ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية غيرى عادات اكلك يوجد هنا غيرى عادات اكلك وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 06-24-2013, 01:44 AM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

فراشتين متحركات غيرى عادات اكلك


غيرى عادات اكلك

الرجيم ليس حرمان من الطعام بل هو تنظيمه ومعرفة كيفية تناوله وللحفاظ على على صحتك وليس وزنك فقط عليكى التفكير بكل قطعة طعام قبل ان تدخليها فمك حتى لا تندمى وعليكى التفكير هل هى مفيده الان؟ هل هى ضروريه؟ هل لو لم اتناوله سأصاب بشىء؟عليكى بعدم التسرع لان المعدة هى بيت الداء وكل الامراض التى تحدث ويمكن ان تدخل الجسم يكون سببها الطعام .


1 - عليك بالإقلال من السكريات ومنتجات الدقيق الأبيض الى أدنى حد فالسكر يسحب الفيتامينات من المخزون الاحتياطي في الجسد ويحدث خللاً في اتزان الكالسيوم والنظام الغددي كما يضيف سعرات لا قيمة لها الى الغذاء.

أما الدقيق الأبيض فإنه يفقد معظم قيمته الغذائية أثناء عملية المعالجة لذا فإنه يبطئ من نشاط الأمعاء وهذا يشجع على زيادة الوزن.

2 - عليك بالإقلال من تناول الأطعمة المعالجة لأن قيمتها الغذائية تقل أثناء عملية المعالجة كما ان الإضافات الكيميائية فيها قد تسبب اختلالا كيميائيا او تفاعلات سامة في الجسم.

3 - عليك بالحد من استخدام الملح واستخدم ملح البحر المبخر بدلاً منه فالملح يسبب احتباس الماء كما أنه مرتبط بارتفاع ضغط الدم. جربى الأعشاب ومساحيق الحساء والتوابل الطبيعية بدلاً من الملح. وتناولى الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم التي يساعد على إزالة الماء الزائد من الجسم.

4 - عليك بالتخلص من المقلاة وتجنب كل الأطعمة الدهنية المقلية والطعام المطبوخ في الشحوم او الزيت.

5 - تناولى وجباتك في الأوقات المحددة مع الأسرة وتناولى مما يتناولون فقط. وعليك ان تأكلى اقل مما كنت معتادة عليه.

6 - عليك ان تدركى ان الشعور بالجوع لا يعني انك يجب ان تتناولى طعاماً بين الوجبات في الحال فاحساس الجوع والعطش غالبا ما يختلطان علينا. حاول ان تشربى كوبا من الماء لترى ما اذا كان الجوع سيختفي ام لا.

7 - هناك اشخاص يميلون الى الاحتفاظ بالماء ، لا بدلهم ان يتناولوا الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم مثل (العسل الأسود - دقيق الصويا - المشمش المجفف - نخالة القمح - نخالة الأرز) كذلك تناول فيتامين بـ 6 يساعد على التقليل من احتباس الماء في الجسم ومن المهم ايضاً أن تتناولى كمية كافية من فيتامين بـ 12 والحديد.

8 - عليك بالحد من الأطعمة الغنية بالدهون ومن مصادر الأطعمة الغنية بالدهون الواضحة (اللبن كامل الدسم - الجبن كامل الدسم - القشطة - الزبدة - الأطعمة المقلية - المايونيز - لحم البط - اللحم المفروم - ولحم الضلوع) اما المصادر غير الواضحة فتشمل ثمار الأفوكادو والشيكولاته وجوز الهند والمكسرات.

9 - وأخيراً عليك التخطيط المسبق لكيفية التعامل مع وجبات الاجازات في بيتك او مع اقاربك ، يمكنك ببساطة ان تتحكمى في طعامك او قد ترغبى في ان تتركى او تقللى احدى الوجبات بحيث يمكنك تناول المزيد في الاجازة.

مواضيع ذات صلة
عادات خاطئة قد تسلكيها عند انقاص وزنك..
كيف تعودي طفلك على العادات الصحية في سن مبكرة؟
للعيد عادات لايمكن نسيانها
اتيكيت استقبال الضيوف في شهر رمضان
حريم المنتدى سلام الله عليكم
ما هي الأطعمة التي عليك تجنّبها قبل التمارين الرياضية؟؟
تغلبي على العادات الخاطئة وتغيري في شهر واحد
9 أطعمة عليك الحد من تناولها
6 تعديلات بسيطة في اكلك وانخفاض كبير في وزنك
5 حلول عملية لمشاكلك الطارئة
عن تجربة نزلي وزنك بدون ماتخففي اكلك غرام واحد
نصائح سريعة لتجنب الأطعمة الغنية بالسكرية



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:55 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0