ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تداعبين زوجك يوجد هنا كيف تداعبين زوجك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-20-2013, 07:21 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

كيف تداعبين زوجك


كيف تداعبين زوجك

تجهل المرأة الحديثة العهد بالزواج طرق التعامل مع زوجها و كيفية إغرائه و مداعبته، و هناك بعض النساء مر على زواجهن سنوات طويلة، لكنهن لحد الآن لازلن يجهلن العديد من الأشياء عن طرق التعامل مع الزوج، الشيء الذي يخلق البرود بينهما و يجعل العلاقة متوترة و باردة..

لدى عزيزتي حاولي قدر الإمكان جعل علاقتك بزوجك ملتهبة، اجعليها تشتعل ببعض التقنيات الضرورية و التي ستجعل زوجك لا يستطيع الابتعاد عن أحضانك.
هناك حركات بسيطة عزيزتي المرأة إن بدرت منك ستجعل زوجك يهيم بك و سيقف شعر جسمه، و لن يستطيع مقاومة إغرائك، فلتتعلمي هذه الأشياء البسيطة ذات المفعول الكبير:
ليس هناك رجل في هذه الدنيا لا يحب شعر المرأة، لدى استغلي شعرك عزيزتي لإثارة زوجك، مرري خصلات من شعرك على جسده، و ركزي على منطقة الصدر و الوجه، و خصوصا أثناء العلاقة الجنسية، فذلك يزيد من إثارة الزوج.
لا تنسي أهمية النظر و دور عيناك في إثارة زوجك، أطيلي النظر إليه نظرات إغراء و إثارة، و اجعليه يرى نظراتك إليه ، اجعلي نظراتك محملة بالحب و الاشتياق و الإغراء و الإثارة.
من نقاط الإثارة لدى الزوج، أرنبة الأنف، مرري أنفك بشكل خفيف على أنفه و باقي الوجه لتزيدي إثارة الرجل.
للقبلات دور مهم في إنماء العلاقة بين الرجل و المرأة، فلما لا تستعملين التقبيل كسلاح لإثارة زوجك ، ابدئي بتقبيله قبلات خفيفة و مثيرة و ابتعدي قليلا، و سترين انه سيرغب بالمزيد.
استعملي أناملك الصغيرة في إثارة زوجك، مرري أصابعك على وجهه و على جسمه بحركات خفيفة

مواضيع ذات صلة
مشكلة بُخل الزوج وكيفية التعامل معه
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
كل ماتحتاجه العروس .
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
ازاى تكونى زوجة مثاليه وزوجك يعشقك
بهذه الحيل ستجعلين زوجك لا ينظر لأمرأة غيرك
10 أسرار ليتمسك بك زوجك
جفاء مشاعر زوجك لها أسباب !!
تعلمي كيف تصالحين زوجك بعد الخلاف؟
كيف تسيطرين على عواطفك عند الوقوع الخلاف مع زوجك
هل جربتي هذه المفاجأة لزوجك من قبل
عزيزتي الزوجة توقفي عن مقارنة زوجك بالآخرين



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:47 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0