ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية كيف تتخلّصين من الترهّل بعد فقدان الوزن؟ يوجد هنا كيف تتخلّصين من الترهّل بعد فقدان الوزن؟ وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 12-22-2013, 01:38 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع كيف تتخلّصين من الترهّل بعد فقدان الوزن؟


كيف تتخلّصين من الترهّل بعد فقدان الوزن؟

كيف تتخلّصين من الترهّل بعد فقدان الوزن؟






من الرائع أن تتخلصي من بعض الكيلوغرامات الزائدة للوصول إلى القوام الممشوق والمثالي، ولكن الزيادة والخسارة الدائمتين في الوزن قد تتسببان في ترهل البشرة وفقد مرونتها، وإصابتها بالتجاعيد والخطوط البيضاء، حيث تبدين رغم نحافتك أكبر سنا مما أنت عليه بالفعل! فاليكى اهم الحلول للتخلص من الترهل..


كيف تترهل البشرة؟
قبل كل شيء يجب أن تتم عملية إنقاص الوزن بشكل تدريجي. لا ينصح الأطباء بإنقاص الوزن بصورة سريعة والسبب في ذلك أنك تخسرين أيضاً الكثافة العضلية إلى جانب الدهون. والحفاظ على الكتلة العضلية يعد ضروريا لاستمرار عملية التأيض والمحافظة على قوة الجسد والعظام والأربطة النسيجية.


وهناك العديد من العوامل التي تساعد على ترهل البشرة إلى جانب السبب الأول المشار إليه. فالعمر والجينات ومرونة البشرة عوامل تساهم في ترهل البشرة، بالإضافة إلى ترهل البطن بعد انتهاء فترة الحمل. كما أنّ التعرض للشمس يكون له أثاره الضارة على البشرة. أما العوامل الغذائية، فهي عدم الحصول على غذاء صحي متوازن وشرب كميات كافية من المياه، وشح الفيتامينات. وأخيرا، هناك التدخين الذي يسرع شيخوخة البشرة.




حلول للبشرة المترهلة:

ممارسة التمارين الرياضية أثناء اتباع الحمية الغذائية، تساعد الجسم على بناء العضلات وحرق نسبة عالية من الدهون والسعرات الحرارية، بالإضافة إلى بناء طبقة سميكة أسفل البشرة تعطي البشرة المظهر المشدود المرغوب.

من المهم كذلك تجنب التغيرات المفاجئة والمتقلبة في الوزن لأن ذلك يتلف البشرة ويفقدها مرونتها ويصيبها بالخطوط البيضاء. فالعناية بالبشرة أثناء اتباع الحمية الغذائية يقلل كثيرا من احتمالية الإصابة بالترهل بعد خسارة الوزن، لذلك واظبي على استخدام كريمات الترطيب والزيوت التي تحافظ على رطوبة ونعومة البشرة.


واهتمي بعمل تدليك للبشرة بشكل منتظم، فهو يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتقوية مرونة البشرة. وأكثري من تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الماء مثل البرتقال والخيار والتفاح، فهي تحفظ الترطيب بالجسم ومن ثم حماية البشرة من الجفاف.


وحاولي قدر المستطاع تناول الأطعمة الغنية ببروتين الكولاجين الذي يعمل على تقوية البشرة وخلاياها وستجدينه في المكسرات والأسماك والبقوليات والألبان.

مواضيع ذات صلة
كيفية التخطيط لحفل التخرج
ضيف الخير يطرق الابواب فكيف يكون الاستقبال؟
ما هو السليوليت وكيف تتخلصين منه
كيف ترتدين اللون البوردو او الأحمر الداكن
كيف تعيش بروح الشباب إلى الأبد
طريقة رجيم الكوسا لفقدان الوزن في وقت قصير
ريجيم زيت الزيتون كيف تستخدمة لفقدان وزنك بسهولة ؟
رجيم الجبنة لفقدان الوزن في زمن قياسي
للحوامل: أول ريجيم بعد إنجاب المولود
إذا قمت بحذف وجبة العشاء أو وجبة أخرى خلال النّهار، فهل هذه طريقة فعّالة لخسارة الوزن؟
4 نصائح لعلاج ترهلات البطن بعد فقدان الوزن
كيف يساهم العسل في فقدان الوزن؟




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 12-22-2013 الساعة 01:40 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 38 إلى 88)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:49 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0