ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup ضعي مكياجك اليومي في خمس دقائق يوجد هنا ضعي مكياجك اليومي في خمس دقائق مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 12-02-2013, 08:12 PM   #1

*اُنثىّ ملائكِيہْ*

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 228796
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 3,449 

ضعي مكياجك اليومي في خمس دقائق


ضعي مكياجك اليومي في خمس دقائق

من منا لا ترغب في أن تبدو بشكل جميل وأنيق للذهاب إلى العمل أو للإلتقاء بالأصدقاء من دون استنزاف الكثير من الدقائق الثمينة من يومنا؟ إليك السر البسيط لوضع ماكياج لائق في خمس دقائق.

1-تحضير البشرة للماكياج: قومي بالخطوات الرئيسية الثلاث لتحضير بشرتك لماكياج النهار وهي التنظيف والترطيب وإضافة كريم الحماية من الشمس.

2-تصحيح لون البشرة: لعل أهم خطوات الماكياج هي تصحيح لون البشرة لإخفاء أي حبوب أو احمرار أو بقع لكي تبدو البشرة صافية و نضرة. ولهذه الخطوة ننصح باستخدام أساس من البودرة الخفيفة يتم توزيعها باستخدام فرشاة خاصة لتوزيع اللون بشكل متوازن. يفضل تجنب استخدام كريم الأساس السائل خاصة خلال فترة النهار وذلك لأنه يقوم بحجب المسام ما يرهق البشرة على امتداد ساعات اليوم الطويلة. ولهذه الخطوة جربنا لكم بودرة الأساس من Bellapierre الذي يتوفر بدرجات مختلفة حسب لون البشرة. يتوقع لهذه العلامة النيويوركية الشهيرة التي اتخذت من دبي محطة أولى لها في منطقة الشرق الأوسط الانتشار سريعاً وذلك لسهولة استخدام مستحضراتها.

3-حمرة الخدين: تعتبر منتجات بوبي براون رائدة في المنتجات التي تعتمد التركيز على الجمال الطبيعي. بودرة الخدين من بوبي بروان تدوم طويلاً على البشرة وتظهر حمرة صحية وطبيعية على الخدين، ننصح باستخدام Shimmer Blush المتوفر بدرجات مختلفة لتناسب مختلف الأذواق. استخدمي معها فرشاة Blush Brush الحائزة على جائزة و المخصصة لحمرة الخدين من بوبي بروان فهي رائعة في توزيع اللون وناعمة جداً على الوجه. يمكنك أيضاً أن تستخدمي معها مستحضر تنظيف الفرش Blush Cleaning Spray من بوبي براون أيضاً لتنظيف الفرشاة من اللون العالق بها وكذلك من بكتيريا الغبار من حين لآخر.

4-تخطيط الحاجبين وماسكارا الرموش: استخدمي بودرة Beautiful Brows اللندنية لرسم حاجبيك وملء الفراغات فيهما. ويصاحبها فرشاة خاصة سهلة الاستخدام هي أيضاً متوفرة بدرجات مختلفة جربنا منها درجة Chocolate. أما الماسكارا فننصح باستخدام ماسكارا لانكوم الجديدة LancomeHypnose Star Extra Black لتعزيز طول الرموش وإضفاء سواد طبيعي اليها.

5-حمرة الشفاه: يقدم شانيل منتجا جميلا وهو ملمع شفاه يدوم طويلاً لإضفاء حمرة سريعة على الشفاه Chanel Pure Shine Intense Color Lip Gloss.

مواضيع ذات صلة
مجموعة كروز "جيمي تشو"بكعب منخفض
منتجات العناية "بالوردي" لدعم حملة التوعية ضد سرطان الثدي
الضغط المائي و الضغط القلبي
انطلاق أول معرض لتصميم الأزياء في الخبر
ماسك رهيب للتخلص من تجاعيد البشرة نهائياً
وصفة سحرية مضمونة للتخلص من شحوم المؤخرة
خلطة طبيعية مضمونة لزيادة الوزن والتخلص من النحافة
وصفة مضمونة للتخلص من دهون البطن والأرداف والذراع
دوالى الساقين المزعجة تؤثر على جمال جسمك ...تخلصى منها ب3 طرق
استخدمي الليمون للتخلص من البقع الداكنة
ماسكات طبيعية مضمونة لتبيض وتوحيد لون البشرة
لتفتيح البشرة .. طرق آمنة و مضمونة



 
قديم 12-02-2013, 08:30 PM   #2

【❤ ހ ވ ޱ ❤】


رد: ضعي مكياجك اليومي في خمس دقائق


ضعي مكياجك اليومي في خمس دقائق

يا سلام ...
شكرا حياتي على الموضوع الرائـــع ~~
xx

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:06 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0