ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة حددي ستايلك المفضل وغيري ديكور منزلك يوجد هنا حددي ستايلك المفضل وغيري ديكور منزلك ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 
رصيد النقاط : 498

حددي ستايلك المفضل وغيري ديكور منزلك


حددي ستايلك المفضل وغيري ديكور منزلك


مجموعة من الأفكار السريعة التنفيذ لكيفية تطبيق الطراز العصري والريفي والكلاسيكي على ديكور منزلكِ في وقت محدود ودون زيادة الأعباء المالية.
 مجموعة من الأفكار السريعة التنفيذ لكيفية تطبيق الطراز العصري
الديكور العصري
للطراز المودرن، إليكِ عدة أفكار ليكفية تطبيقه في منزلكِ على نحو السرعة.
- إذا كان طراز أثاثكِ مودرن بسيطا ذا ألوان محايدة، فعليكِ إذن دهان الجدران بلون زاهٍ وليكن اللون الأخضر الفاتح أو المتوسط الدرجة، ليمنح المكان طلة شقية.
فكري أيضا في تزيين المنزل بإكسسوارات بارزة أو ذات تصميمات غريبة أو ذات ألوان براقة، لتلفت الانتباه نحوها بدلا من الألوان الهادئة التي تشغل المنزل.
يمكنكِ أيضا أن تعتمدي على خدديات الأريكة، فغيريها بأخرى زاهية اللون ولتكن حتى بدرجات قلب ثمرة البطيخ.
جددي ديكورك في 8 خطوات سريعة
لمسات غريبة!
- ضعي على حوائط المنزل لمسات قد تبدو غريبة لدى الكثيرين، ولكنها مبهرة النتيجة فور التريث قليلا وإمعان النظر فيها عدة مرات.
فما رأيكِ مثلا لو جربتِ تثبيت برواز كبير لخريطة العالم تعلق على حائط غرفة المعيشة وبشكل أكثر دقة خلف الأريكة، ربما تجعلكِ تلك الفكرة بمجرد التصريح بها تشعرين أنه من الأفضل تعليق تلك الخريطة في حجرة الأطفال، لأنها مرتبطة إلى حد كبير بأجواء المذاكرة، ولكن لو فكرتِ قليلا ستجدين أنها فكرة مختلفة ولكنها رائعة.
- عندما تقومين بشراء طاولة جديدة سواء لتوضع في غرفة المعيشة أو الاستقبال، اختاري الطاولات المصنوعة من الخشب الطبيعي التي يكون مظهرها يبدو وكأنها قطعت للتو من أخشاب الشجرة وصنعت بها طاولة!
حيث يظهر في هذا التصميم تجزيعات الشجر الطبيعية عليها، بخلاف أن تصميمها يكون بسيطا للغاية بعيدا عن التكلف.
ديكورك من القرن الماضي!
والريفي والكلاسيكي على ديكور منزلكِ في وقت محدود ودون زيادة
ستايل الريف
يتميز الطراز الريفي بالبساطة في المحتوى والعودة إلى الوراء بالزمن!، نقدم لكِ عدة أفكار سريعة لكيفية تحويل منزلكِ لـ ستايل الريف البسيط.
- اللون الأزرق من أكثر الألوان التي تعبر عن ستايل الريف، فهو لون نقي وهادئ ويبعث على الطمأنينة، اختاري أيضا السجاد الأشبه "بالكليم" أو اليدوي الصنع، فهي تكون قطعا بسيطة بعيدة عن الزخارف المشهور بها السجاد التركي أو الهندي.
وبالنسبة لوحدات الإضاءة في المكان، اختاري التصميمات البسيطة البعيدة عن الكريستال، واختاري الطراز النحاسي القديم الذي يبدو أنه نجفة جدتكِ القديمة!
في حين اختاري الأباجورات الرقيقة التصميم التي لا تحتوي سواء على عمود أو قضيب يحمل اللمبة ومثبت عليها قبعة "طربوش" الأباجورة.
- ثبتي على الحائط عدة إطارات مختلفة الأحجام ، على أن يبدو تعليقها على الحائط بطريقة عشوائية، ولكنها تمنحكِ طلة نهائية رائعة.
- عندما تختارين باقي قطع الأثاث في المكان، فكري في كيفية المزج بين القطع المختلفة ذات الطراز الواحد، وليس على أن تجمعي أكثر من طراز وتقومي بتحقيق الانسجام بينها.
فعلى سبيل المثال، الطراز الريفي يكون أكثر ملاءمة مع الأخشاب، ومن ثم اجعلي ديكور منزلكِ يتكون من الأثاث خشبي الخامة بشكل أساسي، لتضعي الكرسي الهزاز القديم والمصنوع من الخشب باللون البني الداكن، مع الطاولات البنية من ذات الدرجة وهكذا.
ديكور منزلك بلمسة كلاسيكية ساحرة
الأعباء المالية. الديكور العصري للطراز المودرن، إليكِ عدة أفكار ليكفية
الديكور الكلاسيكي
لمحبي العراقة والاستايل الذي لا يموت، تعرفي على كيفية تطبيق الطراز الكلاسيكي على ديكور منزلكِ.
- بطني جدران منزلكِ بورق الحائط المخطط طوليا بتدريجات الألوان، مع اختيار السجاد التركي ذي الورود الكبيرة والقطع متسعة الحجم.
- حققي التوازن بين قطع الأثاث المختلفة، ذلك من أهم سمات الطراز الكلاسيكي، فهو عادة ما يتميز بقطعه الكبيرة في الحجم، ومن ثم عليكِ ترتيب القطع بشكل يحقق التوازن والمساحة الملائمة للتحرك بحرية بين القطع المختلفة.
- من الطرق السريعة والسهلة في تغيير شكل أثاثكِ، الاستعانة بأغطية ملونة باللون الذي نرغبه، ولا مانع أيضا من أن يكون الغطاء مزخرفا بورود وما إلى ذلك، يمكنكِ فقط الاكتفاء بتغطية الأريكة مع ترك باقي المقاعد بقماشها العادي.
- وأخيرا، وحتى تكتمل الصورة وتمنحي منزلكِ طلة الأثرياء، لا تنسي وضع زهريات أنيقة في المكان.


مواضيع ذات صلة
اقترحات لإضفاء الاجواء الرمضانيه لديكورات منزلك
طبعات الحيوانات لمسات باهظة في ديكورالمنزل.!
أفكار مثالية لديكور الجدران
ديكورات مودرن لمنزل عصري أنيق
ديكور غرف جلوس -
استوحي ديكورات لمنزلك
=ديكور اثاث
ديكورات بتصاميم تركية
ديكور =منازل
اصنعي بنفسك ديكور لمنزلك
وأحبك في الدقيقة ألف عام ديكور كلاسيكي جميل
عرض جميل لالوان وديكورات منازل وغرف اكثر من رائع



 
قديم   #2

♥نسمة حريه♥


رد: حددي ستايلك المفضل وغيري ديكور منزلك


حددي ستايلك المفضل وغيري ديكور منزلك

مشكوره على الموضوع المفيد

 
قديم   #3

•.★*.ĂṂḭṜĂ.*★.•


رد: حددي ستايلك المفضل وغيري ديكور منزلك


حددي ستايلك المفضل وغيري ديكور منزلك

ۑڛڛڵمٍۅ آۑډڪ
ڪٺۑرر عچبڹى آڵمٍۅضۅع
ڹڹٺظر آڵمٍڒٍۑډ مٍڹڪ
ٺقبڵى مٍرۅرى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:35 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0