ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي الحمدلله يوجد هنا الحمدلله منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

@صمت المشاعر@

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 14107
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 45,653 
رصيد النقاط : 0

Exclamation الحمدلله


الحمدلله

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله , و الصلاة و السلام على رسولنا الكريم و على آله و صحبه و من تبعه بإحسان إلى يوم الدين

أخي الكريم / أختي الفاضلة السلام عليك و رحمة الله و بركاته
حين تذكر نعم الله عليك فإذا هي تغمرك من فوقك و من تحت قدميك { و إن تعدوا نعم الله لا تحصوها } صحة في بدن ، أمن في وطن غذاء وكساء و هواء و ماء ، لديك الدنيا و أنت ما تشعر تملك الحياة وأنت لا تعلم { و أسبغ عليكم نعمه ظاهرة و باطنة } عندك عينان ، و لسان و شفتان و يدان و رجلان { فبأي الاء ربكما تكذبان } هل هي مسألة سهلة أن تمشي على قدميك ، و قد بترت أقدام ؟! و أن تعتمد على ساقيك ، و قد قطعت سوق ؟! أحقير أن تنام ملء عينيك و قد أطار الألم نوم الكثير ؟! و أن تملأ معدتك من الطعام الشهي و أن تكرع من الماء البارد و هناك من عكر عليه الطعام ، و نغص عليه الشراب بأمراض و أسقام ؟! تفكر في سمعك و قد عوفيت من الصمم و تأمل في نظرك و قد سلمت من العمى و إنظرإلى جلدك و قد نجوت من البرص و الجذام و المح عقلك و قد أنعم عليك بحضوره و لم تفجع بالجنون و الذهول أتريد في بصرك وحده كجبل أحد ذهبا ؟! أتحب بيع سمعك وزن ثهلان فضة ؟! هل تشتري قصور الزهراء بلسانك فتكون أبكم ؟! هل تقايض بيديك مقابل عقود اللؤلؤ و الياقوت لتكون أقطع ؟! إنك في نعم عميمة و أفضال جسيمة ، و لكنك لا تدري تعيش مهموما مغموما حزينا كئيب ! و عندك الخبز الدافىء ، و الماء البارد ، و النوم الهانىء و العافية الوارفة ، تتفكر في المفقود ولا تشكر الموجود تنزعج من خسارة مالية وعندك مفتاح السعادة ، و من أطير مقنطرة من الخير و المواهب و النعم و الأشياء ، فكر و أشكر { و في انفسكم أفلا تبصرون } فكر في نفسك ، و أهلك ، و بيتك و عملك ، و عافيتك ، و أصدقائك ، و الدنيا من حولك { يعرفون نعمة الله ثم ينكرونها } ! إشكر الله و أحمده على نعمه التي لا تعد و لا تحصى كي يزيدك و يبارك لك في ما أعطاك و تأمل في من فقد أحد هذه النعم ستعرف فضل الله و نعمه العظيمة عليك و لا تنظر إلى ما ليس لديك بل إحمد الله على ما أعطاك و لتكن شكوراً قنوعاً اللهم إجعلنا من الشاكرين و الحمد لك يا الله حمدا ً كثيراً يليق ُ بجلالك و عظيم سلطانك .

 
قديم   #2

اغلى حبيبة


رد: الحمدلله


الحمدلله

جزاك الله خير

 
قديم   #3

اغلى حبيبة


رد: الحمدلله


الحمدلله

جزاك الله خير

 
قديم   #4

الاسكندرانية


رد: الحمدلله


الحمدلله

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

 
قديم   #5

@صمت المشاعر@


رد: الحمدلله


الحمدلله

مشكورة اغلى حبيبة ع المرور

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:53 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0