ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة عالم يسلم على يد نملة!!! يوجد هنا عالم يسلم على يد نملة!!! هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,577 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 عالم يسلم على يد نملة!!!


عالم يسلم على يد نملة!!!

حكاية رجل أسلم على يد نملة قال الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم حتى إذا أتوا على واد النمل قالت نملة يا أيها النمل ادخلوا مساكنكم "لايَحطِمَنَّكُم سليمان وجنوده وهم لا يشعرون)

هل تعلمون لما استُخدَمت كلمة "يَحطِمَنَّكم"؟؟

سأحكي لكم قصة حول هذه الكلمة التي تبين إعجاز القرآن الكريم وصدق وما فيها من آيات..قبل أعوام قليلة اجتمع مجموعة من علماء الكفّار في سبيل البحث عن خطأ في كتاب الله تعالى حتى تثبت حجتهم بأن الدين الإسلامي دين لا صحة فيه، وبدءوا يقلبون المصحف الشريف ،ويدرسون آياته،حتى وصلوا إلى هذه الكلمة في الآية الكريمة السابقة "يَحطِمَنَّكم" وهنا اعترتهم الغبطة و السرور فها قد وجدوا -في نظرهم-ما يسيء للإسلام فقالوا بأن الكلمة "يَحطِمَنَّكم" من التحطيم والتهشيم والتكسير..فكيف يكون لنملة أن تتحطم؟

وهي ليست من مادة قابلة للتحطم!!إذن فالكلمة لم تأتَ في موضعها ، هكذا قالوا!! كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا" و بدءوا ينشرون اكتشافهم الذي اعتبروه عظيما َ،ولم يجدوا ولو رداً واحداً على لسان رجل مسلم..!!وبعد أعوام مضت من اكتشافهم ،ظهر عالم أسترالي أجرى بحوثاً طويلة على تلك المخلوقة الضعيفة ليجد ما لا يتوقعه إنسان على وجه الأرض فقد وجد أن النملة تحتوي على نسبة كبيرة من مادة الزجاج ،ولذلك ورد اللفظ المناسب في مكانه المناسب وعلى إثر هذا أعلن العالم الأسترالي إسلامه..سبحان ا لله العزيز الحكيم "ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير "

 
قديم   #2

اميرة وتاج راسنا


رد: عالم يسلم على يد نملة!!!


عالم يسلم على يد نملة!!!


 
قديم   #3

سندوســهــ


رد: عالم يسلم على يد نملة!!!


عالم يسلم على يد نملة!!!

مشكووورة ياا الغاااليـــــة

 
قديم   #4

lola lola


Thumbs up رد: عالم يسلم على يد نملة!!!


عالم يسلم على يد نملة!!!

مشكورة حياتى

 
قديم   #5

اميرة وتاج راسنا


رد: عالم يسلم على يد نملة!!!


عالم يسلم على يد نملة!!!


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:44 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0