ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 7 أخطاء تجعلك تبدين أكبر سنا يوجد هنا 7 أخطاء تجعلك تبدين أكبر سنا وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-12-2013, 07:27 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع 7 أخطاء تجعلك تبدين أكبر سنا


7 أخطاء تجعلك تبدين أكبر سنا

7 أخطاء تجعلك تبدين أكبر سنا





تتطلب البشرة المترهلة عناية وحذراً في وضع الماكياج لإخفاء عيوبها وجعلها تبدو شابة، إلا أن غالبية السيدات يرتكبن أخطاء بسيطة بقواعد الماكياج تجعلهن تبدون أكبر من عمرهن بسنوات. لذلك، ينصحك سيدتي خبراء التجميل بتجنب هذه الأخطاء لتبدي أصغر من عمرك:



1 – تجنّبي كريم الأساس الثقيل فهو واحد من الأسباب التي تجعلك تبدين أكبر من سنك الحقيقي، واختاري كريم أساس بتركيبة شفافة غنية بالعناصر المرطبة لأن هذه الأنواع تمنح بشرتك لوكاً مليئاً بالحيوية والشباب، أو استبدليه بكريم ملون مثل كريم Laura Mercier Tinted Moisturizer SPF 20. وراعي توزيعه جيدا على البشرة.

2- لا تستخدمي بودرة الوجه إلا في مناطق الأنف والذقن لإخفاء اللمعان، لأن استخدامها على باقي أجزاء البشرة تتسبب في إظهار التجاعيد والخطوط الرفيعة بشكل اكبر وتجعل البشرة دوما تبدو جافة للغاية.

3- تتميّز البشرة المحيطة بالعين برقتها مما يعني أن التغطية الكثيفة لها ستجعلها تبدو صلبة وغير مرنة كما أن تفتيحها بشكل مبالغ فيه يجعل إشراقتها مصطنعة وغير طبيعية ما يؤثر على جماك الطبيعي، لذا ينصحك الخبراء بالاكتفاء بوضع قطرتين أو ثلاث على الأكثر من الكونسيلر أسفل العين وتوزيعها بإصبع الإبهام المعروف برقته.

4- وضع أحمر الخدود على تفاحة الخد يلفت الأنظار للبشرة المترهلة. وبدلا من حدوث ذلك ينصحك الخبراء بوضع اللون عند أعلى نقطة من عظام الخد حيث يكون بعيدا من الأنف مع الإتجاه إلى أعلى بفرشاة كبيرة لتغطية كل عظام الخد والحصول على المظهر المثالي للبشرة المتوردة.

5- اختاري الألوان الوردية مع ملمعات الشفاه لمنح شفتيك مظهراً ممتلئاً وجذاباً، وتجنّبي ألوان أحمر الشفاه اللامعة والداكنة والتي تجعل الشفاه الرفيعة تبدو وكأنها عجوز ومبالغ فيها.

6- تجنّبي وضع الماسكارا على الرموش السفلى لأن ذلك يسبب إبراز تجاعيد العين والهالات السوداء خاصة وأنها سريعاً ما تسيل على بشرة الجفن السفلى، أفضل طريقة لاستخدام الماسكارا هي وضعها على الرموش العليا فقط مع مراعاة تجنب وضع طبقة كثيفة واستخدام أداة تجعيد الرموش أولاً لتبدو عينيك أكبر اتساعاً وأكثر إشراقاً.

7- لا تحددي عينيك بألوان زاهية من الأسفل في حالة إصابتك بالهالات السوداء لأن هذه الألوان ستجذب الانتباه أكثر للهالات الموجودة أسفل العين، من الأفضل تحديد العين من الأعلى مع جعل خط التحديد أكبر عند أطراف العين. فهذه الطريقة ستجعلك تدبن أكثر شباباً وحيوية.

مواضيع ذات صلة
المعرض السعودي الدولي الـ 14 للأعراس والمناسبات السعيدة"اعراسنا 2013"
الفيروز هى واحدة من أكبر الأحجار الكريمة
فرشاة أسنان مبتكرة تعمل عن طريق اللسان.
فساتين زفاف ولا أروع .. تجعلك أميرة ليلة زفافك
بهذه الأمور راح تصيري أكثر وحدة جذابة
10 أسباب لماذا تجعلك العلاقة الحميمة تبدوا أجمل و أكثر صحة
7 أخطاء تجعلك تبدين أكبر سنا
تجنبي أخطاء الماكياج التي تظهركِ أكبر بعشر سنوات
للنساء فقط: أكثر 10 عادات تجعل شكلك سيئاً
عادات سيئة تجعلك تبدين أكبر سن ا
تعلمي هته الملامح التي تجعلك تبدين اقل سنا
4 أخطاء تجعلك تبدين أكبر في السن صحيها بهذه الطرق




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 12-12-2013 الساعة 07:28 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 148 إلى 29)
 
قديم 12-12-2013, 08:10 PM   #2

ملاك2002


رد: 7 أخطاء تجعلك تبدين أكبر سنا


7 أخطاء تجعلك تبدين أكبر سنا

موضوع كتير رائع
تسلمي على هذا الابداع
كل يوم تزيد الحلاوة عندك
واصلي
في امن الله

 
قديم 12-13-2013, 12:41 PM   #3

آية بسملة


رد 7 أخطاء تجعلك تبدين أكبر سنا


7 أخطاء تجعلك تبدين أكبر سنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك2002 مشاهدة المشاركة
موضوع كتير رائع
تسلمي على هذا الابداع
كل يوم تزيد الحلاوة عندك
واصلي
في امن الله
شكرا لمرورك حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:30 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0