ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل حمالات الصدر تجعل ثدي المرأة أكثر ترهلا يوجد هنا حمالات الصدر تجعل ثدي المرأة أكثر ترهلا المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-13-2013, 09:18 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

حمالات الصدر تجعل ثدي المرأة أكثر ترهلا


حمالات الصدر تجعل ثدي المرأة أكثر ترهلا

كشف Jean-Denis Rouillon الخبير في الطب الرياضي من جامعة بيزانسون، عن أن حمالات الصدر تضر المرأة أكثر مما تنفعها، وإنها لا تفعل أي شيء للحد من آلام الظهر، وضعف عضلات الثدي، الأمر الذي يسبب زيادة ترهله.
وأشار Rouillon إلى أن النتيجة الأساسية التي تم التوصل لها من خلال الدراسة التي استمرت على مدى 15 سنة هي أن حمالات الصدر ضرورة كاذبة ولا أهمية أساسية لها. وأوضح أنه من الناحية الطبية، الفيزيائية، والتشريحية، لا يوجد فائدة من تقليل مستوى الجاذبية الأرضية، على العكس من ذلك، الأمر يجعل الثدي أكثر ترهلاً في حال ارتداء هذه الحمالات.

وخلال الدراسة استخدم Rouillon المسطرة والفرجار (أداة لقياس المسافة بين جانبي شيء ما)، من أجل قياس التغيرات الخاصة بملامح الثدي بدقة على ما يقرب من 300,000 سيدة، كان معظمهن يتراوح عمره ما بين 18 و35 عاماً.
وأكد Rouillon أنه على الرغم من أن دراسته امتدت لسنوات عديدة وشملت مئات النساء، إنه لا يزعم بأي حال من الأحوال أن عينة الدراسة الخاصة به ممثلة لكل نساء العالم. ووجد Rouillon أن النساء اللاتي لا يرتدين حمالات الصدر، كن يتمتعن بصدر مشدود أكثر ب7 ملليمترات مقارنة بمن يرتدين حمالات الصدر بشكل معتاد.
وحذر Rouillon من تخلي بعض النساء عن حمالات الصدر على الفور. حيث أوضح أنه على سبيل المثال، النساء ممن هن في ال45 من عمرهن أو أكبر، لن يجنين أي فائدة من التخلي عن ارتداء حمالات الصدر. كما أضاف أنه ليس متأكداً حيال فائدة عدم ارتداء حمالات الصدر أيضاً بالنسبة لمن يعانين من زيادة الوزن، أو لديهن أكثر من طفلين (2.4 طفلاً).

ومن جانبها أشارت إحدى المتطوعات إلى أنها عندما تخلت عن ارتداء حمالات الصدر، شعرت بالكثير من الفوائد، حيث أصبحت تتنفس بشكل أكثر سهولة، وتشعر بألم أقل في الظهر.
وتجدر الإشارة إلى أن دراسة سابقة أجرتها جامعة بورتسموث في انجلترا قد كشفت عن أن النساء يتسببن في أضرار بالغة لصدورهن، بسبب ارتداء حمالات صدر بقياسات خاطئة.

مواضيع ذات صلة
الأساور الأكثر أناقة "بورتش "
"الهرمونات التعويضية "أضرارهاأكثر من فوائدها.
إنطلاق معرض "المرأة المميزة"غذاً في الرياض.
نصائح لمنزل أكثر تميزاً..
اليك دلالات الحب الصادق بين الرجل والمرأة
أكثر الأطعمة إفادة للقلب
أكثر الفوائد الصحية في المشمش ومنتجاته
هل تعلم من الأكثر فائدة البيض المسلوق أم المقلي؟
عصير البرتقال أكثر خطورة على الصحة من الكوكا كولا أحيانا
لماذا نشعر أننا نريد ان ندخل الحمام أكثر في البرد؟
ما هو الأكثر فائدة البيض المسلوق أم البيض المقلي؟
السير حافي القدمين



 
قديم 09-15-2013, 04:26 AM   #2

*ام جوجو*


رد: حمالات الصدر تجعل ثدي المرأة أكثر ترهلا


حمالات الصدر تجعل ثدي المرأة أكثر ترهلا

مشكوره يااااااااعسل

سلمت يداك

 
قديم 09-27-2013, 07:13 PM   #3

آية بسملة


رد: حمالات الصدر تجعل ثدي المرأة أكثر ترهلا


حمالات الصدر تجعل ثدي المرأة أكثر ترهلا

الله يعطيك العافية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0