوّنة والبودرة الحرّة الخفيفة على كامل الوجه، وإذا كانت المنطقة المستهدفة كامل الوجه، استخدميها بطريقة دائرية، أما إذا كنت تريدين استخدامها على الخدود، فحددي منطقة الأعلى من الأذن باتجاه عظمة الخدود.

فرشاة الآي لينر المروسة
بفضل نعومة وترويسة شعيرات هذه الفرشاة، فإنه بإمكانك التحكّم برسمة العين المثالية، فما عليك سوى تغميسها بالآي لاينر، ثم البدء بحركة عكسية من طرف عينك إلى داخلها، كما أنها ملائمة لتعبئة الحاجب بشكل طبيعي، وما عليك سوى اللحاق باتجاه نمو الشعر الطبيعي.

فرشاة ظلال الجفون
الرأس المدوّر لهذه الفرشاة يسهّل عليك التحكّم في المناطق المخفية في العين، والتي يصعب الوصول إليها من خلال إصبعك، لذا ابحثي عن الفرشاة التي تتميّز بالحجم المثالي لجفنك، والتي بإمكانها مدّ اللون بطريقة واحدة، حتى لا تبرز فجوات على الجفن فوق عينك.

فرشاة أحمر الشفاه
الفرشاة ذات الرأس المدوّر بإمكانها مساعدتك على وضع أحمر الشفاه داخل التحديد الأساسي لشفتيك دون الخروج على الجلد المحيط بالشفاه، ويمكنك أيضاً الاستعانة بها في وضع الكونسيلور على النقاط الصغيرة في وجهك وحول عينيك، والتي لا تصل إليها فرشاة الفاونديشن.

مواضيع ذات صلة
حثى تكون إطلالة زفافك مميزة..
مكياجك أجمل مع هذه الإطلالات المميزة
اكسسوريز آخر شياكة من الكريستال الجميل بألوان مميزة
عبايات مميزة لسهرتك الجميلة
10 طرق للحصول على شعر رائع
فوائد الشمر للجسم لماذا يجب عليك تناوله دائما
للحصول على نتائج باهرة في تقشير البشرة .. عليك قراءة هذه القواعد ^_^
ليك الحيل الأساسية لمحاربة تعرّق الوجه
حيل في المكياج لتنحيف وجهك
حيل المكياج لتنحيف وجهك ... لا تهمليها
تعلمى خطوات تحضير الوجه قبل المكياج
إخفاء عيوب الوجه بالمكياج



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:59 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0