ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية تعلمي كيف تتعاملين مع زوجك المشغول دائما يوجد هنا تعلمي كيف تتعاملين مع زوجك المشغول دائما العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-22-2013, 12:56 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

تعلمي كيف تتعاملين مع زوجك المشغول دائما


تعلمي كيف تتعاملين مع زوجك المشغول دائما

يقولون وراء كل رجل عظيم إمرأة أعظم منه تستوعب طبيعة عمله وظروف حياته وتهيىء له المناخ المناسب للنجاح خاصة أن نجاح الزوج ينسب فى النهاية لزوجته ولكن ماذا إذا كان هذا الزوج مدمن لعمله بالشكل الذي يجعله فى أوقات كثيرة ينسى بيته وزوجته وأولاده وما هى الطريقة المثلى للتعامل مع تلك الحالة هذا ما سوف نعرفه فى النصائح الأتية:
الهدوء بدلاً من الشجار
على كل زوجة تعاني من إنشغال زوجها الدائم أن تسأل نفسها أولاً إذا كان الأمر يستحق معاناتها النفسية والتي قد تدفعها أحياناً للشجار معه أم أن تلك الحالة جزء من طبيعته ويمكن أن تتعامل معها بهدوء طالما أنها لاثؤثر على حياتهما الزوجية.
أخبريه بأصل المشكلة
من طبيعة الأزواج أنهم لا يركزون مع مشاعر زوجاتهم ولكن هذا عادة ما يحدث دون قصد لذلك حاولي أن تناقشي الأمر معه وتشعريه بمعاناتك مع البيت والأولاد فى ظل غيابه المستمر ولكن يجب أن يحدث هذا النقاش بهدوء حتى يأتى بنتائج ايجابية.
اعطيه الوقت الكافى
حاولي آلا تخيرى زوجك بين بيته وأسرته وعمله لأن هذا الاختيار سيدفعه فى اختيار خاطىء لذلك عليك أن تعطيه الوقت الكافي ليوازن بين حياته الشخصية وطبيعة وظروف عمله.
كوني متفهمة
من أفضل طرق حل تلك المشكلة أن تتفهمى طبيعة عمل زوجك وتركبيته النفسية وطموحه فى عمله وأن تضعي نفسك مكانه إذا كان الأمر يتعلق بطبيعة عملك وطموحك فيه.
ساعديه فى عمل توازن
حاولي أن تتكلمى معه عن طبيعه عمله وتساعديه فى تنسيق وقته بما يحقق لكما التوازن فى عمله وحياتكما الأسرية.
اشركيه فى مشاكل الأولاد
من أهم النصائح التى تجعل الزوج يعطى اهتمام أكبر لحياته الشخصية ضرورة أن تشركيه فى مشاكل البيت والأولاد ولا تشعريه أنه يعيش فى دنيا منفصلة من دنيتكم.

مواضيع ذات صلة
كل ماتحتاجه العروس .
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
زوجك صاحب الطابع الشرقي كيف تتعاملين معه؟
أمور إذا توافرت في زوجك فاعلمي أنك في خطر
احذري أن تستقوي على زوجك مهما كانت شخصيتك قوية
ماذا تفعلين إذا اشتد النقاش بينك وبين زوجك؟
خطة مكتملة الأركان لاستعادة زوجك مرة أخرى
ماذا تفعلين إذا هجرك زوجك
ماذا تفعلين إذا كان زوجك يمارس الجنس صباحا ؟
زوجك العنيد كيف تتعاملين معه ؟



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:25 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0