ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية وضعيات للجماع تحبها المرأة وتوصلها للنشوه يوجد هنا وضعيات للجماع تحبها المرأة وتوصلها للنشوه العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


الكلمات الدلالية (Tags)
وضعيات, تحبها, هل تحبها, الصفات التي تحبها المراة في الرجل, المرأة, حقوق المرأة, عالم المرأة

 
قديم 12-23-2013, 09:34 AM   #1

سماح سماح

مشرفة ازياء المراهقات والحياة الزوجيه

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,136 

وضعيات للجماع تحبها المرأة وتوصلها للنشوه


وضعيات للجماع تحبها المرأة وتوصلها للنشوه

الإستمتاع بالعلاقة الحميمة والوصول إلى اللذّة أهم ما يمكن أن يحدث في السرير بين الرجل والمرأة. فلكي تصل المرأة إلى النشوة خلال قيامها بالجماع عليها إتباع وضعيات تقودها لذلك وتشعرها بالسعادة. فعلى الزوج ألا يتجاهل طرق الجماع التي تستمتع بها زوجته.



إليك أهم الوضعيات التي تعزز النشوة عند المرأة:

- الوضعية الفارسية: هذه الوضعية تعشقها كل النساء، حيث تكون هي المسيطرة والمتحكّمة والمتمتعة. يستلقي فيها الزوج على ظهره وتأتي الزوجة فوقه وبدوره يستطيع هو أن يداعبها.


- الوضعية العادية: هذه الوضعية هي الأكثر إنتشارا وإستعمالاً، بحيث تستلقي الزوجة على ظهرها والزوج فوق.



- وضعية الجلوس الخلفي: هذه الوضعية ممتعة وتجعل الجماع مثيرًا خصوصاً للزوجة. فيها يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتجلس عليه ولكن ظهرها لوجهه وبذلك تتحكم الزوجة في سرعة الحركة.

- الوضعية الرومانسية: أثناء هذه الوضعية تكون قمة العشق بين الزوجين ويكون فيها الجماع برومانسية وهدوء. وتكون بالمواجهة وجهًا لوجه من الجنب.

- وضعية الوضع الخلفي: هذه الوضعية مثيرة جدًا للزوجة خلالها تكون في أفضل أوضاع الجماع. حيث تأخذ الزوجة وضع السجود ولكن مع رفع وسطها بيديها ويأتي الزوج من الخلف ويلتصق بها.

 

أدوات الموضوع


وضعيات للجماع تحبها المرأة وتوصلها للنشوه


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:59 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0