ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني لو سمحتوا ساعدوني يوجد هنا لو سمحتوا ساعدوني يمكنك السؤال في جميع المواضيع, مثل: كم عدد سكان مدينة الرياض, متى تكون تخفيضات الاسواق في دبي, من هي افضل كوافيرة ومصففة في جدة.

فساتين العيد


 
قديم   #1

حورية القمر

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 229466
تاريخ التسجيـل: Jul 2013
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

لو سمحتوا ساعدوني


لو سمحتوا ساعدوني

يا اخواتي لو سمحتوا ساعدوني انا بشرتي مركبة والحين صار بينمو فيها الحبوب وما اعرف ايش اسوي لو سمحتوا ساعدووووووونييا اخواتي لو سمحتوا ساعدوني انا بشرتي مركبة والحين صاربينمو فيها الحبوب وما اعرف ايش اسوي لو سمحتوا ساعدووووووونيمواضيع

مواضيع ذات صلة
سؤال لو سمحتوا
طلب صغير اذا سمحتوا
طلبتكم لو سمحتوا
من بيساعدني لو سمحتوا 
طلب اذا سمحتوا ياحلوين
لو سمحتوا س
لو سمحتوا محتاجه تساعدوني
لوا سمحتوا ابغى مواقع مركات كوريه



 
قديم   #2

المفتخرة باللغة العربية


رد: لو سمحتوا ساعدوني


لو سمحتوا ساعدوني

انا عندي العلاج الافضل تفضلي .
.
.
.
.المكونات :
- اوراق خس خضراء ويفضل الخس الرومى او الأفرنجى.
- حليب قليل الدسم .
الطريقة :
تؤخذ اوراق الخس الخضراء الطازجة ثم يضاف اليها قليل من الحليب قليل الدسم ويتم غلى ورق الخس مع الحليب على نار هادئة لمدة دقيقة ويقطع ورق الخس إلى أربعة أقسام تؤخذ أوراق الخس المقطعة من الحليب وتوضع على الوجه او مكان حب الشباب وهي دافئة ككمادات, يراعى ان يكون المريض مستلقياً على ظهره ووجهه لأعلى وليس مائلا ثم تثبت الكمادات على الوجه لمدة 20إلى 30دقيقة، ثم يغسل الوجه بماء فاتر دون استخدام الصابون لكي تستفيد بشرة الوجه من زيت الخس الناتج من الغلى وبقايا اللبن الموجودة على الوجه.

علاج حبوب الوجه بالكرنب :
يعتبر الملفوف غنياً بالفيتامينات مثل أ، ب1، ب2، ج , ويستخدم الكرنب البنفسجى كعلاج فعال لحبوب الوجه, حيث يتم فرم الكرنب ثم يوضع ككمادات لمدة نصف ساعة على البشرة.

علاج حبوب الوجه بالحبة السوداء والخل وقشر الرمان :
تستعمل خلطة من هذه المواد لعلاج حبوب الوجه وذلك بأخذ كميات متساوية من الحبة السوداء وقشر الرمان الخارجى ثم يمزج الخليط جيدا في مطحنة لكى يتكون مسحوق من هاتين المادتين ثم يوضعان في كوب ماء ويضاف له ملعقة كبيرة من الخل ويوضع هذا الخليط على النار حتى يسخن وتدهن بهذا المزيج حبوب الوجه ( حب الشباب) برفق ثم يغسل الوجه بماء بارد بعد ساعة وتكرر العملية يوميا لمدة شهر حتى تزول الحبوب .

علاج حبوب الوجه بالعسل والليمون والجلسرين :
يستخدم خليط مكون من 6 ملاعق كبيرة عسل وملعقة كبيرة جلسرين وملعقة عصير ليمون ويدهن الوجه والجلد المصاب بالبقع والحبوب بهذا المزيج ولمدة ساعة ثم يزال ويغسل بالماء فيتم الشفاء .

علاج حبوب الوجه بزيت اللافندر وزيت شجرة الشاى :
يتم خلط مقادير متساوية من زيت اللافندير وزيت شجرة الشاى، ثم يوضع الخليط على الحبوب مرتين يوميا مع عدم التعرض لأشعة الشمس .

علاج حبوب الوجه بالخميرة البيرة :
الحل السحرى للتخلص من حبوب الوجه هو تناول ما مقداره ملعقة صغيرة من خميرة البيرة مذابة فى كوب ماء بواقع مرة واحدة بعد كل وجبة غذائية, فخميرة البيرة تحتوى على مجموعة فيتامين ب والتي لها تأثير جيد في علاج حبوب الوجه.

.
.

 
قديم   #3

"فوفو والورد يغارمني"


رد لو سمحتوا ساعدوني


لو سمحتوا ساعدوني

اشتري صابون سائل للبشرة الدهنية و اغسلي بيه كل يوم بدل الصابون العادي

اذا لقيتي نيفيا صوفت افضل


اما اذا لقيتي صابون الغار لا تتخلي عليه طول عمرك لانه كمون من زيوت و مواد طبعية و بيفتح البشرة و يحارب الشيخوخة

 



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:01 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0