ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل معلومات طبيه غريبه تفيدك يوجد هنا معلومات طبيه غريبه تفيدك المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 11-24-2013, 06:59 PM   #1

【❤ ހ ވ ޱ ❤】

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 235485
تاريخ التسجيـل: Nov 2013
مجموع المشاركات: 1,499 

صورة متحركة وجه بنت معلومات طبيه غريبه تفيدك


معلومات طبيه غريبه تفيدك

تخلص من آثار الحروق..
عندما تحرق إصبعك عرضياً على فرن الغاز،نظف الجلد واضغط بشكل خفيف على مكانالحرق بأصابع يدك الأخرى. الثلج سيخفف ألمك بسرعة أكبر. لكن الطريقة الطبيعية ستعيدالجلد المحروق إلى درجة الحرارة الطبيعية،فيصبح الجلد أقل تشوهاً.

عالج ألم الأسنان دون فتح فمك..
لماذا لا تجرب فرك قطعة ثلج على باطن يدك ؟على المنطقة الغشائية على هيئة V بين إبهامك وسبابتك. لماذا لأن هناك توجد ممرات الأعصاب التي تحفز الدماغ وتمنع إشارات الألم الصادرة من الوجه .

حتى لا تصاب بالدوخة
ضع يدك على شيء ثابت لأن اليد تحتوي على أعصاب تعطي الدماغ مؤشر بأنك متوازن. بعد الإشارة التي ترسلها القوقعة،الجزء المسؤول عن التوازن في الأذن. يعوم الجزء المسؤول عن التوازن في سائل من نفس كثافة الدم. بينما يخفف الكحول الدم فيصبح أقل كثافة وترتفع القوقعة مما يسبب الدوخة.

خفف وخز الألم في جانبك الأيمن..
هل تشعر بوخز مؤلم عندما تركض؟هذا لأنك تخرج الهواء 'تزفر' بينماتضرب قدمك اليمنى الأرض. مما يضع ضغطاً على كبدك الموجود على الجانب الأيمن من الجسم ويسبب شداً للحجاب الحاجز الذي يرسل إشارة بوخز جانبي. ببساطة تعلمأن تزفر عندما تضرب قدمك اليسرى الأرض.

أوقف نزيف الدم من الأنف..
أغلق انفك وارجع رأس للخلف،بالطبع إذا كنت تريد الاختناق بدمك. أما الطريقة الصائبة فهي وضع قطن على< /SPAN> لثتك العليا التي تقع أسفل الأنف واضغط عليه بقوة. لماذا؟يأتي أكثر النزف من جبهة الحاجز،جدار الغضروف الذي يقسم الأنف،والضغط عليها يوقف النزيف.

أجعل قلبك يتوقف..
هل تريد أن تهدأ ضربات قلبك ؟انفخ على إبهامك. لماذا؟ يمكن السيطرة على عصب فاغوس،الذي يتحكم بمعدل نبضات القلب،من خلال التنفس. وسوف تستعيد معدل نبضات قلبك إلى الوضع الطبيعي.

حافظ على بصرك..
البصر الرديء سببه وراثي ولكن الاستعمال الخاطئ للعيون أيضاً يسبب ضعف البصرمثل التحديق المستمر في شاشات الحاسوب،وللتخفيف من هذه المشكلة يمكنك القيام بهذاالتمرين البسيط . بعد كل ساعة، قم بأخذ نفس عميق، وأغلق عيونك، ثم انفخ الهواء وأرخي جميع عضلاتك، كرر هذا التمرين وستشعربأن الضغط على عيونك قد خفف الحكة أو الدغدغة في الحنجرة ... إذا أصابتك حكة أو دغدغة في الحنجرة، افرك أذنك! لماذا؟هناك أعصاب محفزة في الأذن، وعند حك الأذن تقوم بعمل رد فعل في الحنجرة يمكن أن يسببتشنج العضلة، هذا التشنج يخفف الحكة المزعجةأو الدغدغة.

لا تشعر بالألم..
هل تخاف من الحقنة؟ ومن لا يخاف منها. ولكن الآن بإمكانك التخلص من الخوف والألم معاً عن طريق السعال أثناء اخذالحقنة. حيث اكتشف باحثون ألمان بان السعال أثناء الحقن يقلل الألم لأن السعال يسبب ارتفاع مؤقت مفاجئ في ضغط الصدروالقناة الشوكية ويمنع تركيب إجراءات الشعور بالألم في الحبل الشوكي.

تخفيف احتقان الأنف..
هل تعاني من احتقان الأنف المزمن ولم تنفع معك الأدوية؟إليك طريقة أرخص وأسرع وأسهل للتخفيف من ضغط الجيوب قم بدفع لسانك ضد سقف فمك بالتناوب، ثم اضغط بين حواجبك بإصبع واحد. هذا يسبب هز عظمة فومر التي تمر عبر الممرات الأنفية إلى الفم، وهذه الهزات تسبب تحرك الاحتقان،بعد20 ثانية ستشعر بأن الاحتقان بدء بالتحلل.

ماذا تفعل لو علقت عظمة سمكة فى البلعوم؟..
هناك من يحب السمك ومن كثرة حبه يأكله بعظمةيحب كثير من الناس أكل الأسماك لأنها لذيذة ومفيدة لصحة الإنسان ولكن قد يعاني البعض من مشكلة عظامها إذا علقت في البلعوم وغالباً ما تكون مشكلة مزعجة . أكيد مزعجة ..طريقة شعبية لازالة العظام . تأخذ أولا بعض حبات الزيتون وتضعها في قدر مع بعض الماء البارد وتغليها علي النار لمدة ، ثم تشرب هذاالعصير الساخن شيئا فشيئا وتبلعه جرعة بعد جرعة لكي يمر عصير لبوب الزيتون لوقت اطول علي العظمة .وبعد دقائق تختفي العظمة تلقائيا ويختفي معها الازعاج من البلعوم . إذا كنت لا تصدق فعالية هذه الطريقة فيمكنك ان تضع بعض عظام السمك في مثل هذا العصير لترى ماذا يحدث ،ستصبح عظام السمك بعد دقائق لينة جدا كأنها مكرونة مطبوخة.


مع امنياتي لكن :: بالاستفاده من هذي االمعلومات تخلص من آثار الحروق.. عندما تحرق إصبعك عرضياً على فرنالغاز،نظف الجلد واضغط بشكل خفيف على مكانالحرق بأصابع يدك الأخرى.

تحياتي الثلج سيخفف ألمك بسرعة أكبر. لكن الطريقة الطبيعية ستعيدالجلد المحروق
الثلج سيخفف ألمك بسرعة أكبر. لكن الطريقة الطبيعية ستعيدالجلد المحروق
الثلج سيخفف ألمك بسرعة أكبر. لكن الطريقة الطبيعية ستعيدالجلد المحروق
الثلج سيخفف ألمك بسرعة أكبر. لكن الطريقة الطبيعية ستعيدالجلد المحروق
الثلج سيخفف ألمك بسرعة أكبر. لكن الطريقة الطبيعية ستعيدالجلد المحروقالثلج سيخفف ألمك بسرعة أكبر. لكن الطريقة الطبيعية ستعيدالجلد المحروقالثلج سيخفف ألمك بسرعة أكبر. لكن الطريقة الطبيعية ستعيدالجلد المحروقالثلج سيخفف ألمك بسرعة أكبر. لكن الطريقة الطبيعية ستعيدالجلد المحروق

مواضيع ذات صلة
معلومات شاملة عن الكاميرا Canon 350 D .
المكسرات.. لذاكرة نشطة وقوية.
سبعة قرارات ليسطع نجمك بمواقع التواصل بعام 2014
اختراع يزيد سرعة الإنترنت إلى 250 ضعفا!
الاضرار والاعراض التى يسببها الكبتاجون
أطعمة إذا طلبتها المرأة تشير إلى أنها حامل بولد !!
صحتك ولياقتك هذا الصيف!
اشرب هذا النوع من الشاي وتخلّص من الألم والإلتهابات
ماذا تفعل إذا فاجئك الجوع في مكان العمل؟
معلومات غريبه وعجيبه جدآ ,, علم النفس
معلومات غريبه قد تصدمك
إذا قرصتك نملة لا تقتلها بل أشكرها



 
قديم 11-24-2013, 07:30 PM   #2

آية بسملة


رد: معلومات طبيه غريبه تفيدك


معلومات طبيه غريبه تفيدك

الله يعطيك العافية

 
قديم 11-24-2013, 08:17 PM   #3

وردة الياسمين البيضاء


رد معلومات طبيه غريبه تفيدك


معلومات طبيه غريبه تفيدك

معلوماتك جدا مفيدا

جزاك الله خيرا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:36 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0