ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية حتى لا تفقدي زوجك المسافر إليك الحل يوجد هنا حتى لا تفقدي زوجك المسافر إليك الحل العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


الكلمات الدلالية (Tags)
تفقدي, زوجى, زوجي, كيف تسعدين زوجك, إليك, اللهم إليك أشكو ضعف قوتي, اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي, الحل, حل مشكلة filesend

 
قديم 12-12-2013, 10:25 AM   #1

سماح سماح

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,099 

حتى لا تفقدي زوجك المسافر إليك الحل


حتى لا تفقدي زوجك المسافر إليك الحل

تتأزم العلاقة بين الزوجين إذا فصلت بينهما المسافات بسبب سفر الزوج وابتعاده عن المنزل، فالأمر يختلف كثيراً إذا ما كان الزوج متواجد يومياً داخل البيت، أما غيابه خاصة إذا كان غياب طويل المدى فحتماً سوف يؤثر على زوجته وأولاده، وعلى العلاقة الخاصة بينه وبين زوجته أيضاً.
والحقيقة الكثير من الزوجات تنهار بعد فترة تحت وطأة البعد وفتور العلاقة تدريجياً وانقطاع التواصل، والأمر بالنقيض لدى بعض الزوجات التي تفضل غربة الزوج مقابل أن تعيش حياة مادية مرفهة، الأمر الذي ينعكس على الزوج الذي لا يرى أي اهتمام أو مشاعر من زوجته التي لا يهمها شيئاً سوى المادة فحسب، ولكن لا تزال هناك وسائل يمكنها أن تجعل مثل هذه العلاقات ناجحة وطويلة الأمد:
الثقة المتبادلة
أول وأهم شيء يجب أن يتوافر في علاقات لا يعيش طرفيها معا في نفس المكان هو الثقة المتبادلة، يجب أن تثقي في شريك حياتك وبأنه لن يفعل أبدا ما يسيء لعلاقتكما حتى وإن كانت هناك أميال تفصل بينكما، ويجب أن يكون هذا أيضا هو شعور الطرف الآخر. أما إذا فقدت الثقة بينكما، فتأكدي أن العلاقة ستفشل حتى وإن كنتما تعيشان تحت سقف واحد.
بعد المسافات سهلته وسائل التكنولوجيا الحديثة
- بما أنك لا تعيش مع نصفك الآخر في نفس المدينة أو البلد، فقد يكون حدوث لقاء شخصي بينكما أمراً صعباً، لكن التكنولوجيا سهلت الأمر كثيرا في أيامنا هذه. يكفي أن تتفقا على الأوقات المناسبة لكما معا، وعن طريق أي من برامج المحادثة الإلكترونية أو الشبكات الاجتماعية على الإنترنت يمكنكما اللقاء وتبادل الحديث الودي الذي يذيب برودة البعد المكاني، وإذا توافر لكل منكما كاميرا انترنت وميكروفون سيصبح الأمر كما لو كنتما تجلسان معا بالفعل حيث يرى كل منكما الآخر ويسمعه في نفس اللحظة. يمكنكما كذلك اللعب سوياً وقضاء وقت ممتع من المرح من خلال العديد من الألعاب الإلكترونية المتوافرة على الإنترنت. لا شك أنها وسيلة رائعة للتواصل والحفاظ على قوة العلاقة رغم البعد.
المكالمات الهاتفية
- عليكما أيضا أن تحرصا على تبادل المكالمات الهاتفية بشكل منتظم، خاصة إن لم تتفق مواعيدكما للالتقاء عبر شبكة الإنترنت إلا كل فترة. اتصلي بشريك حياتك دون أن يكون هناك سبب ملح للمكالمة. استعلمي عن أحواله في العمل والحياة، وأبلغيه بشوقك وحنينك إليه. وإذا لم تكن المكالمات دولية يفضل أن تجعليها أكثر كماً ومدة، ليتابع كل منكما كل ما يطرأ في حياة الآخر، ويطمئنه مثلاً على وصوله المنزل بأمان أو على شفائه من نزلة البرد الأخيرة، وهكذا. ومهما كان الأمر حاولا إبقاء الشفافية في علاقتكما ولا تخفيا شيئا عن بعضكما البعض.
تبادل الزيارات
- حاولا تبادل الزيارات بشكل منتظم قدر الإمكان لأن اللقاء وجها لوجه وقضاء بعض الوقت معا سينعش مشاعركما ويجدد تواصلكما. وحتى إن كانت تفصل بينكما محيطات، احرصا على أن يزور أحدكما الآخر في البلد الذي يعيش به مرة كل حين وفقا لظروفكما المالية وارتباطاتكما في العمل. أما انقطاع الزيارات تماما فقد يقضي على حبكما ويدمر العلاقة بينكما.
كلاكما يحتاج للآخر
- خططا بجدية لأن ينتقل أحدكما ليعيش بنفس المكان الذي يحيا به الآخر، وابذلا قصاري جهدكما ليحدث ذلك في أقرب وقت، فكلاكما بحاجة لوجود الآخر بجواره لتكملا معا رحلة الحياة والحب.

 
قديم 12-21-2013, 05:26 PM   #2

apfel


رد: حتى لا تفقدي زوجك المسافر إليك الحل


حتى لا تفقدي زوجك المسافر إليك الحل

شكرا انازوجى مسافر وفعلا البعد ده حاجة صعبة جدا بس بنتكلم عن طريق النت بس بردوا يختلف الوضع اذا كان جنبى

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0