ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية فقد زوجي رغبته في الجماع بعدما أصبحت حاملا ماذا يمكني أن أفعل؟ يوجد هنا فقد زوجي رغبته في الجماع بعدما أصبحت حاملا ماذا يمكني أن أفعل؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-14-2013, 12:02 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد فقد زوجي رغبته في الجماع بعدما أصبحت حاملا ماذا يمكني أن أفعل؟


فقد زوجي رغبته في الجماع بعدما أصبحت حاملا ماذا يمكني أن أفعل؟

[COLOR="Black"] ليس من المستغرب أن يقلق الرجال بشأن إيذاء الطفل الذي لم يولد بعد أو فقدان الرغبة في الجماع لفترة وجيزة أثناء تأقلمهم مع صدمة الانتقال من فترة الشباب الجامحة والخالية من الالتزامات إلى مرحلة الأبوة.

تعتبر فترة الحمل عادة فرصة رائعة للأزواج لتوسيع نطاق الجماع. ليس من الضروري تركيز الجماع فقط على العلاقة الجسدية البحتة، فقد يشمل الملامسة الحسية التي تستهدف التقارب العاطفي (مثل الاحتضان والتدليك أو المساج).

يمكن أن تحسن هذه الطرق من تقاربكما وتعزيز علاقتكما الزوجية الحميمة. ليس فقط لأنها توفر التنوع، ولكن بمجرد وصول طفلك ستكون لديكما خيارات عدة. حتى لو كنت متعبة جداً للقيام بالجماع، يبقى بإمكانك أنت وزوجك إيجاد طرق للتواصل الجسدي الحميم.

للأسف، يبدو أن زوجك قد ألغى هذا الخيار. مع ذلك، أتساءل إذا كان هناك تعارض بين ما يقوله وما يشعر به جسده. أعني بذلك، أن الجماع يتعلق باللمس لا بالكلمات.

من السهل جداً رفض كل شيء عدا الجماع باعتباره لا يحقق العلاقة الزوجية الحميمة بالشكل الصحيح. لكن إذا سمح زوجك لنفسه بالتفاعل معك، فقد يجد أن لدى جسده أفكاراً أخرى، وعندها ستبدآن معاً باستكشاف عالم جديد للمجامعة.

مع ذلك، أعلم بأن هذه الإستراتيجية محفوفة بالمخاطر. يمكن أن يرفض زوجك الأمر مرة أخرى، وقد تتأثر ثقتك بنفسك جراء هذا الرفض. ما هو البديل إذاً؟

مع أن عدم الرغبة هذا يشعرك بالألم الشديد، إلا أن لا علاقة له بك على الأرجح ولكن بمشاعر زوجك تجاه الأمومة والأمهات. لذا فكري في علاقته مع أمه. ما مدى توافقهما وحبهما؟ هل لديه أخ أو أخت أصغر منه قد أخذ أو أخذت مكانته المميزة وتركته يشعر بالغضب والانزعاج؟

كيف تتعامل عائلته مع الشعور بالغضب؟ هل يحبون المواجهة ويطلقون العنان لمشاعرهم ويعبرون عما يعتمل في صدورهم؟ أو يعبرون عن غضبهم بأساليب صريحة، كأن يقولوا شيئاً في وجه شخص ما وآخر وراء ظهره؟ أنا أركز على الغضب لأن زوجك يبدو غاضباً وربما يحاول معاقبتك من خلال رفض الجماع.

إن الغضب أمر مخيف. لذا يحاول زوجك قمع هذا الشعور. مع ذلك، يطفو تجاهل الغضب فقط على السطح في مكان آخر، مثل غرفة النوم.

يمكنك إخبار زوجك أن ولادة الطفل لن تحولك إلى والدته. أخبريه بأنك ما زلت تحبينه بنفس القدر وربما أكثر من قبل لأنكما شاركتما في خلق هذه الحياة الجميلة والجديدة معاً.

ربما يعرف كل ذلك بالفعل، ولكن لا ضير من إخباره به. ثم اسمحي له بالتحدث عن مشاعره. دعيه يغضب وقد يحدث أمر مدهش. عند التعبير عن الغضب، سيهدأ وستكونان قادرين على إظهار حبكما لبعضكما البعض مرة أخرى

مواضيع ذات صلة
اطعمة تساعد على فقدان الوزن
فتاوى النساء فى رمضان (الجزء الاول)
أنت جميلة؟!! لكن يا أيتها الجميلة: من أي الجميلات أنت؟!!
العشر الأوائل من ذي الحجة موسم عظيم من مواسم الخيرات ..... احذر أن يفوتك
حقائق خفيه وغريبة حول ممارسة الجماع
تصرفات تزعج الزوج اثناء الجماع
عادات سيئة تقوم بها المرأة بعد الجماع
ماهي أسباب نفور الزوجه من الجماع ؟
ما علاقة الموز بالجماع ؟؟ تعالو نشوف
النزيف عند الجماع له اسبابه
أضرار الجماع قبل مرور فترة النفاس
الم او الام اثناء الجماع او الاتصال الجنسي



 
قديم 11-17-2013, 09:48 PM   #2

TRM


رد: فقد زوجي رغبته في الجماع بعدما أصبحت حاملا ماذا يمكني أن أفعل؟


فقد زوجي رغبته في الجماع بعدما أصبحت حاملا ماذا يمكني أن أفعل؟

يعطيك العافيه

 
قديم 11-17-2013, 10:05 PM   #3

أملي رضا الله


رد: فقد زوجي رغبته في الجماع بعدما أصبحت حاملا ماذا يمكني أن أفعل؟


فقد زوجي رغبته في الجماع بعدما أصبحت حاملا ماذا يمكني أن أفعل؟

تسلمي حبيبتي
الله يعطيك العافيه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:24 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0