ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > مكياج و تسريحات العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج و تسريحات العروس لا ترتكبي هذه الأخطاء الجمالية قبل تطبيق مكياج الزفاف وبعده يوجد هنا لا ترتكبي هذه الأخطاء الجمالية قبل تطبيق مكياج الزفاف وبعده تسريحات و مكياج العروس مكياج عروس للزواج و افضل مكياج للعروس مع تسريحات جديدة 2019 انيقة حديثة و ميك اب العروسة صور مكياج

فساتين العيد


 
قديم 12-22-2013, 07:12 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

لا ترتكبي هذه الأخطاء الجمالية قبل تطبيق مكياج الزفاف وبعده


لا ترتكبي هذه الأخطاء الجمالية قبل تطبيق مكياج الزفاف وبعده

قد يمرّ زفافك بدون الالتفات إلى أخطاء جماليّة ترتكبينها في إطلالتك أمام ضيوفك يوميّاً. في ما يلي، أمور انتبهي إليها، قبل تطبيق مكياج الزفاف وبعده:
1 ـ اختيار كونسيلر لا يليق بلون بشرتك:
اختاري الكونسيلر الذي لا يكون داكناً أو أفتح من باقي لون بشرتك. في الواقع، لن تستعملي هذا المستحضر على كلّ الوجه، بل على جزء صغير منه فقط. بالتالي، من المهمّ أن تنسجم البقعة، تحت العينين، مع باقي الوجه. وإن كنت محتارة بشأن الكونسيلر، اطلبي مساعدة الاختصاصيين الموجودين في المتاجر المختصة.
2 ـ استعمال فرشاة الأساس لتطبيق البلاش:
أنت بحاجة إلى تطبيق البلاش بطريقة معيّنة، أي على جهة معيّنة من وجهك. بالتالي، ليس من الضروريّ اختيار فرشاة ضخمة، لأنّها لن تساعدك في وضع البلاش بالشكل المناسب. في الواقع، أنت بحاجة إلى استخدام فرشاة بلاش متوسّطة الحجم، ويمكنك شراؤها من أيّ مكان مختصّ ببيع مستحضرات التبرّج.
3 ـ إزالة الماسكرا المقاومة للمياه بالطريقة الخاطئة:
إنّ الماسكرا المقاومة للمياه فعّالة جداً، بخاصّة عندما تطبّقين مكياج زفافك. ولكنّ من الصعب التخلّص منها، كما لا يُمكنك إزالتها إلا بواسطة مزيل مكياج مناسب لهذا الغرض. بالتالي، يُمكنك إزالة المكياج المقاوم للمياه بواسطة الزيت المطهّر على البشرة الجافة. استخدميه على العينين بواسطة قطعة قطنية ناعمة لا تؤذي البشرة.
4-الماسكارا:
تطبيق الماسكرا من نصف الرموش، أو تمشيطها صعوداً ـ بشكل مباشر في أغلب الأوقات ـ يتمّ بالطريقة غير الصحيحة. ولكن ثمة تقنية للحصول على النتيجة المرجوة. ضعي الماسكرا من جذور الرموش إلى أطرافها، لكي تغطّيها كلّها، عوضاً عن تغطيتها من النصف إلى الأعلى. بالإضافة إلى ذلك، حرّكي العصا من اليمين إلى اليسار، ما يجنّبك التكتلات، في الوقت الذي يساعدك في فصل أجزاء الرموش عن بعضها البعض.
5 ـ تجنّبي الجديد:
لا تخشي الأمور الجديدة والمختلفة عن روتينك اليوميّ للمكياج بين الحين والآخر. سواء اخترت أحمر شفاه بلون صارخ أو لوناً جديداً من الظلال لمكياج زفافك، يبقى فمن المهمّ المجازفة، في بعض الأحيان، في طلّتك، والاستمتاع بهذا... لكن بعد الزفاف!

مواضيع ذات صلة
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
نصائح هامة للعروس قبل ليلة الزفاف
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
عمرك يحدد طرق العناية ببشرتك ومكياجك
اجمل صور مكياج عيون
أخفاء عيوب البشره بالمكياج
هام للبنات اخطاء في مكياجك تظهرك اكبرعمرا
تقنيّات مكياج العروس لربيع وصيف 2014
مكياج عرايس بالصور
مكياج للعروس روعة لـ Asma EL Deeb
مكياج عرائس لخبيرة التجميل أسماء الديب
احدث التسريحات والمكياج



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:07 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0