ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية نصائح حتى لا يذهب زوجك لأمرأة أخرى يوجد هنا نصائح حتى لا يذهب زوجك لأمرأة أخرى العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-04-2013, 01:01 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,147 

قلب جديد نصائح حتى لا يذهب زوجك لأمرأة أخرى


نصائح حتى لا يذهب زوجك لأمرأة أخرى

يرغب الرجل دائماً في التغيير والتجدد، خاصة عندما يمل الحياة الزوجية ويعتاد على شكل وطريقة وأسلوب زوجته في أداء كل شئ بنفس الشكل ونفس الطريقة
لذا .. إذا كنتِ تريدين أن تكوني مثيرة ومتجددة في علاقتك الزوجية، فإليكِ النصائح والإفكار التالية:
1- فاجئي زوجك
يعود زوجك كل يوم من العمل فيجدك في نفس المظهر المعتاد بالنسبة إليه، فحتي لو كنتِ جميلة بل وشديدة الاهتمام بنفسك، إلا أنه يألفك بهذا المظهر الذي تعود عليه، فاجئيه بتجديد كامل في لون شعرك وطريقة ماكياجك، وكوني مجنونة بعض الشيء، فلا مانع من أن ترتدي زياً خاصاً، لمفاجئته.
2- كوني غامضة أحياناً ولكن بدون تمثيل
من المثير أن يشعر زوجك أنه لا يزال يتعرف عليكِ، لا تكوني كثيرة الكلام وواضحة كالكتاب المفتوح، فالرجل يحب الغموض أحياناً، وسيكون سعيد بأن يشعر أنه مازال يكتشفك، وأنكِ قد تقومين بشيء أو تتصرفين بطريقة لم يتوقعها، فهذا يشعره بأنه مازال أمامه الكثير ليتعرف عليكِ، مما يخلق لديه بعض الفضول الذي افتقده منذ الزواج.
3- كوني رقيقة مجاملة
للأسف مشاكل الحياة تفرض عليكِ أحياناً استقبال زوجك بالشكاوي والمشاكل ونقد التصرفات التي لم يكن فيها علي قدر توقعاتك، أما زميلاته في العمل فهن بطبيعة الحال رقيقات كثيرات المجاملة والشكر لكل تصرف أو كلمة يقولها، بل ويضحكن علي كل نكتة يقولها وإن كانت "نكتة قديمة"، لذلك فالزوجة الذكية هي أيضا التي تعرف أن كثرة النقد تنفر الرجل ولذلك كوني مجاملة له واشكريه علي ما يقدمه لكِ ولأولادك، واشعريه بالعرفان كلما سنحت الفرصة، واشعري زوجك أنه مميز في حياتك، وأنه أحلي من تشاهده عينيكِ.
4- اتخذي زمام المبادرة أحياناً
لماذا تتوقع المرأة دوما من الرجل أن يأخذ هو زمام المبادرة في الرومانسية أو في العلاقة الزوجية، لا مانع من أن تأخذي أنتِ أحياناً بزمام المبادرة، ولكن بأسلوب مرح وغير مباشر حتي لا تفقد العلاقة تلقائيتها.
5- اهتمي بمظهرك دائماً
ليس بالضرورة أن تكوني دائماً علي "سنجة عشرة" مثلما يقولون، لكن لا مانع من أن تجددي في نفسك، وثقي أن تغير مظهرك أمام زوجك بشكل مستمر، بحيث لا يعلم ماذا يتوقع حينما يعود من المنزل "طالما كانت حاجة إيجابية طبعا"، هو شيء يزيده قربا لكِ ورغبة في اكتشاف الخطوة القادمة.
6- تعلمي فن الإغراء
هل تعرفين كيف تتحدث نجمات السينما وعارضات الأزياء وملكات الجمال؟ تعلمي منهن بعض الأفكار في طريقة الحديث برقة وإغراء، لكن بدون المبالغة وعلي أن تظلي "أنتِ" وأن تكوني طبيعية، ولكن مع بعض البهارات التي ستضفي الكثير من التجديد علي علاقتك بزوجك.
7- الحب أهم الأشياء
تذكري أن زوجك طفل كبير يحب الاهتمام ولا يستطيع الحياة بدون حبك، حتي وإن لم يظهر لكِ ذلك، أرسلي له رسائل الحب كل فترة، أو فاجئيه بورقة ملصقة علي المرأة في الصباح لتخبريه كم تحبينه، حاولي التعبير بكلمات مختلفة حتي لا يمل سريعاً، مثلا: أنا أفكر فيك وحدك ولا شخص أخر، أو حبك هو أغلي ما في حياتي.
لا تجعلي الأمر متكررا لأن الفكرة هو في الأشياء غير المتوقعة، والتي ترضي زوجك، ولكن لا تجعله مغروراً أو كثير الثقة في أن حبك له لن يتأثر مهما عمل "سيادته".
8- رائحتك العطرة
لا تهملي العطور أبدا في علاقتك مع زوجك، فالرائحة العطرة تثير الرجل فوراً وتنشط مخيلته، وبالتالي تجعله يرغب بكِ، تابعي ذوق زوجك في العطور التي يحبها والتي يثني عليها.
9- جددي ولا تكوني مملة
لا تنكري أنكِ شخصياً تملين من التكرار في العلاقة الزوجية، اقتبسي الأفكار من المواقع والمنتديات الهادفة علي الإنترنت، وجربي حركات أو أوضاع مختلفة، ولو كانت مداعبات عادية خلال اليوم تزيل الثليج، بينكما كأن تلبسيه ملابس العمل مثلاً أو غيرها من الحركات غير المتوقعة، والتي تشعره بقربك منه.
لا تكرري نفس الملابس ونفس الكلمات ونفس الطريقة، بل احرصي أن تكون كل علاقة مميزة وازيلي الروتين من علاقتكما الخاصة.
10- اتقلي عليه
لا يعني أن تكوني مثيرة لزوجك أن تكوني شديدة التعلق به وشديدة القرب منه دوما، وشديدة الاهتمام بنفسك بل من الصحي أن تقوي الأمور وتفتر بين الحين والأخر، من الصحي أن تختلفا في الرأي وتتخاصما أحيانا، من الصحي أن تتركي له مساحة من الحرية لكي يشعر برجولته، ولكي يشعر أنه يفتقدك، ثقي أن كل هذا في وقته المناسب سيجعل علاقته بك أشد قوة وصلابة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:17 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0