ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم من الأطباء أهم الخطوات البسيطة لتقليل ظهور تجاعيد الثدى المبكرة يوجد هنا من الأطباء أهم الخطوات البسيطة لتقليل ظهور تجاعيد الثدى المبكرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-27-2013, 07:20 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع من الأطباء أهم الخطوات البسيطة لتقليل ظهور تجاعيد الثدى المبكرة


من الأطباء أهم الخطوات البسيطة لتقليل ظهور تجاعيد الثدى المبكرة

من الأطباء أهم الخطوات البسيطة لتقليل ظهور تجاعيد الثدى المبكرة







نصائح بسيطة لتقليل ظهور تجاعيد الثدى المبكرة



تجاعيد-الثديكما تمر بشرة وجهكِ بالعلامات الطبيعية لتقدم العمر، فبكل تأكيد تمر بشرة جسمكِ أيضاً بهذه العلامات، ومن أهم المناطق التى يظهر عليها التجاعيد المبكرة بشرة العنق والثدى.
و قد تظهر تلك التجاعيد مبكراً بسبب إهمال الإهتمام بهذه المناطق والعناية بها، فتظهر تلك التجاعيد بشكل خاص فى بشرة الثديين بسبب النوم بأوضاع خاطئة، فتسبب نشأة الخطوط الرفيعة الرقيقة البيضاء بين الثديين، وبمرور الزمن تبدأ فى الظهور بوضوع لتشكل تجاعيد الثدى المبكرة، والتى قد تشوه منظر بشرتكِ، كما قد تقلل ثقتك بنفسك وبجمالك وصحتك.
لهذا أقدم لكِ عزيزتى فى هذا المقال أهم نصائح اخصائيو الجلدية لتقليل ومنع ظهور تجاعيد الثدى المبكرة، مع الإحتفاظ بمرونة وترطيب بشرة الثديين دائماً.

كريم الترطيب
لا بد من الاهتمام ببشرة الثديين عن طريق ترطيبهم بواسطة الكريم المرطب المخصص، مرة قبل النوم، ومرة بعد الإستيقاظ، فترطيب البشرة يمنع ويقلل ظهور التجاعيد المبكرة بها، لأن البشرة الجافة هى التى تكون أكثر عرضة لتغير شكل الجلد بها، وبالتالى تكون أكثر قابلية لظهور التجاعيد عليها.
لهذا ينصحك اخصائيو الجلدية بإستخدام كريمات الترطيب المحتوية على زبدة الكاكاو وفيتامين ايه والشاى الأخضر، على أن يوزع الكريم بحركات دائرية كحركات المساج اللطيف على بشرة الثدى، لتعملى على ترطيب البشرة وتنشيط الدورة الدموية فى آنٍ واحد، ولتقوية مرونة البشرة وتقليل ظهور الخطوط الرفيعة بها.

النوم بالوضعية الصحيحة
النوم على الظهر هى الوضعية الصحيحة، لهذا عليكِ تدريب نفسك بالنوم وانتِ مستلقية على ظهرك وليس على جنبك أو بطنك، ولتتدريب نفسك يمكنك وضع عدد من الوسائد على كل جانب من جسمك، لعرقلة حركة التقلب أثناء النوم ليلاً، وبالتالى التعود على النوم على الظهر مع الوقت.

مارسى التمارين الرياضية
لا تنسى القيام بالتمارين الرياضية الإسبوعية لعضلات الثدى، لتسمحى بدخول الأوكسجين الى البشرة، كما عليكِ القيام بالتمارين الهوائية التى تفيد القلب 3 مرات اسبوعيا، كتمارين الايروبكس والمشى، كما ان صعود الدرج من اهم التمارين الهامة لتنشيط عضلات القلب، ولكن عليكِ التركيز على أهم التمارين التى تقوى عضلات الثدى.

تناولى السردين والسلمون
أثبتت الدراسات الحديثة أن تناول السلمون والسردين تعمل على تعزيز بناء أنسجة خلايا البشرة وتقويتها، والحفاظ عل شبابها لفترة أطول، لهذا ينصحك الاخصائيون بتناول أسماك الماء البارد حوالى ثلاث مرات اسبوعياً.

الماء
اشربى الماء بما لا يقل عن ثمان أكواب يومياً للحفاظ على درجة رطوبة البشرة، والحفاظ عليها من الجفاف، ومن ثم تبقى بشرة صحية وبعيدة عن ظهور التجاعيد المبكرة.

ابتعدى عن أشعة الشمس
احتفظى ببشرتك بعيداً عن أشعة الشمس المباشرة الضارة ما بين العاشرة صباحاً والرابعة عصراً، لحماية بشرتك من اشعة الشمس فوق البنفسجية، كما عليكِ وضع كريم واقٍ للشمس، كما يفضل ارتداء الملابس القطنية المريحة مع الإبتعاد عن البوليستر والصوف الملامس لبشرتكِ مباشرة.

قللى من السكريات
يتحد الجلوكوز مع بروتينات الجسم مثل الكولاجين عندما يدخل الى مجرى الدم، فينتج عنه جزيئات صغيرة تسبب تلف بروتين الكولاجين، وهو الهام للحفاظ على صحة و شباب البشرة ضد علامات تقدم العمر، فيسبب الترهلات وعلامات الشيخوخة المبكرة، لهذا ينصحك اخصائية الجلدية بتقليل حصة السكريات اليومية التى تحصلين عليها بالتدريج الى ان تتعودى، مثل الحلوى والأرز الأبيض والكوكيز، والبحث عن بدائلهم كالأرز البنى والسكر البنى أو سكر الريجيم للحفاظ على صحتك وعلى شباب بشرتكِ.

أكثرى من الأطعمة الصحية
تناولى الاطعمة الصحية المعتمدة على الخضراوات المليئة بالفيتامينات التى تساعد على تقوية ومرونة البشرة مثل فيتامين إى و سى وايه، كما ينصحك اخصائيو الجلدية أيضاً بضرورة تناول عصير التوت والفراولة، فهى تعمل كمضادات للأكسدة، فتخلص بشرتك من الجذور الحرة والتى تسبب مع الوقت التجاعيد، والخطوط الرفيعة المبكرة.

مواضيع ذات صلة
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
أهم الخطوات للعناية بالشعرالطويل..
أغذية تساعد في التقليل من نسبة الإصابة بالسكري
العنايه بالبشره في فصل الشتاء
وصفات طبيعية للوقاية من التجاعيد بطرق طبيعية وسهلة
كريم سحري لترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد
قناع العسل لتفتيح البشرة ومقاومة التجاعيد
كيف نحمى البشرة من التجاعيد المبكرة؟
خلطات طبيعية لعلاج لتأخير ظهور التجاعيد
5 خطوات تحميكي من التجاعيد المبكرة
3 عوامل تعجل في ظهورالتجاعيد؟
تريدين التقليل من ظهور المسامات على وجهك




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 11-27-2013 الساعة 07:21 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 41 إلى 29)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0