ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم مكوّنان استثنائيان لشباب البشرة من Guerlain يوجد هنا مكوّنان استثنائيان لشباب البشرة من Guerlain وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-18-2013, 06:05 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد مكوّنان استثنائيان لشباب البشرة من Guerlain


مكوّنان استثنائيان لشباب البشرة من Guerlain

 اختارت "جيرلان" Guerlain عرض هذين المكوّنين الاستثنائيين اللذين يشكّلان

اختارت "جيرلان" Guerlain عرض هذين المكوّنين الاستثنائيين اللذين يشكّلان نجميّ مستحضرات العناية بالبشرة المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ من "أباي روايال" ABEILLE ROYALE ويتوسّط هذان المكوّنان ابتكارين جذريين يتميّزان بالأصالة والخبرة التقنية. خطوتان محترفتان في مقاومة علامات التقدّم في السنّ مع مفاهيم وأشكال ومفاعيل فريدة من نوعها. مستحضران للعناية بالبشرة مرغوبان بشدّة، عاليا القدرة وغير محدّدان.
علاج تعزيز الشباب لشهر واحد: ربط أباطرة الصين هذا المكوّن بالقدرة على تعزيز الشباب إذ يشكّل مادّة ثمينة فائقة الندرة تنتجها النحلات العاملة. كذلك، يهدف العسل الملكيّ إلى أن يكون الطعام الحصري لملكة النحل خلال حياتها. إنّه كنز فعليّ في قفير النحل ويحتوي على عناصر مغذية مثل السكّر والأحماض الدهنية والأحماض الأمينية الأساسية والبروتينات والفيتامينات والمعادن.
يكشف مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain اليوم عن القدرة الواقية* والمميّزة للعسل الملكيّ لتعزيز معالجة البشرة ومقاومة فقدان مرونتها وتألّقها.
أظهر العسل الملكيّ الحصريّ من "جيرلان" Guerlain Exclusive Royal Jelly قدرته على محاربة تأثير الجزيئات السامّة المشتقّة من أكسدة الليبيدات*. أمّا التأثير الواقي، فهو واضح: العسل الملكيّ يشكّل مكوّناً ممتازاً لحماية الفيبروبلاست من الاعتداءات التي يثيرها التوتّر المؤكسد.
علاج تعزيز الشباب لشهر واحد: بغية مدّ البشرة بجوهر خصائص العسل الملكيّ الحصريّ بأنقى أشكاله، أنتجت "جيرلان" Guerlain علاجاً للعناية بالبشرة لا يضاهي تكامله وأداءه سوى ابتكار التركيبة المذهلة.
يحافظ العسل الملكيّ الثمين الذي يتمّ إنتاجه في القفير المحمي كلياً من العناصر الخارجية على قدراته الغذائية كما هي. كذلك، لجأت "جيرلان" Guerlain إلى وسيلة تغليف متميّزة للمحافظة على قدرة العسل الملكيّ على مقاومة علامات التقدّم في السنّ. وهذه الطريقة التي تشتمل على إنتاج الخرزات التجميلية واحدة تلو الأخرى تمكّن من عزل العسل الملكي في غشاء شفّاف ورقيق للغاية والتحكّم بجرعته وجودته ونضارته حتى تحضير العلاج. ثمّ، يوضع مركّز العسل الملكيّ الشبيه بحبيبات "الكافيار الذهبية" الحقيقية في قلب خليّة على شكل قرص شمع العسل الثلاثي الأضلاع وينتظر مزجه مع العناية المغذيّة والمكمّلة المتجسّدة بالكريم النشط.

مواضيع ذات صلة
التعامل مع البشرة المحببة!؟.
ماسك الحناء البيضاء لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة .
كيف تتألق البشرة غذائيا
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
ماسك العسل والليمون لعلاج التهاب البشرة و مشاكلها
كريم روعة للعناية بالبشرة
وصفات طبيعية للعناية بالبشرة
بالفيديو، طرق تنظيف البشرة الدهنية للتخلّص من البثور وحب الشباب
خلطات طبيعية بالزنجبيل للعناية بالبشرة
قناع العسل لتفتيح البشرة ومقاومة التجاعيد
برنامج رائع للعناية بالبشرة
قناع الخيار لتنقية البشرة من حب الشباب



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0