ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup احذري هذه المستحضرات التجميلية يوجد هنا احذري هذه المستحضرات التجميلية مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 01-06-2014, 12:01 PM   #1

أملي رضا الله

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 234986
تاريخ التسجيـل: Oct 2013
مجموع المشاركات: 5,468 

وردة متحركة احذري هذه المستحضرات التجميلية


احذري هذه المستحضرات التجميلية

 أحيانا تستيقظين من النوم لتفاجئي بحبة كبيرة بارزة بوجهكِ

أحيانا تستيقظين من النوم لتفاجئي بحبة كبيرة بارزة بوجهكِ مما يعكر مزاجكِ ويفسد مظهركِ. ولكن إذا تذكرتِ على الفور أنها مجرد أيام قليلة وستزول إذا تعاملتِ معها بالشكل الصحيح سيكون الأمر أهون عليكِ.

والحقيقة أنه إلى جانب العلاج الطبي للأمر والوصفات الطبيعية التي يمكنكِ اللجوء إليها، توجد بعض الخطوات التي عليكِ اتباعها لتقليل المشكلة والمساعدة على زوالها سريعا دون تأذي بشرتكِ.

وأهم هذه النقاط هو الماكياج الذي تضعينه . فنوع الماكياج له تأثير كبير على هذه البثور، حيث تمتصها البثور الكبيرة على الفور ثم تنفتح بشكل يشوه بشرتكِ.

وكلما زاد حجم هذه البثور زادت المشكلة وقلت الاختيارات فيما يتعلق بالماكياج. ولكي تتمكني من التعامل مع مشكلتكِ بالشكل الصحيح ابدئي أولا بالابتعاد عن أنواع المستحضرات التالية:

المستحضرات الزيتية

لكي تعرفي أي أنواع الماكياج التي لا تناسبكِ، عليكِ أولا معرفة التفرقة بينها. فهي تتنوع بين المستحضرات التي تعتمد على الزيوت أو الكريمات أو البودرة أو الجل. وكلها تختلف عن بعضها البعض.وإذا كنتِ تعانين من مشكلة البثور الكبيرة فيجب ألا تستخدمي المستحضرات التي تعتمد على الزيوت لأنها ستزيد الأمر سوءا. وهي تناسب صاحبات البشرة الجافة فقط.


مما يعكر مزاجكِ ويفسد مظهركِ. ولكن إذا تذكرتِ على الفور

البترول أو النفط

بعض المنتجات تحتوي على البترول في تركيبها، وهو يؤدي أيضا إلى تزيت البشرة بشكل كبير. لذا عليكِ تجنب هذه المنتجات تماما. فهي لم تصنع من أجلكِ.

كريمات الـBB

أولا نعرفكِ على هذه الكريمات: هي أنواع من الكريمات انطلقت من آسيا وكوريا تحديدا، ولكنها تستخدم الآن بشكل كبير في العالم كله. وفكرتها أنها تجمع خصائص الترطيب والوقاية من الشمس والحماية في آن واحد. ويمكن استخدامها بأكثر من شكل، فيمكن أن تكون بطانة للبودرة ويمكن وضعها وحدها في النهار أو الليل.

والمفاجأة أن هذه الكريمات تحديدا لا تناسبكِ إذا ظهرت على وجهكِ البثور الكبيرة. ويمكنكِ الاستغناء عنها واستخدام منتجات البودرة التي تصنف كـ BB.


المنتجات التي تحتوي على بودرة التلك

الماكياج الذي يحتوي على بودرة التلك يعتبر غير مفيد لأي نوع من البشرة. إلا أنه ضار بشكل أكبر للبشرة التي تعاني من الحبوب الكبيرة. وذلك لأنه يتسرب داخلها بسهولة شديدة في حين كونه غير مفيد على الإطلاق.

الكريمات عموما

أغلب مستحضرات التجميل الآن تأتي في صورة كريم، وبالطبع تحتوي على الزيوت. واستخدام هذه المستحضرات على البشرة المصابة بالبثور يؤدي إلى تضخمها أكثر. لذا عليكِ استبدالها بالمستحضرات التي تأتي في صورة بودرة والتي تحتوي على المعادن.

أفضل مستحضرات التجميل المضادة للماء

المنتجات التي تحتوي على العطور

أغلب مستحضرات التجميل الآن تكون مزودة بخاصية كونها عطرية ، وهي ما تحبه الكثير من السيدات والفتيات على الرغم من أنها قد تضرهن. وفيما عدا المستحضرات المعدنية، ستجدين أغلب المنتجات عطرية. ويكمن ضررها في أن المادة العطرية يمكن امتصاصها سريعا عن طريق البشرة المصابة، وبالتالي تزيد من نسبة الالتهاب بها وتؤدى إلى إحمرارها أكثر من اللازم وزيادة حجم البثور بها ، لذا اقرئي جيدا المواصفات المدونة على العبوة واتركيها فور أن تجدي كلمة fragrance عليها.

المنتجات التي تحتوي على مواد حافظة وصبغات

بعض المستحضرات أيضا تحتوي على المواد الحافظة في تركيبتها إلى جانب الصبغات الصناعية الضارة. لذا عليكِ اختيار الأنواع الجيدة من الماكياج والابتعاد عن المستحضرات الرخيصة المجهولة التي عادة ما تحتوي على هذه المواد الضارة. وتأكدي في أي منتج من عدم احتوائه على هذه المواد. والبديل يكون في المستحضرات المعدنية لأنها خالية من هذه المواد.

مواضيع ذات صلة
إطلاله انثويه عاليه مع هذه المجموعه من الفساتين الناعمه
تخلي عن أزيائك التقليدية وجربي هذه الموضة
عمرك يحدد طرق العناية ببشرتك ومكياجك
مكياجك أجمل مع هذه الإطلالات المميزة
ما مدى تأثير هذه الكلمات على قلبك
بهذه الحيل حافظي على اظافرك
لكل امراة لم تتزوج بعد إليك هذه الكلمات
أحصلي على نعومه وطراوه ليديك بهذه الوصفه
اغلب البنات تعاني من هذه المشكلة كلكم لازم تدخلو
لشتاء آمن على بشرتك إليك هذه النصائح من خبيرة التجميل العالمية
إأيه رأيكّ فى هذه ألفّسأىتين ؟ x
أبرز 10 أسئلة عن المستحضرات المضادة للشيخوخة واجوب



 
قديم 01-08-2014, 08:36 AM   #2

الفستان الأبيض


رد: احذري هذه المستحضرات التجميلية


احذري هذه المستحضرات التجميلية

نصائح رائعة واريد ان اذكر ملاحظة ان هناك اصدارات من المكياج للبشرة الحساسة لا يكون فيها عطر ومثال على ذلك نيتروجينا لها منتجات خاصى ليس فيها عطر كبودرة الوجه

 
قديم 01-14-2014, 06:39 PM   #3

أحمد عشقي الوحيد


رد: احذري هذه المستحضرات التجميلية


احذري هذه المستحضرات التجميلية

تسلم الأيادي

 
قديم 01-16-2014, 10:59 AM   #4

ام علي ومروى


رد: احذري هذه المستحضرات التجميلية


احذري هذه المستحضرات التجميلية

تسلم الايادي على النصايح

 
قديم 01-16-2014, 03:05 PM   #5

"نسيم البحر"


رد: احذري هذه المستحضرات التجميلية


احذري هذه المستحضرات التجميلية

يسلمووووووووووووو كتييييييييير حلوووووووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0