ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات امرأة عظيمة ماذا تفعلين لو كنت مكانها يوجد هنا امرأة عظيمة ماذا تفعلين لو كنت مكانها روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 
رصيد النقاط : 1267

صورة قلبين امرأة عظيمة ماذا تفعلين لو كنت مكانها


امرأة عظيمة ماذا تفعلين لو كنت مكانها

القصة حدثت منذ خمسين عاما.عندما سافر رب الأسرة من القرية ليلتحق بوظيفة في المدينة..فقد كانت الأحوال المادية عليه وعلى زوجته وأطفاله الصغار صعبة جدا..
باركت الزوجة سفره على مضض لأن ذلك كان فيه مصلحة عائلتها التي تجاهد من أجل الحياة الكريمة.

سافر الأب وبقيت الأم ..كانت للأولاد كل شيء أمهم وأباهم .. صبرت على القليل والعذاب والشقاء..كان يصلها منه رسائل تحمل أخباره وبعض المال.فتهرع برسالتها الى ابن أخيها الصبي الذي يجيد القراءة وكتابة الرسائل كي تسمع أخبار زوجها الغائب وتطمئن عليه..

ذات يوم قرع الباب احد الاشخاص الذين يعملون مع زوجها وهو من اهالي القرية ..فتحت فأخرج الرجل من جيبة ظرفين ..نظر إليهما طويلا فلم يكن يجيد القراءة ..ثم بعد برهة سلمها أحد الظرفين وذهب..
ذهبت بالرسالة الى الصبي..قرأ الصبي الرسالة ثم قال إنها ليست لك..قالت أوليست من زوجي .قال نعم .قالت اذا هي لي. قال الصبي لا هذه الرسالة لامرأة أخرى اسمها فلانة . قالت له اقرأها.قرأها فإذا هي تكتشف أن زوجها يخونها مع هذه المرأة التي هي من قرية قريبة.صعقت ..مثلت الجلد ..سقطت من عينها دمعة ..مسحتها بسرعة.. أخذت الظرف وأمرت الصبي ان لا يخبر احدا بما حدث.
عادت الى بيتها وهي لا تكاد ترى الطريق ..تسأل نفسها: ماذا فعلت به كي يخونني؟ أحببته..صنته..تحملت فقرة وقلة حيلته..تحملت غيابه ولم اشتك.
صنعت العشاء لاولادها ثم وضعتهم في الفراش . جلست بجوارهم تدمع عيناهاوينزف قلبها.. لم تنم تلك الليلة..فكرت ماذا أفعل أتركه؟اشكوه لاخي؟واطفالي؟وهوزوجي أحبه كيف يعيش بدوني ماذا فعل من غيري؟ولكن كيف اسكت ..لقد خانني..سهرت طوال الليل ثم حزمت أمرها وقررت..سأنتظر حتى يعود..

وبعد عدة اشهر عاد .استقبلته كما تستقبل اي زوجة محبة زوجها الغائب .لم تذكر له الموضوع.تركته يفرح بعودته وأولادها يفرحون بعودة أبيهم.
في الصباح قبل ان ينهض الاولاد كلمتة قالت له لقد اعطاني صديقك هذه واعطته الرسالة.اخذها ..قرأها بدهشة..ثم بخجل..نظرت في عينيه ..فأطرق برأسه..قالت له : لم؟ في ماذا اخطأت؟سكت لم يرد.. قالت ما تظن أني فاعلة؟نظر إليها برجاء ولم يتكلم..قالت: من أجل أولادي ومستقبلهم .. من أجل أن يكبروا وهم يرواأباهم عظيما.. من أجل كل ما بيننا سأسامحك..

نظر إليها نظرة بها فرح وخجل وشعوربالذنب والغضب من نفسه.قبل قدمها وقال لها لن أضرك أو أغضبك بعد اليوم.
الآن وبعد خمسون عاما يعيش الزوجان العجوزان وأبناؤهم الذين وصلو الى اعلى درجات العلم والمناصب العالية وأحفادهم حياة سعيدة في رغد العيش الذي لولا الله ثم تضحياتها ما كان ليكون..

الجدير بالذكر أن هذه المرأة مرضت ولم تعد تستطيع أن تقوم بواجباتها الزوجية ومع ذلك رفض الزوج الزواج عليها رغم الحاح الجميع عليه وموافقتها ولكنه دائما يقول.سأظل وفيا لها لا اضرها ما دامت تتنفس..وهو الان يرعاها في مرضها بنفسه ولا يقبل الا ان يخدمها هو شخصيا..
******

السؤال هو ما ذا تفعلين أيتها الزوجة لو كنت في مكانها؟‏

مواضيع ذات صلة
كونى دائما الأجمل حتى لو كنتى حامل
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
الطريق الى النجاح ..*
ياعروس.."ألوان البحر"لحفل زفافك هذا الصيف
ماذا كنت ستقول ...؟
تحميل كتاب ماذا أقرأ؟ للدكتور طارق السويدان pdf
النمله ميمي وسوسو
لماذا من حولك أغبياء
لماذا قتل زوجة أخيه؟!.
رجل تزووج اربع نساء (انظرو ماذا فعلت زوجته الاولى)!!!!
شاب يحذف احد اصدقائه بسبب صورة فانظر ماذا حدث لصديقه بعد موته مش هتصدق
اخت اتصلت فى احدى البرامج ماذا قالت عن زوجها



 
قديم   #2

وردة الياسمين البيضاء


رد: امرأة عظيمة ماذا تفعلين لو كنت مكانها


امرأة عظيمة ماذا تفعلين لو كنت مكانها

رووووووووووووووووووووعة.
الله يعطيك العافية.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:11 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0