ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تكسبين حب الآخرين في دقيقة واحدة؟ يوجد هنا كيف تكسبين حب الآخرين في دقيقة واحدة؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-11-2013, 07:58 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,147 

قلب جديد كيف تكسبين حب الآخرين في دقيقة واحدة؟


كيف تكسبين حب الآخرين في دقيقة واحدة؟

هل تشعرين بعدم القدرة على لفت انتباه الآخرين؟، هل تخجلين من مواجهة الناس لأول مرة؟، هل تسألين نفسك كيف أتعامل مع المقابلة الأولى للأشخاص؟، هذه هي بعض النقاط لتجعل الناس يحبونك من أول مقابلة، ولأن الانطباع الأول يترك تأثير أمدي عند معظم الناس، لذا نقدم لكِ بعض النصائح:


• عودي نفسك على النظر في عين الشخص الذي تقفين أمامه لأن للعيون لغة اتصال هامة يجب ألا تفقديها، واعلمي أن القدرة على إجراء اتصال بالعينين تعني أنكِ واثقة من نفسك، أما خفض العين فهي تعكس فيكِ ضعف الشخصية.
• حددي ما الذي تريدينه من الآخرين بالضبط ليتم تحديد رسالتك التي تودين إيصالها إلى الناس.
• جسدك لا يعرف الكذب فبطريقة غير واعية يقوم جسدك بنقل أفكارك ومشاعرك من خلال الحركات التي تقومين بها لذا يجب أن تكوني منتبهة لحركات جسدك.
• لا تبذلي مجهود فوق المعتاد عندما تقابلين شخصاً لأول مرة، ففي دراسة قام بها الباحثون في جامعة بريستون البريطانية تم سؤال الطلبة عن الطرق التي يستحوذون بها على اهتمام الناس الذين يقابلونهم أول مرة، وكانت المبالغة في الحماس أحد أسباب الفشل، لذا لا تحاولي أن تبتسمي رغماً عنكِ ولا تحاولي أن تتذاكي أو أن تكوني مؤدبة أكثر من اللازم أو أن تتعاملي مع الطرف الآخر باحترام زائد يكون على حساب احترامك لنفسك.
• من خلال بحث قام به البروفيسور ألبرت مبهدييان بعنوان "حل شفرة التفاعل غير المنسجم"، وجد أن الرسائل التي نعبر عنها في حياتنا تمثل بالنسب التالية، 55% لغة الجسد، 38% نبرة الصوت، 7% انتقاء الكلمات.
• الابتسامة تعكس الدفء وتُظهر الثقة وتنشئ الألفة، ولكن احذري الابتسامة في الوقت غير الملائم فإنها تعكس الضعف وفقدان الثقة.
• مظهرك المثالي الجذاب، وثيابك الأنيقة غير المتكلفة تعطي لمن أمامك شعور الثقة بالنفس.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:36 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0