ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم العنايه بالبشرة يوجد هنا العنايه بالبشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-06-2009, 03:15 AM   #1

ريم الإمارات

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 32357
تاريخ التسجيـل: Sep 2008
مجموع المشاركات: 13,159 

736748352431817400 العنايه بالبشرة


العنايه بالبشرة

:Kiss of love: العناية بالبشرة
______________________________ __________
خطوات العناية بالبشرة

الواقع إن العناية الفضلى بالبشرة ليست بالأمر الصعب ولا تستهلك كثيراً من الوقت والمال، فمن شأن بضعة دقائق يومياً، تقومين خلالها بالاعتناء ببشرتك بشكل سليم، أن تغيِّر مظهرك تماماً، فكل إنسان مكلّف بالحفاظ على بشرته لأنها الكساء الأجمل الذي ولد به.ومهما كان حجم المشاكل التي تعانين منها، بالإمكان إيج. . .


رائحة العرق

كل إنسان طبيعي يعرق ، إنسان يكثر عرقه ، وإنسان يقل عرقه وهذا طبعا أمر طبيعي ، إن العرق الجسدي هو فيسيلوجيه ضرورية للجسـم كما نعلم ، ليس لأنه فقط طريقة للجسد لكي يتخلص من الحرارة الزائدة ، بل هو طريقة للجسم لكي يتخلص من بعض الفضلات و الأملاح و بذلك يساعد الكليتين في عملهما ، علاوة على انه يعتبر كج. . .



طرق العلاج والوقاية من جفاف البشرة في القدمين

طرق العلاج والوقاية من جفاف البشرة في القدمين (الأظافر+الأصابع)دهن القدمين بطبقة خفيفة من الفازلين ثم إرتداء جوارب(قطنية في الصيف أو صوفية بالشتاء) أثناء الليل فالحرارة تضاعف فعالية المرطب.إزالة الجلد الخشن بواسطة حجر خاص أو بغمس القدم في كريم خاص يباع في الصيدليات وقد تحتاج الاقدام لنقعها في وعا. . .



طرق العناية بالشعر في فصل الشتاء

- يمكن وضع قناع للشعر يعيد اللمعان اليه وتغذيته خصوصآ في حالة تقصفه أو وضع بعض الكريمات التي تعالج بصيلات الشعر خلال أيام قليلة- في حالة الرغبة في صبغ الشعر بألوان جديدة يمكن استعمال حمام زهرة الكاموميل لاطالة عمر الصبغة واستعمال الشامبوة الخاص بالصبغة- يراعى تجنب التسريحات المعقدة التي تؤدي إلى . . .



عشرة عادات جملية للمحافظة على جمالك

لكل امرأة عاداتها الخاصة التي تتبعها في رعاية وتجميل بشرتها و بعض هذه العادات نعتقد أنها صحيحة وهي خطأ وبعضها نعتقد أنها خطأ وهي صحيحة . وأسباب الخطأ في تقييم هذه العادات يأتي من سماع الغير وليس بالتجربة, هنا نبسط لك الأمر ونوضح لك ما هو صح لتتبعيه وما هو خطأ لتتجنبيه كي تظلي جميلة على الدوا. . .




قناع الأناناس

هذا القناع بسيط و سهل الإعداد و يعتمد على مدهون الأناناس, و يعمل على انعاش بشرة الوجه و اضفاء الحيوية عليها, كما أن القناع يعمل على تقشير البشرة تقشيراً خفيفاً, فهو يحتوي على الأحماض الفاكهية التي تعيد إلى البشرة التوازن الحامضي القلوي.طريقة اعداد القناع:اخلطي قليل من الاناناس في الخلاط و اضيفي ل. . .



كثرة التعرق في الابطين وباطني القدمين واليدين

كثرة التعرق في الإبطين وباطني القدمين واليدين تعود لأسباب نفسية وعضلية، وتُعد من الأمور الطبيعية، وغالباً ما يكون لون الجلد في المنطقة التي تصاب بفرط التعرق وردياً إلى أبيض مزرق. يعتبر Aluminum Chloride من أكثر المضادات فعالية، ويعطى مرتين إلى ثلاث أسبوعياً، ويعتبر من العلاجات الفعالة في الحالات . .

 
قديم 03-06-2009, 04:38 PM   #2

نودا


رد: العنايه بالبشرة


العنايه بالبشرة

يسلمووو ياقمر

 
قديم 03-06-2009, 05:02 PM   #3

دلووووعه


رد: العنايه بالبشرة


العنايه بالبشرة

مشكوره يا قمر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:32 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0