ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية المشروبات الدايت ما بتعملش دايت يوجد هنا المشروبات الدايت ما بتعملش دايت وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 06-27-2013, 06:26 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع المشروبات الدايت ما بتعملش دايت


المشروبات الدايت ما بتعملش دايت

المشروبات الدايت ما بتعملش دايت




فوجئت بالموضوع ده لما قريته وقولت لازم انبهكم منه عشان اكيد اكيد في ناس كتير بتعمله وعلى رأي الفيلم الزجاجة فيها سم قاتل فانتبهي عزيزتي من المشروبات الغازية الدايت

على الأرجح بأنك من محبي المشروبات الغازية، خصوصا تلك المنخفضة السعرات الحرارية أو الدايت، فهي حلوة ومشبعة وخفيفة ولا تسبب زيادة الوزن مثل الأنواع الأخرى المشبعة بالسكريات، خطأ، وفقا لدراسة نشرت مؤخراعن المشروبات الغازية الدايت لا تفي بوعودها فهي لا تساعدك على خسارة الوزن بل تعرض حياتك للخطر.
هذا وربط الباحثون بين شرب الصودا الدايت والمشاكل الصحية التالية
زيادة الوزن يرتبط تناول مشروبات الدايت بزيادة محيط الخصر ومؤشر كتلة الجسم العامة. فقد وجد العلماء بأن تناول مشروبات تحتوي على محليات صناعية قبل وجبة الطعام يؤدي الى تناول كمية أكبر من الطعام. بشكل عام، المحليات والحلويات تسبب الافراط في تناول الطعام.
استهلاك أعلى للسكر تسبب المشروبات المحلاة بالسكر الصناعي إدمان الدماغ عليها، فكلما شربت أكثر كلما شعرت برغبة في المزيد. فالمشروبات المحلاة بالسكر الصناعي تزيد من شهيتنا للسكريات، مما يعني بأنك لن تكتفي بعبوة واحدة بل ستشرب أكثر حتى تشعر بالرضا والاكتفاء. وكما نعلم فإن ذروة السكر سريعة الهبوط وهذا يعني سلسلة لا تنتهي من الرغبة والشبع.
مشاكل في الكلى وفقا لدراسة اجريت على 3000 أمرأة في مستشفى بوسطن للنساء على مدى 11 عاما، تبين أن تناول 2 أو أكثر من المشروبات الغازية في اليوم يؤدي الى هبوط سريع في كفاءة وعمل الكلية، في الحقيقة كلى الأشخاص الذين يتناولون المشروبات الغازية بانتظام أقل عمرا من غيرهم ممن لا يشربونها.



زيادة خطر الإصابة بالسكر إذا كنت مدمنا على شرب المشروبات الغازية الدايت فأنت في خطر أكبر للإصابة بالمتلازمة الأيضية، أما الخبر السيء فهو أن المتلازمة الأيضية تتضمن مجموعة مميتة من الامراض منها السمنة البطنية، ارتفاع ضغط الدم، انخفاض الكولوستيرول الجيد، ارتفاع الدهون الثلاثية (المرتبطة بمرض القلب والجلطة) ارتفاع الجلوكوز (سكر الدم) وجميعها تزيد من خطر الاصابة بمرض السكر المزمن، ومرض القلب والجلطة التاجية.
السكتة وفقا لدراسة أجريت عام 2012 ونشرت في مجلة General Internal Medicine تبين أن الاشخاص الذين يشربون الصودا قليلة السكر أو الخالية من السكر يوميا في خطر الاصابة بالنوبة القلبية والسكتة بنسبة 43 بالمائة أكثر من الاشخاص الذين لا يشربونها. على اي حال، شرب الصودا الدايت مرة كل شهر أو كل 6 شهور لا يسبب المشاكل المتعلقة بالقلب.
ياريت ننشر الموضوع على نطاق واسع عشان ننبه اي حد بيشرب مياه غازية دايت

يارب ا لموضوع يكون مفيد بالنسبة لكم

مواضيع ذات صلة
"للدايت" نظام غذائى لفصل الشتاء .. رشاقة وجمال
المشروبات الساخنه افضل طريقه لمواجهة حرارة الصيف
دايت سريع لرشاقة حقيقية
الفوائد الصحية للعسل في تخفيف الوزن
تجنبي هذه الاطعمة اثناء فترة الدايت
المشروبات الغازية الدايت تقتل!
تعرفي على الاطعمة والمشروبات لا تتوقعي خطرها
أنواع السكر الدايت واسعارها والمضر منها
المشروبات التي تجعلك تفقدين الوزن
المشروبات الغازية الدايت تسبب النوبة القلبية والسكتة الدماغية
المشروبات الغازية الخالية من السكر لا تنقص الوزن
اضرار المشروبات الغازية الخالية من السكر الدايت




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 06-27-2013 الساعة 06:43 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 148 إلى 88)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:13 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0