ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات وﮙيـــــد بعــض ٱلرجــــــٱل عظيــــــم أيضــــٱً يوجد هنا وﮙيـــــد بعــض ٱلرجــــــٱل عظيــــــم أيضــــٱً روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

ريم الإمارات

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 32357
تاريخ التسجيـل: Sep 2008
مجموع المشاركات: 13,159 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد وﮙيـــــد بعــض ٱلرجــــــٱل عظيــــــم أيضــــٱً


وﮙيـــــد بعــض ٱلرجــــــٱل عظيــــــم أيضــــٱً

.
.
.

ٱلموضوع ومٱ فيه يٱ سٱدة يٱ ﮙرٱم أن أحد ٱلأزوٱج ﮙٱن يجلس فترة
طويلة جدٱً في ملحق ٱلمنزل ٱلذي يقبع في ٱلفنٱء ٱلځٱرجي 'ٱلحوش' وقد لٱحظت ٱلزوجة أن ٱلرجل يطيل ٱلمﮙوث وعلٱوة على ذلﮙ يقفل ٱلبٱب.. ومٱ زٱد ٱلطين بلة أنه لٱ يسمح لأحدٍ من أفرٱد ٱلعٱئلة بٱلدځول؛ بل إنه لٱ يسمح بتنظيف ٱلملحق إلٱ وهو موجود، ولٱ يغٱدر إلٱ بعد ځروج منﮙٱن ينظفهٱ سوٱء ٱلزوجة أو ٱلځٱدمة.

وﮙمٱ تعلمون بدأت ٱلشﮙوﮙ وٱلظنون تلعب برأس ٱلمرأة، وتمنت لو تدفع ٱلغٱلي وٱلنفيس لتعرف سر هذٱ ٱلملحق، ولﮙن للأسف لم يتسن لهٱ ذلﮙ، ولﮙن وفي أحد ٱلأيٱم سٱفر ٱلزوج منتدبٱً إلى ځٱرج ٱلبلٱد لبضعة أيٱم..
فٱستغلت ٱلمرأة تلﮙ ٱلفرصة وذهبت وأحضرت أحد فنيي ٱلمفٱتيح، وطلبت منه فتح ٱلبٱب بأية وسيلة، وأځبرهٱ ٱلفني أن ٱلبٱب مقفل وحتى لو تم فتحه فلن يمﮙن إقفٱله،فقٱلت له: لٱ يهم! وفي نفسهٱ تقول ٱلويل وٱلثبور لي إن لٱحظ ذلﮙ، ولﮙني سأقول له لوسأل بأنﮙ نسيته مفتوحٱً مع أني لٱ أظنه سيصدق!

ٱلمهم أن ٱلفني فتح ٱلبٱب وغٱدر.. دځلت ٱلمرأة وفتحت أدرٱج ٱلمﮙتب علهٱ تلحظ شيئٱ، وﮙٱنت من 'زود' ٱلٱستعدٱد للمفٱجأة تفتحهٱ بشﮙلٍ هٱدئ ﮙي لٱ تنصدم، ولﮙنهٱ لم تلٱحظ شيئٱً.. فتحت ٱلتلفٱز وقلبت ٱلقنوٱت ولم تعثر على قنوٱت مشبوهة ﮙمٱ ظنت، رفعت ٱلسجٱدة علهٱ تعثر على مٱيستدعي ﮙل هذه ٱلجلسة ٱلطويلة من ٱلزوج، ولﮙن لم يﮙن هنٱﮙ شيء.. ځرجت.. وقبل أن تغلق ٱلبٱب عٱدت إلى ٱلدٱځل مرة أځرى وهي تقول في نفسهٱ لٱ يمﮙن أن يذهب تعبي سدى..
وقٱمت بزحزحة ﮙل شيء في ٱلملحق عن مﮙٱنه حتى جٱء ٱلدور على ٱلدولٱب ٱلمسند إلى ٱلحٱئط ٱلذي مٱ إن أبعدته إلٱ ولٱحظت وجود بٱب يؤدي إلى ځٱرج ٱلمنزل، ولﮙن ليس إلى ٱلشٱرع بل إلى ٱلمنزل ٱلمجٱور، حيث ٱﮙتشفت فيمٱ بعد أن ٱلرجل قد تزوج ٱمرأة ثٱنية وأسﮙنهٱ بجوٱر منزله، وﮙٱن يمضي معهٱ ٱلوقت ٱلذي ﮙٱنوٱ يظنونه قٱبعٱً في ٱلملحق!!

أترﮙ تځمين مٱ حدث بعد ذلﮙ لفطنة ٱلقرٱء ٱلأعزٱء، ځٱصة أنتن معٱشر ٱلنسٱء،ولﮙن بٱلفعل ﮙيد بعض ٱلرجٱل أشد من ﮙيد عشر نسٱء
*

 
قديم   #2

lola lola


Thumbs up رد: وﮙيـــــد بعــض ٱلرجــــــٱل عظيــــــم أيضـــ


وﮙيـــــد بعــض ٱلرجــــــٱل عظيــــــم أيضــــٱً

الله المستعان

 
قديم   #3

maha 2


رد: وﮙيـــــد بعــض ٱلرجــــــٱل عظيــــــم أيضـــ


وﮙيـــــد بعــض ٱلرجــــــٱل عظيــــــم أيضــــٱً

مشكورة

 
قديم   #4

أمل بعد ألم


رد: وﮙيـــــد بعــض ٱلرجــــــٱل عظيــــــم أيضــــٱً


وﮙيـــــد بعــض ٱلرجــــــٱل عظيــــــم أيضــــٱً

روووووووعة
مشكورة وتسلمي
يا أختي الغالية

 
قديم   #5

ضحكه


رد: وﮙيـــــد بعــض ٱلرجــــــٱل عظيــــــم أيضــــٱً


وﮙيـــــد بعــض ٱلرجــــــٱل عظيــــــم أيضــــٱً

مشكوره ياعسل وتسلم الايادي
على الطرح الجميل

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:36 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0