ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم استعمالات وفوائد البطيخ الأحمر للبشره يوجد هنا استعمالات وفوائد البطيخ الأحمر للبشره وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 12-16-2013, 01:32 AM   #1

【❤ ހ ވ ޱ ❤】

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 235485
تاريخ التسجيـل: Nov 2013
مجموع المشاركات: 1,499 

وردة متحركة استعمالات وفوائد البطيخ الأحمر للبشره


استعمالات وفوائد البطيخ الأحمر للبشره




البطيخ هو أغنى الفاكهة بالماء ويحتوي على أحماض طبيعية بمثابة مقشرات للبشرة وعلى العديد من الفيتامينات مثل فيتامين أ، وفيتامين ب، وفيتامين ج، الذين يُحافظون على نضارة البشرة ويعملون على ترطيبها مما يمنحها مظهراً مشرقاً وأكثر تألقاً ..
نُقدِّم لكِ تفصيلاً لماسكات البطيخ الأحمر لجمالٍ أخاذٍ لا يُقاوم ..
ماسك البطيخ لتقشير البشرة:
أهرسي كوباً من قطع البطيخ وضعي هذهِ العجينة على وجهكِ ورقبتكِ، وإسترخي لمدةِ 10 دقائق، ثم أشطفي وجهكِ ورقبتكِ وجففيهما جيداً .. إنها عمليةٌ تجميلةٌ طبيعيةٌ تساعد على تطهير البشرة وشدها.
ماسك البطيخ لتنظيف البشرة:
ستحتاجين إلى كوبٍ واحدٍ من قطع البطيخ، وملعقتين كبيرتين من البندق، وملعقتين كبيرتين من الماء .. ضعي قطع البطيخ في الخلاط، ثم صفي السائل، وأضيفي البندق والماء وأخلطيهم جيداً، ثم ضعي هذا الخليط على وجهكِ بإستخدام كرات القطن، وأتركيهِ لمدة 10 دقائق ثم أشطفيهِ بالماء الفاتر، هذا الخليط غنيٌ بالسكر والفيتامينات، ويتميز بخصائص قابضة قوية، ويمنح البشرة نضارة ونظافة.
ماسك البطيخ للبشرة الدهنية:
الروب "لبن الزبادي" والبطيخ خليطٌ رائعٌ للبشرة الدهنية، وذلك من خلال وضعهِ مباشرةً على الجلد مما يساعد في عملية التقشير، حيث أن حامض اللبنيك الذي في الروب يمتاز بمفعولهِ المدهش على البشرة الدهنية ويعمل البطيخ على تغذيتها وترطيبها ترطيباً لطيفاً.
ماسك البطيخ للبشرة الجافة:
أهرسي كوباً من قطع البطيخ مع ثمرة موز، ففوائد الموز مماثلة للبطيخ في تأثيراتها على البشرة، وإستخدمي الخليط كماسكٍ لترطيب البشرة الجافة.
جرِّبي من ماسكات البطيخ الأحمر ما يتناسب مع بشرتكِ وأخبرينا بالنتائج ..

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:06 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0