ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية التواضع فى حياة الانسان اهميه تواضع الانسان يوجد هنا التواضع فى حياة الانسان اهميه تواضع الانسان قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

قمر يملع التواضع فى حياة الانسان اهميه تواضع الانسان


التواضع فى حياة الانسان اهميه تواضع الانسان

التواضع فى حياة الانسان اهميه تواضع الانسان



التواضع هو عبارة عن تعامل مع الغير بالرقة والحنية والطيبة مهما كان هذا الشخص سواء كان خادما او فقير او رجل مسن او موظف كبير او صغير .
هناك ثلاث انواع من التواضع :
1- التواضع امام الله فلابد على المسلم ان يتواضع مع الله بأن يتقبل دينه ويحترمه ويفعل مايأمر به لان هناك اشخاص مسلمون ولكن فيهم التكبر على الناس .
2- التواضع مع الرسول وهو التمسك بدينه فيقتدى به في الادب وطاعته وبدون مخالفة اوامره .
3- التواضع مع الناس :وهو ان يكون الشخص متواضع مع الجميع لايتكبر عليهم ولايفعل حركات يبين انه كبير في المقام وان باقي الاشخاص صغار في نظرهم لابد على الانسان يعرف كل واحد حقه يؤديها لهم سواء كان الفقير يطلب من الغني مال او خدمة او مساعدة لابد ان تأديه هذه الخدمة في حالة طلبك منه .
تدل التواضع على وجود طهارة في قلب الانسان وتدل ايضا على محبته والمودة والمساواة بين الناس فالتواضع يااخوان ينشر الترابط بين الناس ويمحو الحسد واليغضاء بين الاشخاص .
اذا كنت تريد ان تكون اجتماعي وتحب معرفة الناس وتحب التواصل بينهم وتود مجالستهم فحاول ان تكون متواضع معهم مهما كان الوضع المادي لديك سواء انت غني وهم الفقراء فلامانع الله سبحانه لايفرق بين الغني والفقير الله سبحانه الغني والفقير في صف واحد .
يحكى قصة بأن امير المؤمنين عمر بن عبدالعزيز اتى اليه ضيف واثناء جلوسهما انطفأ المصباح عنهما فقام الخليفة بنفسه فأصلحه فقال له الضيف :ياامير المؤمنين لما لم تأمرني بذلك او دعوت من يصلحه لك فقال له الخليفة :قمت وانا عمر ورجعت وانا عمر ما نقص مني شيء وخير الناس عند الله سبحانه من كان متواضع .
مهما كانت الوضع المادي لدى الانسان مادية فأعرف الانسان يعرف بالاخلاق ليس بالمادة فكلما كانت اخلاقك مؤدبة وكان الوضع المادي والله الحمد جيدة فلابد ان تكون متواضع مع غيرك .
الفقير ينقصه شيء واحد هو المال ولكن عنده شيء واحد افضل من المال وهو التواضع ومحبة الناس .
في نهاية الموضوع حياة الانسان بيد الله سبحانه هو الذي يحدد من الفقي ومن الغني ومتى يكون الانسان غنيا ومتى يكون الانسان فقيرا وثم ثاني الانسان يكون غنيا ليس بمال الذي يمتلكه الانسان يكون غنيا بالاخلاق ومعزة النفس وبمساعدة الانسان ويما ناس كانوا اغنياء وصاروا فقراء ويما ناس كانوا فقراء وصاروا اغنياء اجعل حياتك تواضع حب كل ناس حاول ان تساعدهم اذا الفقير حاول ان تساعده ولو تتصدق عليه بالريال واحد هؤلاء الاشخاص ليسوا احسن منك حاول ان تكون مخلص معهم ليس متكبر حاول ان تكون متواضع ليس مغرور.

مواضيع ذات صلة
عيش فرحة اليوم الوطني وشارك في "مسابقة شاي ربيع " على الفيس بوك
أهمية التطعيمات في الحفاظ على حياة الناس..
شخصياتٌ سعودية بقدراتٍ فنية تجتمع معاً لتشكل فن الموضة
وداعا للحيرة .. حلول رائعة لثبات مكياجك
دعوة عامة الى التواضع لنتقرب من الله عز وجل!!
دعوة الى التواضع
تعلم التواضع من الحبيب
التواضع
التواضع من اخلاق الكرام
التواضع من اخلاق الكرام
إلى كل متكبراومن اصابة الكبرهذاهو التواضع



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:30 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0