ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصه حرق الحقل يوجد هنا قصه حرق الحقل روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 
رصيد النقاط : 1267

وردة متحركة قصه حرق الحقل


قصه حرق الحقل

حرق الحقل

مثال حي على التضحية والإيثار، فقد كان الشاب الفلاح يقف فوق هضبة عالية مشرفة على المحيط، يستنشق الهواء النقي، ويتأمل حقول الأرز الممتدّة تحت قدميه، وقد قارب وقت الحصاد، امتلأ قلب الشّابّ بالرضا، وها هو يقترب من تحقيق حلمه الكبير بالزواج، بعد أن يبيع محصوله.

غير أن شيئاً مباغتاً، أفزعه وأخرجه من أحلامه. فقد أحس ببوادر هزة أرضية خفيفة، وسرعان ما أدرك الشاب الذكي حجم الكارثة التي ستتعرض لها القرية الصغيرة الراقدة في أسفل الهضبة، والتي يسكنها فلاحون فقراء لا يملكون في الحياة، سوى أكواخهم المتواضعة.

لم يكن الوقت كافياً للنـزول إلى القرية لتحذير الناس. فصاح الفلاح من فوق الهضبة حتى كادت حنجرته تنفجر، لكن لم يسمعه أحد. وبعد لحظات من الحيرة والقلق، اتخذ الشاب قراراً حاسماً، فأشعل النار في حقله الصغير، ليثير انتباه الفلاحين في الوادي. ونجحت حيلة الشاب فقد تدافع الجميع صاعدين إلى أعلى الهضبة لإنقاذ الحقول، بينما هبط هو ليلاقيهم في منتصف الطريق، ثم يسارعون إلى التقاط أطفالهم وحاجاتهم القليلة، قبل اندفاع الماء إلى قريتهم.

لم يتزوج الشّابّ في تلك السنة، ولم يسدّ احتياجاته الضرورية، ولم يفّ ديونه، ولم يشتر فستاناً لأخته الصغيرة، ولم يأخذ أمّه العجوز إلى المدينة للعلاج والاستشفاء من الآم الروماتيزم! لكنه أنقذ أرواح قرية كاملة، وأصبح عمدتها لأنّه أثبت قدرته على تحمل المسؤولية.

مواضيع ذات صلة
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
مشروب ساخن لحرق ومكافحة الدهون
عصيرالكيوي لخفض الدهون بالجسم
كيف نعيش عصر الجنون
ماذا تعرف عن القرية اليمنية المعلقة فوق السحاب؟
رجل فقير وزوجته
8 اغذية تساعد على حرق الدهون
لبنأآت المنتدى ~ إليكّى أجملّ ألآحذية
قصة الشاب الفقير
حكاية قلم وألم ..!!
فشلك سيتحول إلى نجاح إذا كنت تمتلك الإصرار
فوق الهضبة



 
قديم   #2

وردة الياسمين البيضاء


رد: قصه حرق الحقل


قصه حرق الحقل

قصتك جدا جدا جميييييييييييلة.
شكرا جزيلا على جهودك.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:56 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0