ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات اسميتك حياتي يوجد هنا اسميتك حياتي روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

بسمة األمم ):

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 232324
تاريخ التسجيـل: Aug 2013
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

اسميتك حياتي


اسميتك حياتي

أأممممم السلامم عليكم '
حبيت أنزلكم روايه بقلمي تمتزح احداثها بالواقع وأيضاً الخخيالل
تشتمل على الحب و التضحية و الوفاء و التعلق ثمم تنتهي ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !

تعالوا نتعرف على !
شخصيات الروايه ؛
هي عباره عن ثلاث عائلاتت '
عائلة ((أأم نواف )) هي تكون الاختت الكبيره جميله و حلوه و حنونهه عندها بنتين
الكبيرهه هي ((رهف)) جميله جدآ تشبه أمها مره شعرها طويلل اسودد وبيضاء وطويلة وحبوبهه
عمرها 19
الصغيرهه هي ((ريماا)) حلوه وطيوبه و عفويهه جداً وجذابهه شعرها بني وسط و حساسهه وفيلسوفه حدها عمرها 14
أما ( نواف) يكون الابن الأكبر وسيم وجذابب وعيبه عصبي جداً و اللي برأسه يصير و اول م يعصب يضرب وما يهمه أي شئ متوظف عمره 30
(خالد) آه ي خالد ذا الابن الأصغر جميلل جداا وججججججذاب و عيبه مغزجلي نمره واحد عمره 16




عاًَئلة ((ام وليد )) هي الأخت الوسطهه حليوه وحنونه و الي بقلبها ع اللسانها و مثقفهه جداً
((رغد)) بنتها الكبيره طيوبه وتحب الخير و الي يتكلم معاها يرتاح ع طول وعمره 16
((هديل)) تكون البت الصغير طيوبه و عمرها 13
(وليد) يكون الابن الأكبر طيوب جداً و يحب الخير للغير و متسامح و عمره 18




عائلة ((ام مشعل )) هي الأخت الصغيره حنونه و طيوبه وجميلههههه جداً وجذابه
((حنان)) البنت الكبيره و جميله جداً بس لا حقدت حقدت و شعرها طويل كدش بس لايق عليها عمرها مثل عمر بنت خالتها ريما 14
((سميره )) تكون البنت الصغيره طيوبه وتشبه أمها مره حلوه وجذابه و عربجيه مره عمرها 13
( مشعل ) يكون الولد الكبير وسيم وجذاب وعيبه انو بدوي حده عمره 17
( هادي ) الولد الصغير جذاب ووسيم بس في غرور الكون كله مو أي احد يحبه أو يقعد معه ويدخل مزاجه بس طيوب وعمره 16



البارت الأول ''

ريما : (بصوت عاااااااالي ) يممممممممممممممممه يمممممممممممممممممممه
ام نواف : هاه وش فيك تصاارخين كذا لازممم تسمعين الجيراانن معاناا
ريما : ( بطفش ) يووووووووووهه ي خي اسفههه
ام نواف : (بعصبية ) انت م تبطلين قلة الأدب حقتك هاذي تقولي لي ياخي أصغر ععيالك اناا
ريما : (تبوس راس أمها ) آسفه ي الغاليه ما هو قصدي ي جنتي انت و ناري < تتميلح ^_*
ام نواف : ريمممما
ريما : هلا ي حلوة اللبن لباتس ي الغاليه
ام نواف : وش عندك وش تبين اخلصي
ريما : يوه يمه الاجازهه مر عليها ثلاث اسابيع و خالتي ام مشعل لسه م أنزلت جده أأممممم السلامم عليكم ' حبيت أنزلكم روايه بقلمي تمتزح احداثها
ام نواف : ( بحيره) و الله انك صادق مدي وش سالفتها غريبه بكلمها بشوف وش عندها
رهف : ي سلام ي سلامم و طاح كرتك ي رهف الدلع كله ل ريما و انت ي رهف بحريقه
ام نواف : انت الخير و البركة انت عيوني و حبيبتي
رهف : يخليك ي الغاليه (تقوم تبوس رأسها )
ريما : ايوه ايوه استمروا الحين يعني أنا اللي انقلع ( شكرًا ي يمهه )
رهف : يمه وش السالفه اللي تتكلمون فيها !!!!
ريما : بتكلم خالتي ( تنقز ) عشان تنزل جده
رهف : أي مره طولت ب العاده اول أسبوع هي عندنا
ريما : أي يمه تكفين عجلي كلميهم شوفي وينهممم
ام نواف : لا تزنين خلاص قلت لك بنتغدا و ندق عليهممم
ريما : هي هي يخليك الغاليه و بس تنقز و تصارخ من الفرحة
ام نواف ' ورهف : هههههههههههههههههههههههههههههه ه



عند بيت امم مشعل .......
مشعل : ياااااااه ياااااااااه يممممممممممممممممممممممممههههه
ام مشعل : هلا ي مشعل وش فيك تصارخ أكيد ججوععان صحح !
مشعل : لا يمممممممممه مو جوعاننن
ام مشعل : (باستغراب ) اجل وش تبي
مشعل : يمه م ودكم ننزل جده وحشوناا اهلهاا !
ام مشعل : (بابتسامةة) طيب ي مشعل بن حاول بس انت شافي السيارات و خربانه بس ربك يدبرها
مشعل : أمين ي الغاليهه
حنان : تتكلمونن من ورااي لا وبسيرة جدة يمه تكفين خل نجعل مشتاقهه لريموووش مره ( بححححزن )
مشعل : ههههههههههههههههههههه وححشتك ام سنون مكسرهه
ملاحظه ( مشعل من هم صغار يعاير ريما لان سنينها الاماميه كانت مكسورة )
حنان : اصصصصصه بس ما شفتها الحينن صارت خخخخقق ( بفهاوهه ) تطيح الطير من السماء
مشعل : (يسلك لها) هههههههههههههههههه خلاص طيب طيب إلا رههههف الخقق كيفهااا (مفهي )
حنان : طيب اسكت و اسسسسسستحي ع وجهككك
مشعلل : هههههههههههههههههههههههههههههه ه

تلفون ام مشعل ( ترن ترن ترن )
حنان : ( بجججري) بشوووووف مين !
ام مشعل : انت م تبطلين عادتك هاذي الله يهديك بس
حنان :(ببتسامه للامها ) الو
ام نواف : هلا والله حنون كيفك أخبارك ي حبيبتي
حنان: زينه والله ي خالتي وحشتنا وبس ناقصنا شوفتكم انت كيفك !
ام نواف :طيبه ي قلبي ' أمك وينها
حنان : صبر يمممممممممممممممممهه ي ماااااامي
ام مشعل : وش فيك تصاارخين
حنان : يمه ذي خالتي تبي تكلمك !
ام مشعل : هاتي السماعه الو هلا والله بوخيتي كيفك وش أخبارك !
ام نواف : هلا فيك ينظر عيني طيبه بخير انت كيفك وكيف ععيالك
ام مشعل : كلنا ي الغاليه بخير دامكم بخير
ام نواف : هاه ي خيتي متى بتجون وحشتونا و طولتوا علينا عسى ماشر
ام مشعل : لا خير ي الغاليه بس هادي تعبان شوي و م ظنتي بنزل ها السنه
ام نواف : وش في عسى م شر
ام مشعل : م في إلا الخير بس بنحاول و أنا أختك نجي
ام نواف : ردي لي
ام مشعل تأمرين مع السلامه
ام نواف : فمان الله




انتهى البارت الأول أتمنى يعجبكم طبعا لا لقيت ردود وقراء راح انزل البارت الثاني (السؤال هو ) تتوقعون تنزل ام مشعل أو لا وش الي بيصير بجده لو انزلت ؟!!! أتمنى تنال اعجابكم ( اسميتك حياتي )

مواضيع ذات صلة
كل ماتحتاجه العروس .
عمرك يحدد طرق العناية ببشرتك ومكياجك
كل عااام وانتم بخير اخواني تقبل الله طاعاتكم
رواية حياتي
تغيرت حياتي بسبب نصحية ن صح بها غيري
تغيرت حياتي بسبب نصحية ن صح بها غيري
قصة رساله إلى حياتي
خيال واسع حياتي في الطائف
طفلة عمرها 6 سنوات تدمر حياة مليونير..!!!!
طفله عمرها 6 سسنوات تدمر حيات مليونير



 
قديم   #2

الأميرة نقاء الروح


رد: اسميتك حياتي


اسميتك حياتي

حلوه كمليها

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:12 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0