ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية مستوى دخل الرجل يؤثر على علاقته الحميمة مع زوجته يوجد هنا مستوى دخل الرجل يؤثر على علاقته الحميمة مع زوجته العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-18-2013, 11:54 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

مستوى دخل الرجل يؤثر على علاقته الحميمة مع زوجته


مستوى دخل الرجل يؤثر على علاقته الحميمة مع زوجته

أكدت أحدث الأبحاث الأجنبية، أن انخفاض مستوى دخل الزوج لا يقلل من هيبته ومكانته كرجل الأسرة من وجه نظره بل تؤثر سلبًا على نفسيته وعلاقته العاطفية والحميمة مع زوجته للحد الذي قد يعوقه عن أداء واجباته الزوجية، حيث إن انخفاض راتب الزوج قد يضعف من عملية الانتصاب لديه.
كان الباحثون قد أجروا أبحاثهم على أكثر من 200 ألف رجل متزوج في الدنمارك، حيث وجدوا أن الأزواج الذين يعانون من مشكلات في الدخل أو تدنى رواتبهم هم الأكثر احتمالًا لاستخدام دواء للانتصاب بمعدل الضعف بالمقارنة بالأزواج الذين تتخطى رواتبهم رواتب زوجاتهم.
وأشارت الأبحاث إلى أن تدني مستوى دخل الزوج يجعله أكثر عرضة للأمراض المزمنة مثل السكر والضغط المرتفع بسبب التأثيرات السلبية لحالته النفسية.
من جهة أخرى، وجدت دراسة أمريكية حديثة أن الرجال الذين يتقاضون رواتب أقل من زوجاتهم هم أكثر عرضة لمشكلات العجز الجنسي. وأكثر إقبالا على تناول الأدوية المقوية للعلاقة الحميمة.
ويعاني الكثير من الرجال من العجز الجنسي، ويسبب لهم مشاكل نفسية وعضوية عديدة، ومع هذا نادراً ما يلجأ مريض الضعف الجنسي لاستشارة الطبيب لمعرفة أسباب مرضه وطرق علاجه بدعوى حساسية المرض وارتباطه بمفهوم "الرجولة" أو "الفحولة"، خاصة في مجتمعاتنا الشرقية، ويتعايش المريض مع مرضه لسنوات طويلة.

مواضيع ذات صلة
أهمية مراقبة مستوى السكر. ومايجب فعله في حالة ارتفاع سكر الدم؟
تصميمات "Dsquared², Cavalli , Prada "بأسبوع الموضة فى ميلانو
التوعيه الوقائية لسرطان الثدي
شخصياتٌ سعودية بقدراتٍ فنية تجتمع معاً لتشكل فن الموضة
هنا المساعدات نستقبل سيدتي المتزوجه أسألتك وكل ما يخص المشكلات الزوجيه
دوافع خيانة الزوج لزوجته
الزوجة كما يجب أن تكون
من أسباب السعادة الزوجية
كيفية استرجاع الحب اللى العلاقة الزوجية
حلول سحرية لجميع المشاكل الزوجية
ماهي اسباب نفور الزوج من زوجته ؟
4 أمور تجعلك أكثر إثارة في حياتك الزوجية



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:25 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0