ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف فكرة جديدة ليكون عرسك أكثر تميزا يوجد هنا فكرة جديدة ليكون عرسك أكثر تميزا جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل


 
قديم 06-21-2013, 11:35 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,297 

فكرة جديدة ليكون عرسك أكثر تميزا


فكرة جديدة ليكون عرسك أكثر تميزا

هل أنت في انتظار يوم زفافك الكبير؟ لما لا تستغلي الفرصة لتتعرفي على كل النصائح الجديدة التي تتعلق بموضة وأزياء فساتين الاعراس لصيف 2013. تعالي معنا نتعرف على هذه النصائح.
فستان زفافك بلمستك الشخصية.
كأي عروس تنتظر موعد زفافها بفارغ الصبر، لا بد وأنك حضرت واشتريت كل مستلزماتك الخاصة، ولكن ماذا عن فستانك؟ هل أنت راضية تماما عنه؟ هل يعكس شخصيتك؟ هل يناسب شكل جسمك بطريقة مثالية؟ لا ترضي بانصاف الاجابات أو الموافقة المبدئية، لن ترتدي فستان زفاف أبيض كل سنة إليس كذلك؟!
من الافكار المبتكرة التي تجتاح عالم فساتين الازياء لموسم صيف 2013، ارتداء العروس لاكثر من فستان زفاف أبيض في نفس السهرة. وبالرغم من أن تبديل الفساتين ليس فكرة جديدة 100 بالمائة إلا أنها فكرة متجددة وقد لاقت رواجا كبيرا بين الفتيات اللاتي لم يتمكن من العثور على فستان واحد يلبي طموحهن في فستان الزفاف المثالي. ولكن قبل أن تبدئي بالبحث عن فساتين زفافك هناك نقاط يجب أن تأخذيها بعين الاعتبار:
1.لا تحصري افكارك في فستان الأميرة المثالي، ابحثي عن فساتين بأفكار مختلفة كلاسيكية، عصرية، ألوان مختلفة وموديلات غريبة (هندية، آسيوية، شرقية.)
2.
3.في الحفلة، وبعد الساعة الاولى، حاولي الانتقال من الاطلالة المبهرة الاولى الى اطلالة مريحة، مثلا اختاري فستان أقصر قليلا، بتدرج لوني مختلف عن لون الفستان الاول.
4.
5.في المرحلة الاخيرة، ومع اقتراب نهاية الحفلة ومغادرة الضيوف أو مغادرتك مع عريسك، اختاري زي مريح أكثر، مثلا طقم أنيق باللون الابيض أو العاجي أو اللؤلؤي، (بدلة بنطلون أو تنورة).
6.
بالطبع، هناك اختيارات اخرى امامك. اذا كنت لا تريدين تبديل الاثواب في نفس الحفلة، يمكنك استعمال الثوب الاساسي للحفلة، الثوب الثاني لحفلة العروس مع صديقاتها، والثوب الاخير لحضور حفل العشاء أو الغداء الذي يلي حفل الزفاف في بيت اهل العريس.
تذكري بأن اللمسات الشخصية هي التي ستجعلك اكثر تميزا. اختاري تصاميم تناسبك، سواء جاهزة أو خياطة

فساتين صيفية قصيرة من نوردستروم موديلات 2010
محجبات انيقات 1
هل جربتي موضة البنطلون العريض؟
ويكون الدين لله...ويكون الدين كله لله
جديد الطب تقنية Endo Maze لعلاج عدم الإنتظام في ضر
كيف نساعد أطفالنا على النمو، بينما ننجز أعمالنا؟
كيف تكون المرأة مطيعة لزوجها؟
7 طرق لحل المشاكل الزوجية
أطباق صحية: شرائح اللحم مع خضار الربيع التايلاندية
أنشودة حسبي الله محمد الغزالي وعمر شرعب - مؤثرات
مؤثر جدا اسمعو وصية طفل سوري قبل استشهادة؟
الفرق بين الإيمان واليقين
5نصائح على طريق الأناقة للمحجبات
ما هي الحميات الغذائية النباتية وكيف تختارها؟
النصائح التسع الهندية للحفاظ على شعرك


 
قديم 07-11-2013, 03:18 AM   #4

جمارة القلب


رد: فكرة جديدة ليكون عرسك أكثر تميزا


فكرة جديدة ليكون عرسك أكثر تميزا

فكرة حلوة ومميزه فعلا

يعطيك العاقيه ياقمر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:42 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0