ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية تخلصي من وزنك بالمشروبات الباردة يوجد هنا تخلصي من وزنك بالمشروبات الباردة وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 12-23-2013, 10:28 AM   #1

*اُنثىّ ملائكِيہْ*

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 228796
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 3,449 

تخلصي من وزنك بالمشروبات الباردة


تخلصي من وزنك بالمشروبات الباردة

يدعو الطبيب الفرنسي الشهير بيار دوكان إلى بعض الحيل غير التقليدية المساعدة على إحراق السعرات الحراريّة، ومن بينها تناول الطعام والمشروبات الباردة!
ويعلّل دعوته بالتالي، في "كتاب حمية دوكان" الصادر عن دار "هاشيت أنطوان":"عندما تضعين طعاماً ساخناً جداً في فمك، يمتصّ جسمك سعراته الحرارية ويستوعب بدون علمك حرارة الطعام التي توفّر سعرات حرارية إضافيّة تساهم في إبقاء حرارة جسمك 37 درجة مئوية.ولذا، تحتوي شريحة "ستيك" ساخنة سعرات حرارية أكثر مما تحتويه تلك الباردة، وفور بدئك في أكل اللحم الساخن يتوقف جسمك عن إحراق السعرات الحرارية ويستخدم بدلاً منها الحرارة المتوافرة في الطعام!
ومن ناحية ثانية، عندما تأكلين طعاماً بارداً يجبر جسمك على تسخينه الى درجة حرارته، قبل أن يتمكن من امتصاصه إلى مجرى الدم.ولا تقتصر فائدة هذه العمليّة على احراق الكثير من السعرات الحرارية، بل تنطوي أيضاً على ميزة اضافية هي ابطاء الهضم وامتصاص الغذاء ما يؤخر شهيتك من جديد!
وإذا كان تناول الطعام البارد ليس ممتعاً دائماً، إلا أنّ اختيار مشروب بارد أمر يسهل الاعتياد عليه.
فعندما تخرجين من برّادك لترين من الماء بحرارة 4 درجات مئوية، وتشربين هذه الكميّة ويمتصها جسمك، ستتخلّصين من الماء في البول على حرارة 37 درجة مئوية.ولرفع حرارته من 4 درجات إلى 37 درجة، يتعيّن على جسمك أن يحرق 60 سعرة حرارية. وعندما يصبح شرب الماء البارد عادة لديك، تستطيعين أن تحرقي 22000 سعرة حرارية سنوياً، ما يساوي حوالي كيلوغرامين ونصف الكيلوغرام، وهي نعمة كبيرة لأي شخص يجد صعوبة في تثبيت وزنه.
بعكس ذلك، فإن كوباً من الشاي الحارّ جداً، يعطيك جرعة سخونة تزوّدك بضعاً من السعرات الحرارية الفائضة عن الحاجة، حتى لو استعملت مُحلياً اصطناعياً في الشاي لإبقائه خالياً من السعرات الحرارية!

مواضيع ذات صلة
للعروس .. اخسري وزنك قبل زفافك
ما هو السليوليت وكيف تتخلصين منه
تمارين رياضية تخلصك من وزنك الزائد
اخسري 3 كيلو من وزنك قبل عيد الحب
حساب السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم
السعرات الحرارية وحرق الدهون في الجسم ماذا نعرف عنها؟
جدول السعرات الحرارية للاطعمة ارجو التثبيت
طرق لزيادة حرق السعرات الحرارية أثناء العمل
كيف تحرقين المزيد من السعرات الحرارية؟
كيف تزيدي من فعالية حرق السعرات الحرارية؟
إليك عدد السعرات الحرارية في الحلويات العربية بالصور
أكثر الطرق فاعلية لحرق السعرات الحرارية



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:28 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0