ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية كيف تدفعى نفسك لخسارة الوزن يوجد هنا كيف تدفعى نفسك لخسارة الوزن وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 11-28-2013, 06:17 PM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

Smile كيف تدفعى نفسك لخسارة الوزن


كيف تدفعى نفسك لخسارة الوزن

مما لاشك فية من ان الجزء الصعب من فقدان الوزن هو الدافع،فقدان الوزن لا يمكن ان يكون بين يوم وليلة بل يجب الأستمرار فى خطة أنقاص الوزن بصرامة لترى النتائج.

غالبية من يعانون من الوزن الزائد يعرفون كيف يتم اتباع ريجيم صحى وسريع ولكن لماذا لا ينجحون فى أنقاص الوززن وأستمرار الرجيم الصحى، أليك بعض النصائح لكى تكونى دائما لديك الدافع لأنقاص الوزن والتغلب على السمنة.

1- يجب ان تسال نفسك اولا لماذا تريدى انقاص الوزن،هل لانك تريدين ان تكونى اكثر صحة بوجة عام ،أم انك لا يعجبك مظهرك ،هل ملابسك المحببة لاتستطيعى لبسها بسبب زياة الوزن….يجب ان تقررى الدافع الرئيسى لديك لأنقاص الوزن

2- الأهداف : يجب أن يكون لديك هدف كبير وهدف صغير ومتوسط ،يكون هدفك الكبير فى انقاص الوزن لدرجة معينة والوصول الى الوزن المناسب لرحلة أنقاص الوزن وهدف صغيرومتوسط للوصول للهدف الكبير حيث عند وصولك للاهداف الصغيرة تستطيعى ان ترى انك تنجين فى انقاص الوزن بطريقة صحيحة وانك على الطريق الصحيح مما يشجعك للوصول للهدف الاكبر.

3-الشريك : من الدوافع المهمة لأنقاص الوزن هى وجود شريك او صديق حيث كل منكمايساعد الاخر بالنصائح لانقاص الوزن وعندما يخطء احد فى طريقة يجد من يصحح المسار لهبالمعلومة الصحيحة ،واثبتت الدراسات أن وجود مشاركة الأشخاص فى اتباع رجيم او نظام لانقاص الوزن يكون الدافع لديهم أكبر بكثير من دافع كل شخص على حدة.

4-الاحداث الرياضية : يمكنك المشاركة مع اصدقائك فى بعض الاحداث الرياضية مثل الجرى واللعب حيث يساعدك على المتعة مع الاصدقاء كما يساعدعلى التخلص من عادة روتين الرياضة الممل احيانا.

5-الرياضة الصباحية : كثير من الاشخاص الذين يملون من ممارسة الرياضة لانهم يقومون بها بعد يوم شاق وفى نهاية اليوم،وللتغلب على ذالك علي ممارسة بعض التمارين القلبية والأيروبك فى الصباح فسوف تشعرين بالبهجة باقى يومك.

6- التغير : من اسباب فشل الريجيم وأنقاص الوزن هو التعود على شيء بمعنى لابد من عمل كذا وكذا وكذا….حاولى التغير بما يلائم شخصيتك مع الابقاء على الأهداف ، فعندما تشعرى بالضيق لتناولى وجبة غذائية معينة فى الريجيم حيث تكون غير محببة لك استبدليها بوجبة محببة مع الحفاظ على كميةالسعرات الحرارية للوجبة الجديدة.

مواضيع ذات صلة
ما هو السليوليت وكيف تتخلصين منه
كيف ترتدين المعطف الازرق ؟
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
كيف تستخدم الشاي الاخضر للتنحيف و إنقاص الوزن بشكل ملحوظ
كم عدد السعرات الحرارية لانقاص الوزن ؟
مشروبات سحرية لانقاص الوزن في يومين
مشروب طبيعي سريع المفعول للتخسيس وانقاص الوزن
ريجيم سحري لانقاص الوزن 8 كيلو جرام في 10 ايام
كيف اتخلص من الوزن الزائد بسرعة
فواكه صحية ومفيدة تساعدك في انقاص الوزن
ريجيم المحشي لانقاص الوزن بسهولة




التعديل الأخير تم بواسطة حياة ليبيا ; 11-29-2013 الساعة 09:10 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 29 إلى 88)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:52 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0