ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم خمس نصائح لزيادة جاذبية المرأة يوجد هنا خمس نصائح لزيادة جاذبية المرأة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 01-04-2014, 04:32 PM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

Thumbs up خمس نصائح لزيادة جاذبية المرأة


خمس نصائح لزيادة جاذبية المرأة

خمس نصائح لزيادة جاذبية المرأة

لكل امرأة ذوقها في التجميل والمكياج وحتى اجراء الجراحات التجميلية لتبدو أكثر جاذبية، ولكل بلد عاداته وتقاليده حول هذا الموضوع، ولكن بشكل عام هناك قواسم مشتركة بين جميع نساء العالم بحيث تعرف المرأة ماذا يعني أن تكون جذابة وماذا تعني الجاذبية في العلاقة بين الرجل والمرأة وأهميتها في الحياة الزوجية.







باحثون مختصون بعلم الجمال من قسم جراحات التجميل التابع لكلية الطب في جامعة مدينة ساوباولو البرازيلية اتفقوا في بحث مقتضب مؤخرا على خمس نصائح للمرأة البرازيلية لتبدو أكثر جاذبية. هذه النصائح، حسب قول الباحثين، هي مساعدة ولاتتدخل في صلب شخصية المرأة اذا ماأخذنا بعين الاعتبار الذوق الفردي في هذا المجال.

النصيحة الأولى تحث المرأة على التمتع بمزاج لطيف وروح الدعابة، وهي أولى النصائح من حيث الأهمية لأنه مامن رجل، شرقيا كان أم غربيا، يحب مرافقة امرأة تشكو وتتذمر طوال الوقت وليس في حديثها سوى سرد المشاكل التي تعاني منها هي وعائلتها.

النصيحة الثانية تدعو المرأة الى الاحتفاظ بالثقة بالنفس وتقديرها العالي لجمالها مهما كان نوعه أو شكله. هناك من النساء من لاتتمتعن بجمال خارق ولكن ثقتهن بأنفسهن وطريقة الحفاظ على هذه الثقة تجعلهن تبدون جذابات للآخرين. ومن أنواع هذه الثقة هو الرضا عن الشكل الذي هي عليه وتقبل تكوينها الفزيولوجي كما هو. ثقة المرأة بنفسها، بحسب آراء هؤلاء الخبراء، هو مايخصب مخيلة الرجل ويزيد من شغفه للغوص في أعماق شخصية المرأة.

النصيحة الثالثة، بحسب رأي المختصين، هي اظهار المرأة لأنوثتها وفي نفس الوقت تحديها لعالم الرجال من حيث اظهار التعطش لمعرفة عالم الرجال من دون أي سخرية أو مزاح ثقيل الدم. فالرجل ينجذب للمرأة التي تظهر رغبة في معرفة عالم الرجال وتقدير واحترام طريقة تفكيرهم واظهار تفهما لهم.




النصيحة الرابعة هي الاحترام الذاتي للنفس والصراحة في الرأي. فليس هناك جدوى من الظهور بمظهر مخالف للحقيقة لأن أي شك في نفس الرجل يجعله يفقد توازن ابداء الرأي حول المرأة وجاذبيتها.

النصيحة الخامسة والأخيرة تكمن في المظهر الخارجي للمرأة. انها آخر النصائح من حيث الأهمية، طبقا لآراء هؤلاء المختصين، لأن المظهر يمكن أن يخدع بالرغم من أنه مهم لابراز جاذبية المرأة، ولامانع هنا من استخدام المرأة لثياب مناسبة لها تظهرها بمظهر لائق وجذاب، اضافة الى لمسات من المكياج الذي لايؤذي العينين ولايكشف في اليوم التالي التصنع والسطحية
منقوووووووول.

مواضيع ذات صلة
أهم النصائح لجمال العروس قبل الزفاف
نصائح لشعر اكثر صحة
للمرأة العاملة .. أهم النصائح للتوفيق بين العمل والمنزل
الفائزات بجوائز المرأة العربية في السعودية لعام
تخلصي من مظهر التعب حول عينيك
5 نصائح مفيدة لحماية الجلد حول العيون
نصائح للتخلص من مشكلة نمو الشعر تحت الجلد
كيف يمكن التخلص من السواد حول الفم؟
سن اليأس عند المرأة او سن انقطاع الطمث حقائق يجب ان تعرفها كل النساء
الاستحمام يوميا مفيد..لكن احذروا هذه الأخطاء!
طريقة طبيعية لتبييض المنطقة الحساسة و المؤخرة عند المرأة
عزيزي الرجل فارس الأحلام في عيون المرأة له شروط



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:20 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0