ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر كيف تتخلصي من مشاكل الشعر الدهني؟؟ يوجد هنا كيف تتخلصي من مشاكل الشعر الدهني؟؟ العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 01-06-2014, 11:30 AM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

وردة متحركة كيف تتخلصي من مشاكل الشعر الدهني؟؟


كيف تتخلصي من مشاكل الشعر الدهني؟؟

 إذا كنت من ذوات الشعر الدهني، ولديك بعض المشاكل

إذا كنت من ذوات الشعر الدهني، ولديك بعض المشاكل التي تواجهينها في التعامل مع شعرك، نقدم لك بعض الوصفات التي من شانها أن تساعدك على التخلص من هذه المشاكل، واليك بعض الحلول المقترحة:

• اغسلي شعرك تكرارًا ولكن ليس كل يوم، لأن الغسل اليومي يسبّب تجريد الشعر من الزيوت بسرعة كبيرة جدًا، كذلك ابحثي عن الشامبو المخصّص لهذه النوعية من الشعر، وأفضل الأنواع هو الذي يزيل فائض الزيت من شعركِ من دون التسبّب بجفافه.

• استخدمي منعم الشعر عند الأطراف فقط وتجنبي استخدامه على فروة رأسكِ الممتلئة أصلًا بالزيوت الطبيعية، يهدف منعم الشعر إلى تغذية أطراف الشعر الجافة.

• انتقي جيدًا منتجات تصفيف الشعر التي تستخدمينها. لا تستخدمي أكثر من اللّازم منها، ابتعدي عن المواد المثبتة الهلامية، لأنها سوف تجعل شعرك يبدو دهنيًّا حتى وإن لم يكن، كما يجب أن تكوني حذرة في بحثكِ عن المنتج الذي يضيف تألقًا إضافيًا إلى شعرك، لأنه يمكن أن يعزّز "النظرة الدهنية" إذا كنتِ من اللواتي يعانين من هذه المشكلة.

• سرّحي شعركِ بقدر ما يحتاج فقط ليبدو أنيقًا، كذلك تجنّبي لمس شعركِ باستمرار خصوصًا بعد تناول الأطعمة الدهنية، إذ بإمكان الزيوت أن تنتقل إلى شعرك، راعي أن تغسلي شعرك بالماء الدافئ ثم أضيفي الماء البارد لإضافة اللمعان.

• قصّي أطراف شعرك بانتظام لأنه سيمنع شعرك من التلف، وأبعدي شعركِ عن جبينكِ، يمكن لمنطقة الجبين أن تكون دهنية وأن يمتصّ شعركِ هذه الزيوت.

مواضيع ذات صلة
إطلالات عصرية جذابه للعروس بالشعر القصير.
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
إليك تسريحة ذيل الحصان مع وشاح الشعر..
طريقة العناية بالشعر الطويل
ماسكات لعلاج الشعر التالف ولتنعيم الشعر
خلطات تضمن لكم شعر رائع ومفيدة لكل أنواع الشعر
طريقة طبيعية لصبغ الشعر باللون البني
وصفة رهيبة لتطويل الشعر في اسبوع مجربة ومضمونة
نصائح لتطويل الشعر
اسهل حل لخشونة وتقصف الشعر
أحذرى تجفيف الشعر من أسفل لأعلى. لهذا السبب ..!!



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:52 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0