ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كل شئ عن العلاقة الحميمة بعد الولادة يوجد هنا كل شئ عن العلاقة الحميمة بعد الولادة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-30-2013, 02:46 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

كل شئ عن العلاقة الحميمة بعد الولادة


كل شئ عن العلاقة الحميمة بعد الولادة

العودة للعلاقة الحميمة بعد الولادة قد تتطلب بعض التحضيرات النفسية والجسدية قبل مواصلاتها مرة أخرى. إليك بعض المعلومات التى قد تفيدك فى مواصلة حياتك بعد الولادة.

إذا كانت ولادتك طبيعية


ينصح الأمهات الحديثات بالإمتناع عن الجماع حتى بعد ستة أسابيع من الولادة، عندما يكون لديهم فحص ما بعد الولادة. تريدين التأكد من تعافيكى كلياً من الغرز ومن أن النفاس قد توقف. استمعى لإحتياجات جسمك، والوقت الذى يحتاجه جسمك لاسترداد عافيته. قد ينبغى على زوجك إرتداء الواقى الذكرى، و قد تحتاجين إلى زيت الترطيب الشخصى.

إذا كانت ولادتك قيصرية


الوقت الذى يستغرقه الجرح للشفاء يعتمد على مدى إتساعه والمكان الذى تمت فيه عملية القطع. حتى فى ستة أسابيع، فإن النساء اللائى تعرضن لهذا الإجراء ربما يكنّ لا يزال لديهن القليل من عدم الراحة عند محاولة الجماع. لحسن الحظ، هناك طرق لتخفيف بعض من ذلك، كزيت مرطب للمهبل .


)

عوامل أخرى تؤثر على قابليتك


هرموناتك لا تعود إلى طبيعتها حتى تستعيدين الحيض مرة أخرى. قد لا يحدث ذلك لمدة أربعة أسابيع إلى 12 أسبوعاً بعد الولادة. إذا كنتِ ترضعين طفلك، قد يستغرق فترة أطول بكثير. رعاية الأطفال حديثى الولادة طوال الوقت قد يتركك مرهقة للرغبة فى العلاقة الحميمة. تحدثى مع زوجك حول مشاعرك.

(•
ماذا تتوقعين


عند إستئناف ممارسة الجماع، قد يكون غير مريح فى البداية. قد يكون لديك ولزوجك بعض المخاوف حول ما إذا كنتِ قد شفيت تماماً. وهنا ثلاثة أشياء تحتاجين إلى معرفتها عن جماع بعد الولادة:
1. . سوف تكونين مختلفة. ستلاحظين أنك تشرعين فى الجماع بطريقة حذرة وبحرص خلال الأشهر القليلة الأولى. أعضائك سوف تعود لحالتها الطبيعية قبل الحمل، وبممارسة تمرينات كيجل يمكن أن تساعد على تقوية عضلات قاع الحوض.
2. . ثدييك قد تغيروا - مرة أخرى. بعد وصول الطفل، ثدييك الذين كانا ربما أكثر إكتمالاً، وأكثر ثباتا قد يكون لديك الآن تسرب فجأة عليك وعلى زوجك أثناء ممارسة الجماع.
3. . قد يكون لدى زوجك مخاوف خفية. قد يكون لدى زوجك مخاوف أو أسئلة يخاف أن يواجهك بها. يتوقع الرجال أن يتغير جسمك خلال فترة الحمل، ولكن العديد منهم غير مستعد للتغييرات الجسدية لزوجاتهم بعد قدوم الطفل

مواضيع ذات صلة
مستلزمات حديثي الولادة من رالف لورين
مرايل للاطفال حديثى الولادة
من داخل محلات valentino في باريس
حالات للشعر تحتاج منكِ الى عناية خاصة به.
شرارة الإنذار للتغيرات السلبية في العلاقة الحميمة
لك سيدتي: 5 عوامل تقتل الرغبة الجنسية بعد الـ30
4 أسباب تبعد المرأة عن العلاقة الحميمة
هل تتغير العلاقة الحميمة عند كبار السن ؟
خطوات مهمة بعد العلاقة الحميمة
اتبعي هذه الخطوات ....لجذب زوجك
لماذا تعزف بعض النساء عن العلاقة الحميمة؟
إليكم 3 معتقدات خاطئة عن العلاقة الحميمة



 
قديم 12-03-2013, 01:15 AM   #2

عيووووش


رد: كل شئ عن العلاقة الحميمة بعد الولادة


كل شئ عن العلاقة الحميمة بعد الولادة

يسلمووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:24 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0