ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية احذري المسلسلات الرومانسية تهدد حياتك الزوجية يوجد هنا احذري المسلسلات الرومانسية تهدد حياتك الزوجية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-06-2013, 12:19 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد احذري المسلسلات الرومانسية تهدد حياتك الزوجية


احذري المسلسلات الرومانسية تهدد حياتك الزوجية








إذا كنتِ من المتابعات المدمنات للمسلسلات والأفلام الرومانسية، ويبهرك سحر الحب في المسلسلات التركية والتضحية والفناء في الأفلام الهندية الساحرة، فتحذرك احدى الدراسات الاجتماعية الحديثة من تصديق المشاهد الرومانسية غير الواقعية، والتي تبثها محطات التلفزيون وشاشات العرض السينمائية.

وقالت الدراسة التي أجرتها جامعة ولاية ميتشغان الأمريكية، أن هذه المشاهد قد تنعكس بصورة سلبية على علاقات المرأة العاطفية أو الزوجية على أرض الواقع، فكثير ممن يصدقون هذه المعايير تقل نسبة التزامهم بعلاقة بالعلاقة الزوجية، كما تزيد معدلات الفشل أو احتمالات الطلاق، نظراً لتعلق جمهور هذه النوعية من المسلسلات بخيالات لا توجد على أرض الواقع.

هذا، وقد أجريت الدراسة على حوالي 392 زوجاً وزوجة لقياس مستوى الرضا في علاقاتهم، عن التوقعات والالتزامات ومدى تأثير التصورات الرومانسية التي تبث في الأفلام بشكل متكرر على تصورهم عن الحب، ومدى تقبلهم للصور الرومانسية في هذه البرامج على أنها حقيقة.

وقد تنوعت الاجابات بين الأزواج بين اعتقاد البعض بأن "التلفزيون يعرض العلاقات العاطفية كما هي في واقع الحياة"، وبين اعتقاد آخرين أن "التلفزيون يساعدهم على فهم ما يمكن أن يتوقعونه في علاقاتهم العاطفية".

إلى ذلك، وجد الباحثون إنه كلما زادت نسبة تقبل المشاهد الرومانسية في الأفلام والمسلسلات على أنها حقيقة فإن احتمالات التزام الشخص بعلاقة حقيقية ينخفض، كما يزيد ميوله في البقاء عازباً حتى يلتقي بالشخص الذي صورته له هذه المسلسلات، وبالتالي يخسر هؤلاء الأشخاص الكثير من الوقت لإيجاد الطرف الآخر.

مواضيع ذات صلة
فساتين الزفاف جورج حبيقة 2014 إطلالة العروس الرومانسية.
فساتين زفاف للعروس الرومانسية
فساتين الزفاف طوني ورد 2015‘ للعروس الرومانسية.
قلائد المراييل الأنيقة والرومانسية
أعيدا الرومانسية إلى حياتكما +
احذري المسلسلات الرومانسية تهدد حياتك الزوجية
الخلط بين الرومانسية والجنس يشوه العلاقة الزوجية
درس فى الرومانسية والنتيجة 100 حياة زوجيه سعيدة
نصائح لكل امراءةتريد ان تشعر زوجها بالرومانسية
علمى زوجك الرومانسية بأسلوب جميل
غياب الرومانسية بين الزوجين.. مسؤولية من؟
5 أسرار تجعلك ملكة الرومانسية !



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:04 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0