ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تجاعيد العين المبكرة تخلّصي منها الآن يوجد هنا تجاعيد العين المبكرة تخلّصي منها الآن وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-02-2013, 10:50 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

تجاعيد العين المبكرة تخلّصي منها الآن


تجاعيد العين المبكرة تخلّصي منها الآن



يبدو أن هوس تجاعيد العين المبكرة ينتاب جميع النساء ويبدو الخوف عليهن منه واضحاً، إذ تلجأ العديد منهن لوضع الخلطات والمستحضرات التجميلية للتخلص من التجاعيد والتي قد تعود بفائدة لمدّة معيّنة وتختفي آثارها بعد ذلك، لذلك تحتاج النساء إلى نصائح جمالية أوسع من كونها مواد وخلطات لتكون أسلوب حياة تتبعه يومياً.
في البداية لا بدّ لكِ سيدتي أن تتعرفي على أنواع تجاعيد العين والتي من الطبيعي أن تظهر بعد فترة معينة من العمر لكن كيفية التعامل معها هو الأهم.
تنقسم تجاعيد العين المبكرة إلى قسمين أحدهما يظهر أسفل العين، والآخر حولها، وتظهر تلك التجاعيد نظراً لسوء التغذية، ونتيجة لتآكل الطبقة الخارجية والسطحية للبشرة، والتى مهمتها حماية البشرة من الداخل ضد العوامل الخارجية، فتصبح الخلايا ضعيفة بعد تآكلها، وغير قادرة على التغير والتجدد والاحتفاظ بنسبة الرطوبة.
وفيما يلي نقدّم عدد من النصائح الهامّة لتفادي ظهور تجاعيد العين المبكرة:
- استخدام كريمات الوقاية من الشمس: استخدمي سيدتي كريم فعّال للوقاية من أشعة الشمس الضارة، وللحفاظ على صحة وجمال عينيكِ؛ لأن المحافظة على صحة البشرة سيجنبك ظهور تجاعيد العينين المبكرة، كما سيقلل من تطور التجاعيد الحالية.
- استخدام النظارات الشمسية: تؤدي النظارات الشمسية دوراً مهماً في حماية العينين، لأن كثرة التعرض لأشعة الشمس دون ارتداء نظارات واقية من شأنه أن يجعل العين تكثر من تغميضها مما يؤدي إلى تمدّد الجلد وترهله وبالتالي ظهور التجاعيد.
- ترطيب البشرة: إن الجفاف هو أسوأ ما قد تتعرض له البشرة خصوصاً تلك المناطق المحيطة بالعينين والتي تمتاز بالرقَّة والضعف، لذا يُنصح باستخدام كريمات الترطيب يومياً والتي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة ويصفها خبراء التجميل من بعد العقد العشرين من العمر.
- الاسترخاء عند الشعور بالإجهاد: إن الشعور بالإجهاد مضرّ بصحة البشرة والعيينين، خصوصاً قلّة النوم لذا عليكِ حين الشعور بذلك أخذ قسط من الراحة.
- عدم اتباع رجيم غير مناسب للجسم: تتهافت العديد من النسوة على اتباع أنواع مختلفة من أنظمة إنقاص الوزن دون اللجوء إلى أخصائيي التغذية، وهذا من شأنه أن أن يضرّ بالصحة ويؤدي إلى ظهور تجاعيد العين المبكرة.
- مراعاة التغذية الصحية: إن تناول الأطعمة الصحية ينعكس على الجسم والبشرة والعينين، ويجب التركيز على أكل الخضراوات خصوصاً ذات الأوراق الداكنة والجزر، وأكل الأسماك والمكسرات، بالإضافة شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً.


مواضيع ذات صلة
أسرار الماكياج لتوسيع العينين
ثلاثة طرق طبيعية لإزالة مكياج العيون..!
ماسكات لازلة التجاعيد ماسك الخميرة
الأغذية الضرورية لصحة وجمال بشرتك..
علاج فورى و متاح لدى الجميع لتجاعيد العين المبكرة
لإزالة السواد أسفل العين و التجاعيد
قناع للتخلص من تجاعيد تحت العين
كريم للتجاعيد حول العينين من صنع يدك
نصائح سهلة وبسيطة لتجنب تجاعيد العينين
من الأطباء أهم الخطوات البسيطة لتقليل ظهور تجاعيد الثدى المبكرة
كيف نحمى البشرة من التجاعيد المبكرة؟
5 خطوات تحميكي من التجاعيد المبكرة



 
قديم 09-02-2013, 10:06 PM   #2

~دقات قلب~


رد: تجاعيد العين المبكرة تخلّصي منها الآن


تجاعيد العين المبكرة تخلّصي منها الآن

شكرا حبيبتي ع النصائح
الله يعطيك العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:17 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0