ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم علاج البشرة بالثلج نتائج خيالية + وصفات مفيدة يوجد هنا علاج البشرة بالثلج نتائج خيالية + وصفات مفيدة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-18-2013, 10:28 PM   #1

ياقوت الدلوعة

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 231468
تاريخ التسجيـل: Aug 2013
مجموع المشاركات:

علاج البشرة بالثلج نتائج خيالية + وصفات مفيدة


علاج البشرة بالثلج نتائج خيالية + وصفات مفيدة

علاج البشرة بالثلج نتائج خيالية + وصفات مفيدة

البشرة النضرة هى سر جمال وجاذبية المرأه, لذا نجد المرأه حريصة دائما على تتبع اخر وصفات العناية بالبشرة, ولأن الهالات السوداء تحت العينين تعد واحدة من المشكلات التي تؤرق الكثير من بنات حواء، -حيث تبدو البشرة بمظهر غير جذاب, كان لابد ان نلقى الضوء اليوم من خلال" موقع انتي احلي" على اقوى وصفات العناية بالبشرة والتخلص من الهالات السوداء, ولكن لابد فى البداية انت نتعرف على اسباب ظهور الهالات السوداء.

اسباب ظهور الهلات السوداء :

1- سب وراثى
2- انخفاض ضغط الدم.
3- الأنيميا :
وذلك لفقد المرأة كمية من دمها كل شهر في دورتها الشهرية، وفي حملها وولادتها تفقد كميات أخرى؛ لذلك فهي الأكثر عرضة لفقر الدم، وذلك إذا لم تنتبه إلى تعويض فاقد عنصر الحديد من خلال الأغذية الغنية به، مثل: الخضر الطازجة، والسبانخ، واللحوم، والكبد، والعسل الأسود، والمكسرات، أو باستعمال أدوية الحديد والفيتامينات.
4- الإجهاد الذهني والعصبي.
5- انخفاض المعدل اليومي للنوم أو اضطراب مواعيد النوم، وفي هذه الحالة ننصح بتنظيم مواعيد النوم، والإقلال من السهر الدائم بلا داع.
6- كثرة التعرض للكيمائيات مثل مستحضرات التجميل.

التجميل بالثلج

نعم، الثلج، لما له من مفعول سحري على البشرة، اكتشفته عدة ثقافات قديمة. فالصينيون، مثلا، عرفوه منذ أكثر من 3500 عام، ومزاياه لتحسين البشرة وتخفيف الألم

فعند الصباح تظهر الهالات السوداء تحت العين المجهدة من أثر سهرة ليلية طويلة، وهنا يكون الحل الأمثل اللجوء إلى كمادات الثلج تحت العين.
وثقي أنها تعطي نتائج هائلة، بالإضافة إلى حالات تجميلية كثيرة تلعب مكعبات الثلج دور البطل الرئيسي فيها، ونجد أن أغلب خبراء تجميل هوليوود لا ينتهون من عملهم إلا وقد استعانوا بها».

تتركز فوائد الثلج على البشرة فى الأتى :

- تنشيط الدورة الدموية -
شد الجلد ومنع ترهله على مر السنوات .
- تلطيف الجلد و تجديد خلايا البشرة
وغلق المسام، والتخفيف من الحبوب والبقع
الحفاظ على نضارة البشرة


ويمكن مضاعفة تأثير الثلج على البشرة من خلال استخدام بعض الوصفات الطبيعية التي يتم تثليجها لعلاج مشاكل البشرة المختلفة مثل الهالات السوداء وجفاف البشرة، وحب الشباب


آقنعة الثلج


الخيار وزيت اللوز لإزاله الارهاق في المساء



- في المساء، قومي ببشر خيارة وإضافة بعض قطرات من زيت اللوز وماء الورد، وضعيها بقالب الثلج حتى تجمد تماما، ثم أخرجيها من القالب ، ومرريها بشكل دائري على البشرة وأسفل العين لمدة خمس دقائق متواصلة، فهي مفيدة لإزالة مظاهر الإرهاق.



الليمون والنعناع للبشره الدهنية


- للبشرة الدهنية يمكنك إعداد مكعبات ثلج الليمون ومغلي النعناع مرتين في الأسبوع، واستعمالها بنفس الطريقة على مجموع الوجه.



مغلي البقدونس للبشرة المجهدة والمركبة



- للبشرة المجهدة والمركبة أعدي مكعبات مغلي البقدونس، على أن تتأكدي من تصفيتها بشكل جيد قبل وضعها في القوالب، مع إضافة بعض قطرات ماء الورد، لأنها كفيلة بإزالة الإجهاد ومنح البشرة سحنة صافية.



الحليب واللوز يغنيك عن مكياج الصباح





- في الصباح، يمكنك إعداد مكعبات من الحليب وبعض نقاط من زيت اللوز الحلو لإعطاء البشرة إشراقة ونضارة تغنيك عن وضع المساحيق، وستكتفين فقط بوضع واقي الشمس.



البطاطا لازالة دهون البشرة







- اهرسي حبة بطاطس مسلوقة وضعيها في قالب الثلج حتى يتجمد، ثم مرريها على بشرتك لمدة ربع ساعة، فهي كفيلة بإزالة دهون البشرة الزائدة وإعطائها إشراقة وصفاء ملحوظا.



الخميرة لازاله الاسمرار والهالات السوداء








- نصف ملعقة من الخميرة الفورية وبعض نقاط من زيت اللوز تذاب في نصف كوب ماء وتوضع في قوالب الثلج قبل تمريرها على الوجه. وهذه الوصفة مخصصة لإزالة الاسمرار والهالات السوداء والإرهاق أسفل العين.




الشاي الأخضر المثلج لعلاج حب الشباب وتوحيد لون البشرة





تضاف أوراق الشاي الأخضر إلى الماء المغلي وتترك قليلاً، ثم يصفى الماء من الشاي ويترك ليبرد. يضاف إليه جيل فيتامين E، ويمزج الجميع. يصب خليط الشاي الأخضر وفيتامين E في قوالب الثلج ويترك في الفريزر حتى يتجمد، ثم يدلك به الرقبة والوجه ما عدا منطقة العين.




الترمس لعلاج جفاف البشرة وإخفاء البقع







يخلط الترمس المطحون مع دقيق الشوفان وماء الورد، ثم يصب المزيج في قوالب الثلج ويترك في الفريزر حتى يتجمد، ثم يدلك به الرقبة والوجه ما عدا منطقة العين




العسل وزيت اللوز المر لتغذية البشرة وتوريدها







يخلط العسل مع عصير الخيار وماء الورد وملعقه من زيت اللوز المر ، يصب في قوالب الثلج ويستخدم يومياً للوجه والرقبه .



المره وزيت السمسم لشد البشرة والصدر






تنقع المره في ماء لمده يوم كامل ثم صفى وتخلط مع ملعقتين زيت السمسم ويعبأ بقوالب الثلج ويستخدم للبشره والرقبه وبالنسبه للصدر تمرر من اسفل الصدر الي فوق بشكل دائري مع تجنب منطقه الحلمات .


اقتراحات : يمكن عمل ماسكات مختلفة من آنواع الفواكهه والخضار المفيدة للبشرة . .



آتمنى لكم الفائدة

(منقول)علاج البشرة بالثلج نتائج خيالية + وصفات مفيدة البشرة النضرةعلاج البشرة بالثلج نتائج خيالية + وصفات مفيدة البشرة النضرةعلاج البشرة بالثلج نتائج خيالية + وصفات مفيدة البشرة النضرة:e041 :العينين تعد واحدة من المشكلات التي تؤرق الكثير من بنات

مواضيع ذات صلة
لجمال عينيك :وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء
التعامل مع البشرة المحببة!؟.
وصفات الافوكادو لذيذه ومغذية
تشقق الشفتين وطرق علاجها..
7 اطعمة اساسية للحفاظ على ترطيب البشرة
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة السمراء
6 وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء
علاج مشاكل البشرة الدهنية باستخدام خلطة النعناع
وصفات هندية لتفتيح البشرة
حلول وعلاجات منزلية لمشاكل البشرة والجسم
وصفات لنضارة البشرة الدهنية وتفتيحها
وصفات جمالية رائعة للعناية بالبشرة من طبيبي أون لاين



 
قديم 11-16-2013, 02:46 AM   #2

~دقات قلب~


رد: علاج البشرة بالثلج نتائج خيالية + وصفات مفيدة


علاج البشرة بالثلج نتائج خيالية + وصفات مفيدة

شكرا غلاتي الله يعطيك العافية يا رب

 
قديم 11-16-2013, 06:04 PM   #3

حياة ليبيا


رد: علاج البشرة بالثلج نتائج خيالية + وصفات مفيدة


علاج البشرة بالثلج نتائج خيالية + وصفات مفيدة

يسلمو حبيبتي
موضوع رائع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:36 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0